24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:0913:4616:4719:1620:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. رصيف الصحافة: كولونيل وجنود يتورطون في اختلاس مواد غذائية (5.00)

  2. ترامب والكونغرس يتفقان على اعتبار جهة الصحراء جزءاً من المغرب (5.00)

  3. حزب الاستقلال يرفض "فرنسة العلوم" ويبرئ التعريب من فشل التعليم (5.00)

  4. مبادرة إحسانية تهب رجلين اصطناعيتين لتلميذ مبتور القدمين بفاس (5.00)

  5. الفيلسوف ماريون يُجْلي "سوء الفهم الكبير" عن معاني العلمانية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | المغرب التطواني يتعاقد مع المدرب طارق السكيتيوي

المغرب التطواني يتعاقد مع المدرب طارق السكيتيوي

المغرب التطواني يتعاقد مع المدرب طارق السكيتيوي

تعاقد فريق المغرب أتلتيك تطوان، اليوم الاثنين، مع الإطار الوطني طارق السكيتوي لمدة سنة ونصف، وذلك لخلافة المدرب السابق عبد الواحد بن حساين، الذي انفصل عن الفريق التطواني بالتراضي، يوم السبت الماضي، بسبب سوء النتائج.

وجرى اليوم بمقر النادي بلمعب سانية الرمل بتطوان تقديم المدرب الجديد للمغرب التطواني لوسائل الإعلام الوطنية والمحلية.

وأكد رضوان الغازي رئيس فريق المغرب التطواني، أن المكتب المسير اشتغل مباشرة بعد فسخ العقد مع المدرب السابق للفريق، للاسراع في التعاقد مع مدرب بمواصفات معينة، قصد العمل على إنقاذ الفريق من الوضعية الصعبة التي يعيشها حاليا، مبرزا أن جميع مكونات الفريق تضع ثقتها في كفاءة وعمل الإطار الوطني طارق السكيتيوي.

وأضاف الغازي أن العقد الذي يربط المدرب الجديد بالفريق يمتد لسنة ونصف، مع التركيز في المرحلة الراهنة على ضمان بقاء الفريق ضمن أندية الصفوة، في أفق تكوين فريق تنافسي في الموسم القادم.

وفي تصريح مماثل للمدرب السكيتيوي، شدد على رفعه التحدي من أجل انتزاع ورقة البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى، وأنه سيعمل على تحفيز اللاعبين وزرع الثقة فيهم من أجل تجاوز المرحلة الراهنة، مشددا أن العقد الذي يربطه بالفريق يتضمن أهدافا ومشروعا متكاملا، يتوقف أولا على ضمان البقاء في القسم الوطني الأول.

ويذكر أن الإطار الوطني طارق السكتيوي يمتلك سجلا متميزا كلاعب محترف، خاصة رفقة بورتو البرتغالي، وكذلك مع المنتخب الوطني، وفي مجال التدريب سبق للسكيتيوي أن قاد فريق المغرب الفاسي خلال الموسم المنصرم إلى منصة التتويج بلقب كأس العرش، ضد فريق أولمبيك آسفي بملعب الغظف بمدينة العيون، والتي استضافت النهائي لأول مرة.

ويحتل فريق المغرب التطوانيالصف 14 برصيد 18 نقطة جمعها من 4 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم كانت آخرها ضد فريق نهضة بركان برسم الدورة 17 للبطولة الإحترافية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - Bozar الاثنين 11 فبراير 2019 - 17:48
تطوان تقيل بنحساين وتعين السكتيوي...الجديدة تقيل ميلود وتعين الزاكي ....الخ الخ ....سيناريو ممل بين كل الاندية لغاية في نفس يعقوب ....راه واخا تجيب شيفور واعر مايمكنش يربح الرالي ب إيركات....اذن الانتدابات هي اساس النجاح ..مثلا كوارديولا لولا تشافي وانيستا وميسي و روبين وريبيري و ديببروين و سيلفا و اكويرو....لما نجح في اي فريق ....اذن جيبو لعابة مزيانين الا بغيتو نتائج مزيانة ...اما هاد اللعبة ديال تبديل المدربين راها قديمة فيها ما فيها من اختلاس اموال الاندية بالفن ...ياك بركان ناجحة ب جعواني واش جعواني مدرب قديم راه غي جعواقي تيغوت على اللعابة اجي نتا سير نتا شد هدا شد هداك....ولكن معاه لعابة حرايفية قدام راه بكر الهيلالي بقات ليه غير اتحاد زغنغن هي لي مزال مالعب فيها اما تسارى الفراقي كاملين ....اذن بقات فاللاعبين ماشي المدرب
2 - محمد امين الاثنين 11 فبراير 2019 - 19:25
صدق من قال: الحافلة خسرت هما كيبدلو فالشيفورات،والله متحرك إلى مصلحتو الحافلة
3 - مصاوي الاثنين 11 فبراير 2019 - 20:26
السكيتوي كان لاعبا كبيرا وسيكون مدربا كبيرا إذا تركوه يشتغل في صمت وبدون تدخلات أتمنى له كل التوفيق إنسان خلوق ومدرب محترف
4 - السلام الاثنين 11 فبراير 2019 - 23:19
أزمة الفريق هي أزمة الموارد المالية. هذه الأزمة المالية تجعل الفريق غير قادر على الاحتفاظ بلاعبيه المتخرجين من مدرسته وجلب أمهر اللاعبين يحققون نتائج جيدة. اللاعبون الحاليون ليست لهم المهارات و الرشاقة الكروية واللياقة البدنية والنفسية لحسم في المردودية وتحسين النتائج. اما بنحساين عبد الواحد مدرب جيد قدم للفريق شيء كبير. ويبقى ابن المدينة يتفاهم الوضع. ولن يدخل مع المسؤولين في صراع مالي كزيدكروش الذي تنازل عن مستحقاته المتبقية لصالح الفريق. عكس ما يفعله الغرباء عن الفريق الذين وصلت الأمور المالية معهم إلى الفيفا. على الفريق أولا العمل على البحث عن الموارد المالية قارة. والاعتماد على خرجي المدرسة. وعلى المواهب المحلية. مهما تطورت الخلافات فلن تصل إلى الفيفا. تحيا تطوان
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.