24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4113:3017:0720:1121:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | 4 "أسود" يدقون أبواب المنتخب الأولمبي المغربي

4 "أسود" يدقون أبواب المنتخب الأولمبي المغربي

4 "أسود" يدقون أبواب المنتخب الأولمبي المغربي

يعول الهولندي مارك فووت، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم، على خدمات 4 لاعبين يمارسون ضمن صفوف المنتخب الأول الذي يشرف على قيادته الفرنسي هيرفي رونار، من أجل إشراكهم في المواجهة المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، المؤهلة بدورها إلى أولمبياد لندن 2020.

ووفق مصادر هسبريس، ينتظر مارك فووت القرار النهائي بخصوص اعتماده على خدمات كل من حمزة منديل، المحترف بصفوف شالكه الألماني، ونوصير مزراوي، لاعب أجاكس أمستردام الهولندي، ويوسف النصيري، المحترف بليغانيس الإسباني، وأشرف حكيمي، المعار من ريال مدريد إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

والمنتخب الوطني المغربي الأول ملتزم بخوض مباراة ودية قوية أمام المنتخب الأرجنتيني يوم 26 من شهر مارس المقبل، وهو ما قد يربك التحاق اللاعبين الأربعة بتشكيلة المدرب الهولندي الذي يرغب في الاعتماد على خدماتهم لتجاوز المنتخب الكونغولي.

وأضافت المصادر نفسها أن الفرنسي هيرفي رونار، مدرب الأسود، يريد بدوره الاعتماد على خدمات اللاعبين الأربعة أمام التانغو الأرجنتيني للوقوف على جاهزية مجموعته قبل المشاركة في كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها مصر في يونيو ويوليوز المقبلين.

وسيتم الحسم في إمكانية التحاق اللاعبين الأربعة بالمنتخب الأولمبي من عدمه خلال الاجتماع الذي سيعقده مارك فووت مع المدير التقني الوطني ناصر لارغيت.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - يونس الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 17:11
نتمنى التوفيق للمنتخب،لكن اريد ان أوجه رسالة إلى الجامعة الملكية ماذا سنستفيد من ودية الارجنتين ايعقل أن تفرض علينا الارجنتين شروط عن ميسي زائد راتب ضخم لكي يلعب 90 دقيقة .نريد الصحة و التعليم و الشغل وليس ميسي
2 - مصطفى عديدو الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 17:12
من الاحسن ان يحتكوا مع الافارقة ولا مع اصحاب الفشوش راه هما لخصهو اخلصوا ميسي هاهاهاها
3 - YLU الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 17:25
اربعة من خيرة ما يزخر به الفريق الوطني. وهذه مناسبة لشحن نفسية اللاعبين وبعث الثقة التي هي سر النجاح.
4 - montasser الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 19:58
هدر للمال العام...ليس لنا منتخب قوي يمكن له مجارات الطانغو...مقابلة ليس هذا وقتها...من الافيد البحث عن فريق افريقي....الكرة الوطنية على المحك: المنتخب الالمبي تنتظره مقابلة مصيرية ضد الكونغو اذن على الجامعة ان تتدخل وترخص للاعبي المنتخب الاول بمؤازرة الالمبيين....
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.