24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4113:3017:0720:1121:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | هداف الكوكب المراكشي ينال إعجاب مدرب الوداد

هداف الكوكب المراكشي ينال إعجاب مدرب الوداد

هداف الكوكب المراكشي ينال إعجاب مدرب الوداد

خطف المهاجم المالي أمادو سماكي، لاعب الكوكب المراكشي لكرة القدم، أنظار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، الذي أبدى اهتمامه بخدمات هداف فارس النخيل الذي يخوض أول تجربة له بالدوري المغربي الاحترافي.

ووفق مصادر هسبريس، فقد أبدى التونسي فوزي البنزرتي إعجابه بالمهاجم المالي البالغ من العمر 23 سنة، خلال المباراة التي جمعت الكوكب بالوداد الرياضي الأسبوع الماضي وانتهت لصالح رفاق وليد الكرتي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضافت المصادر ذاتها أن المهاجم سماكي تلقى اتصالا من فوزي البنزرتي، أخبره خلاله برغبته الكبيرة في التعاقد معه وضمه إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرتقب أن يظهر ديربي جديد بين الواك والرجاء للظفر ببطاقة اللاعب.

وتمكن اللاعب سالف الذكر من تسجيل ستة أهداف في الدوري المغربي الاحترافي حتى الآن، بعدما تصدر قائمة الهدافين في وقت سابق قبل أن تغيبه الإصابة التي ألمت به عن الميادين لوقت طويل ويعيش بعدها مشاكل جديدة مع مسؤولي الكوكب دفعته إلى العودة إلى بلده، ليقرر الرجوع بعدما توصل إلى اتفاق للحصول على مستحقاته المالية العالقة بذمة فارس النخيل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - Bozar الأربعاء 13 فبراير 2019 - 06:29
اييييه اوا و ايمن الحسوني و مترجي و امل الوداد اشنو غادين يمشيو ابيعو البابوش....راه الوداد والرجاء عندهوم وليدات المدرسة باركا من الخشونة والبيع والشرا ديال الطنز ....شوفو غير الهجهوج فين ولا حشوما كاع ....راه الجمهور عاق بهاد الصفقات المشبوهة
2 - متتبع الأربعاء 13 فبراير 2019 - 08:45
المدرب التونسي فوزي البنزرتي مدرب كبير ومحترف ولا اظن انه سيتصل هو مباشرة مع لاعب مازال عقده ساري المفعول مع الكوكب. فوزي البنزرتي صرح لقناة الرياضية بالكلام الثالي بعد مقابلة البارحة.

"الاعبون لا يضعون أرجلهم فوق الارض...مع الاسف هذا واقعنا "

تصريح جريء من مدرب كبير اسمه فوزي البنزرتي، ربما فوزي البنزرتي ندم علي رفض عرض تدريب نجم الساحل التونسي
3 - abdou الأربعاء 13 فبراير 2019 - 11:34
Bisare les deux grandes equipes du maroc comme ditent les casawis .leurs ecoles n arrivent meme pas de donner un seul bon joueur par ans.s ils n achettent ils n ont rien.90% de leurs bon joueurs sont achettè du botola.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.