24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | حكيمي يتواجد ضِمن التشكيلة المثالية بالبوندسليغا

حكيمي يتواجد ضِمن التشكيلة المثالية بالبوندسليغا

حكيمي يتواجد ضِمن التشكيلة المثالية بالبوندسليغا

شَهِدَت التشكيلة المثالية عن الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني الممتاز، وجود الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق بوروسيا دورتموند لكرة القدم بعد أدائه الكبير خلال مواجهة ناديه لضيفه هوفنهايم.

وحَسب مؤشر "هوسكوريد"، فقد ضمن أشرف حكيمي، مكانه ضمن تشكيلة الأسبوع المثالية، بعدما قدموا أداء كبيرا خلال مباراة فريقه أمام هوفنهايم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سيغنال أيدونا بارك.

ورغم أن فريق السويسري لوسيان فافر، مدرب دورتموند، لم يتمكن من الاحتفاظ على تقدمه بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها كل من جادون شانشو في الدقيقة 32، و ماريو غوتزة في الدقيقة 43، ورفائيل غيريرو في الدقيقة 66، قبل أن يعدل للفريق الزائر كل من إسحاق بلفوضيل (هدفين) وبافيل كاديرابيك، فقد كان المدافع المغربي حكيمي من أفضل لاعبي فريقه.

وحصل أشرف حكيمي، على تقييم ثمانية على عشرة من مُؤشِّر هوسكوريد، بعدما تألق في الدفاع عن شباكه بعدما أشركه مدربه ظهيرا أيسر في اللقاء وتمكن من استعادة العديد من الكرات كما ارتكبت ضده 3 أخطاء ونفذ 9 رميات تماس وساند هجوم ناديه بتقديمه لأدوار هجومية ودفاعية.

وحَافَظَ حكيمي ورفاقه على صدارة ترتيب الدوري الألماني رغم التعادل برصيد 50 نقطة بفارق خمس نقاط خلف ملاحقهم المباشر بايرن ميونيخ، بعد مرور واحد وعشرين جولة، تمكن "أسود الفستيفال" بدعم كبير من المدافع المغربي من تحقيق الانتصار خلال 15 مباراة بينما تعادلوا في 5 ولم ينهزموا سوى في لقاء واحد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - احمد الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 22:42
حظ موفق للمواهب المغربية في كل مكان
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.