24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1806:4913:3217:0620:0521:25
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الوداد والرجاء يعودان إلى "دونور" في شهر أبريل

الوداد والرجاء يعودان إلى "دونور" في شهر أبريل

الوداد والرجاء يعودان إلى "دونور" في شهر أبريل

أَسْفَرت الضغوطات التي مارسها كل من فريقي الوداد والرجاء الرياضيين على الشركة المسؤولة عن صيانة المركب الرياضي محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء وحاجتهما إلى ملعب يستقبلان فيه خلال مبارياتهما في مختلف المسابقات، عن تسريع وتيرة الأشغال من أجل إنهاء العمل داخل "دونور".

وقَالَ مصدر مسؤول لـ"هسبريس" إن الشركة المسؤولة عن صيانة ملعب "دونور" كان مقررا أن تنتهي من عملها المتعلق بصيانة مرافق المركب الرياضي متم يونيو المقبل بعد إغلاقه لما يقارب الشهرين لكن حاجة الرجاء والوداد إلى الملعب دفعتها إلى تسريع وتيرة الأشغال.

وسيتمكن كل من الرجاء والوداد من الاستقبال فوق أرضية المركب الرياضي خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل أو العاشر من الشهر نفسه، حينها ستكون الأشغال قد انتهت وسيعود جمهور البيضاء إلى متابعة "النسور الخضر" والواك من مدرجات "دونور".

ودَفعت خزينتا الوداد والرجاء الثمن غاليا بعدما تقلصت مداخيلهما بسبب إغلاق المركب الرياضي ما أفقدهما الحضور الجماهيري الغفير الذي يحج إلى "دونور" من أجل التشجيع والمساندة وتقديم المؤازرة لكبيري الدار البيضاء.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - Achraf الأربعاء 13 فبراير 2019 - 08:33
هذه المدة كافية لتشييد ملعب جديد بمواصفات دولية. الملعب يغلق كل سنة لمدة طويلة انه العبث بعينه، اما الاصلاحات التي انجزت فهي لا توازي حجم الغلاف المالي المرصود . الفساد وانعدام المسؤولية والوطنية اصبحوا من اهم خصال المسؤوليين المغاربة.
.
2 - ملاحظ الأربعاء 13 فبراير 2019 - 09:04
لايتعلق الامر بضغط من الرجاء، الاغلاق يستهدف فريق الرجاء فمنذ سنوات لم يستقبل الرجاء داخل دونور مقابلة الديربي و حتى الكلاسيكو و الجميع يعلم قيمة مداخيل جماهيير المقابلتين، وخلال السنوات الماضية في لقاء العودة كان الوداد يستقبل الرجاء في ملعب محمد الخامس، أعتقد ان الامر كان مخطط له و بعد اقصاء الرجاء في الكأس العربية تم الاعلان عن فتح الملعب، و الهدف هو اضعاف مالية الرجاء لاغير.
3 - espa الأربعاء 13 فبراير 2019 - 09:27
ي اربي الاخ ماديروا هذا الصورة الملعب بحال شى طجين خصوا غير الخضراء عار 2019 بمدينة الدار البيضاء ملعب بحال هذاالشكل
4 - فخامة الفساد المقدس الأربعاء 13 فبراير 2019 - 09:33
النهب والسرقة لمال الشعب بطريقة متحضرة راجت أواخير السنين بين هدا وداك كول أوكل وعفى الله عما سلف.
ملعب يصلح أربع مرات بأكتر من قيمته وفي ضرف 5سنوات نسميها تكليخ شعب من هؤلاء المفسدين ونفس الوقت إحتقار لنا من جانبه ومن جانب الدولة التي لم تتحرك ولو مرة واحدة في هدا الملف وغيره كما تفعل الدول الدمقراطية بعد إنتهاء العمل من المشروع.
كما أن الشركة المسؤلة عن الصيانة تعطي عقد الكرانطي مدة طويلة تتحمل فيها كل الخسائر التي غشت فيها سابقا لاكن مادامت الشركة لمعالي التمساح في الحكومة فلاى يجوز بدلك،عاش الفساد عاش الفقر معاشش من يضن نحن مكلخين.
5 - محمد الأربعاء 13 فبراير 2019 - 10:43
واش هذا الملعب من دون الملاعب في العالم وبزاف هاذ الاصلاحات
6 - ملعب الرعب الأربعاء 13 فبراير 2019 - 11:37
صراحة عودة الوداد إلى مركب محمد الخامس هو بمثابة الفوز بالعصبة الأفريقية لأنه كان له الفضل الكبير في الفوز بالكأس نظرا للضغط الجماهيري اللدي تتعرض له فرق افربقية كبيرة كالاهلي ومازيمبي عكس ملعب الرباط كثرة التنقلات وبعد المسافة فهو ليس في صالح فرق تمثل المغرب خارجيا
7 - mosi. الأربعاء 13 فبراير 2019 - 11:39
اودي المسيرين ديال الوداد و الرجاء ايترجلو شوية و يبنيو ملاعب خاصة بهم و باراكا من السعاية راكوم شوهتو الحمرا و الخضراء بزوج...
8 - ابو علي الأربعاء 13 فبراير 2019 - 11:51
ماذا تبقى في الطولة او المنافسة الافريقية بعد شهر ابريل و المشكل الاكبر كل سنة يغلق هذه المدة من بداية البطولة الى نهايتها تبذير الاموال و لا احد من يحاسب الا الله كرهتونا في هاذ البلاد
9 - عزوز الأربعاء 13 فبراير 2019 - 13:08
في المغرب ليس هناك فقط الوداد و الرجاء. المغرب كبير عريض.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.