24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/03/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5407:2113:3817:0319:4721:02
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. رفع أسعار الأدوية يدفع "وزارة الصحة" إلى تنبيه مصحات خاصة (5.00)

  2. حراك الجزائر بعد الجمعة الرابعة (5.00)

  3. علم الأرقام: أي رمزية لسنتك الشخصية؟ (5.00)

  4. جمعويون يطالبون بمقاربات تنموية ناجعة في زاكورة (5.00)

  5. "إنوي" تراهن على العصرنة لإطلاق الجيل الخامس (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | تألق النصيري في "الليغا" يلفت انتباه أندية أوروبية

تألق النصيري في "الليغا" يلفت انتباه أندية أوروبية

تألق النصيري في "الليغا" يلفت انتباه أندية أوروبية

خَلَقَت العروض الكثيرة التي تلقاها الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم "ليغانيس" الإسباني، مشاكل كبيرة لفريقه الحالي الذي يتردد بشأن تسريحه.

وكَشفت تقارير إعلامية إسبانية أن "ليغانيس" توصل بعروض كثيرة من مجموعة من الفرق الوازنة للتعاقد مع النصيري؛ إذ أكد موقع "Eldsmarque" الإسباني أن فريق "إشبيلية" مهتم بالتعاقد مع اللاعب بفضل ما يقدمه من مستويات جيدة في الآونة الأخيرة في "الليغا".

واستنادا إلى تقارير إعلامية هولندية، فالنصيري يثير اهتمام فريقي "فاينورد روتردام" الهولندي و"لايبزيغ" الألماني، موردة أن العروض التي يتلقاها خلقت إشكالات لفريقه الإسباني الذي يفكر مليا بالاحتفاظ به لمدة أطول.

وأوضح المصدر ذاته أن "ليغانيس" رفض مبدئيا الترخيص للاعبه بالانتقال إلى فريق جديد، أو على الأقل بدء المفاوضات مع أحد الأندية التي تنوي ضمه، وأجَّل الأمر إلى "المركاتو" الصيفي المقبل.

وكانت السنة الجديدة فأل خير على مهاجم "الأسود"، حيث تمكن خلالها من زيارة الشباك في سبع مناسبات برسم مباريات "لا ليغا"، بعدما أحرز هدفه الأول في شباك هويسكا، في الثاني عشر من شهر يناير، برسم الجولة 19، وعاد للظهور بثنائية في مرمى إيبار، في الـ26 من الشهر ذاته، برسم الجولة 21.

وواصل النصيري مشوار تألقه ونجاعته التهديفية، وتمكن من التسجيل في شباك رايو فاييكانو برسم الجولة 22، خلال المباراة التي عرفت فوز ناديه بهدفين مقابل هدف واحد، ليضيف الفريق العنيد ريال بيتيس إلى قائمة ضحاياه بهاتريك أدخله إلى تاريخ ليغانيس.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - badr.madrid الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 08:18
بالتوفيق للاعب مع فريقه الحالي ونتمنى ان يتالق مع المنتخب الوطني.مع مزيد من الاجتهاد و العمل.
2 - الكولونضير الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 08:34
المهم احترف فين ما عجبك إلا الصين والخليج
3 - Abdelhak الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 10:47
مع كامل الإحترام للمحترفين المغاربة يعد النصيري اللاعب الوحيد الذي يستحق التنويه والتقدير لأنه يتطور بشكل رائع جدا والأكثر من هذا هو من يحمل صفة لاعب مغربي محترف لأنه ذهب من المغرب إلى أوربا وليس العكس.هناك أسماء لا نعرف من أين هي وتأتي لتمثيل الشعب المغربي وهذا غير مقبول.
4 - لازال في عطائه الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 11:19
أتمنى أن لا يفكر في تغيير فريقه في الوقت الحالي لأنه لازال يتعلم الكتير لتحسين قدراته الهجومية وإصلاح بعض الأخطا في التسرع بالقدف وضياع بعض الكرات المانحة للتسجيل.
حتى الأن هو مستقر بدنيا ونفسيا وإماديا ولازال صغير وعليه أن يتعلم من غيره ممن نجحو وممن فشلو مع فرقهم الجديدة بسبب الضغط الجماهري والفريق.
5 - Nadia الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 13:09
Malaga a vendu Youssef Ennesyri a Leganes pour 5,3 millions d'euro, plus un joueur ivoirien d'une valeur d'un million d'euro qui part dans l'autre sense.

Malaga garde cependant une option d'achat de Youssef Ennesyri pour 15 millions d'euro au cas ou son president Abdullah Al-Thani decide d'activer cette clause cet ete.

J'espere que l'academie M6 a place des clauses dans son contrat pour tous ces tranfert pour recuperer l'argent de sa formation et pourquoi par retour sur invesstissment et profit. C'est ainsi comment les clubs bresiliens et argentins dirigent leurs academies.

L'academie M6 a coute la somme de 12 millions d'euro pour sa contruction. Et je ne connais pas exactement le budget annuel pour diriger cette academie.

Redbull Leipzig est une belle option pour lui cet ete car c'est un club allemand qui fait de la formation des jeunes sa priorite absolue afin de les vendre ensuite pour profit.
6 - Ahmed الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 14:03
إلى الأخ عبد الحق
إذا خرجت يوما وعشت في الخارج هل سينقص ذللك من وطنيتك،وأولادك لن يعودو مغاربة .
اتقي الله يا اخي
7 - karim الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 22:07
كل هذه الانديه تود التعاقد مع النصيري شىء مفرح و لكن خوفي أن نسمع أن هذا الاعب يجري فحوصات طبية للالتحاق بالدوري الخليجي
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.