24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/03/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:3013:4017:0219:4220:57
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. عشرات الآلاف يحتجون للزيادة في الرواتب بفرنسا (5.00)

  2. محكمة القنيطرة تصدم "مي عيشة" وتقضي بنزع قطعتها الأرضية (5.00)

  3. كازاخستان تطوي صفحة آخر "زعماء السوفييت" (5.00)

  4. إيسيسكو تنادي بيوم عالمي لمحاربة الإسلاموفوبيا‬ (5.00)

  5. "مذبحة نيوزيلندا" تسائل خطاب الحركات اليمينية المتطرفة في العالم‬ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الكعبي يُحضّر في الإمارات للمَوسم الجديد بالصين

الكعبي يُحضّر في الإمارات للمَوسم الجديد بالصين

الكعبي يُحضّر في الإمارات للمَوسم الجديد بالصين

يُواصل اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي، استعداداته، رفقة فريقه "هيبي فورتونا" الصيني، خلال المعسكر الإعدادي الأخير، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد من الدوري المحلي، الذي ينطلق مطلع مارس المقبل.

المعسكر الإعدادي الذي سيستمر لفترة أسبوعين، وهو الثاني بعد ذلك الذي خاضه فريق "هيبي" في البرتغال، خلال مطلع السنة الجارية، يعد فرصة للمهاجم أيوب الكعبي، من أجل الحفاظ على طراوته البدنية وجاهزيته، بعد نهاية الدوري المحلي، في نونبر الماضي، في أفق خوض الاستحقاقات المقبلة، وأهمها مباراتا المنتخب الوطني المغربي المقبلتان، خلال مرحلة التوقف الدولية التي تتزامن مع تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويَحظى الكعبي بتتبُّع الأعين التقنية لطاقم المنتخب الوطني المغربي، رغم غيابه عن الميادين، بسبب توقف الدوري الصيني، حيث لقي اللاعب تشجيعا من لدن بعض أعضاء الجهاز الفني لـ"الأسود"، في مقدمتهم، الفرنسي باتريس بوميل، مساعد الناخب الوطني هيرفي رونار، الذي علق على صورة المهاجم المغربي، في "أنستغرام"، بالقول "اعمل جيدا"، الرسالة الأخيرة التي تفاعل معها مهاجم "هيبي فورتونا" بشكل إيجابي.

جدير بالذكر أن الكعبي، يعد من الأسماء المعوَّل عليها، لتعزيز تركيبة "الأسود"، خلال المعسكر المقبل، الذي ستتخلله مباراتان أمام مالاوي، الأولى لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا في 23 مارس المقبل، والمباراة الإعدادية أمام منتخب الأرجنتين، المرتقبة في 26 من الشهر ذاته، في الملعب الكبير لمدينة طنجة.

معلومٌ أن المهاجم الدولي المغربي، ومنذ انتقاله إلى فريقه الصيني، في الصيف الماضي، شارك في 15 مباراة في الدوري الصيني الممتاز، سجل خلالها خمسة أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة، فيما أنهى فريقه الموسم، في المركز السادس

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - التشعالق الخميس 21 فبراير 2019 - 11:24
لاعب لا يتوفر على اي مميزات,لا سرعة ولا مراوغات ولا ضربات راسية ولا حسن تموضع,ينادى عليه للمنتخب فقط لانه كان هدافا لكاس افريقيا للمحليين,التي هي دون المستوى,فحتى هداف البطولة الوطنية لم يستطع الحصول عليه,هناك لاعبين كثر في الهجوم افضل منه بكثير لم تتم المناداة عليهم,كالعربي و حمد الله وياجور,ويشرك هذا فقط لانه ينتمي الى فريق رييس اتحاد الكرة,فكل شيء بالوساطة و المحسوبية.
انشر يا هسبريس
2 - كريم فرنسا الخميس 21 فبراير 2019 - 21:12
إلى المعلق رقم 1
يا أخي لا تتكلم فيما لا تفقه ، ألبست نفسك ثوب التقني المُحترف و المحلل الرياضي ذو العين الثاقبة التي لا تُخطئ أنت أحسن من مندوزا والسلامي و رونار و تقنيي الفريق الصيني الذي اشترى عقده بملايين الدولارات.
أرقام الكعبي تتحدث عنه ، وإذا كنت ترى أن هذا اللاعب لا يُحسن التموضع ولا يتوفر على مميزات المهاجم من سرعة ومراوغات وضربات رأسية حسب زعمك. أنصحك بالكف عن الحديث فيما لا تُثقن ودع الأمور التقنية لذوي الإختصاص عوض تبخيس لاعب موهوب.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.