24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "بنفيكا البرتغالي" يسترجع تاعرابت من "الرديف"

"بنفيكا البرتغالي" يسترجع تاعرابت من "الرديف"

"بنفيكا البرتغالي" يسترجع تاعرابت من "الرديف"

أقر البرتغالي برونو لاجي، مدرب نادي بنفيكا لكرة القدم، بأن الدولي المغربي عادل تاعرابت، مهاجم الفريق، يستحق الحصول على الفرصة الثانية والثالثة مقابل ما أظهره من التزام طيلة وجوده رفقة فريق الرديف، حيث أبان عن رغبة كبيرة في العودة إلى الميادين بقوة.

وأثار المهاجم المغربي تاعرابت مفاجأة كبيرة، بعد ظهوره في مران ناديه الأول استعدادا لمباراة تشافيس، التي ستجرى يوم الاثنين المقبل، برسم الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري البرتغالي الممتاز.

وقال برونو لاجي، متحدثا لوسائل الإعلان عقب ظهور تاعرابت في مران الفريق الأول بعد غيابه لشهور طويلة: "أحب القتالية والالتزام الذي أبان عنهما اللاعب عادل تاعرابت طيلة وجوده مع الفريق الثاني، ويستحق أن تمنح له فرصة جديدة".

وأضاف: "بدأ تاعرابت الموسم مع الفريق الثاني عندما كنت أشرف عليه، لم أكن أعرف اللاعب وقد سمعت عنه قصصا عما كان عليه في الماضي، لكن ما رأيته هو أنني شاهدت لاعبا يتدرب بشكل جيد وأبدى التزاما منذ اليوم الأول".

وأوضح المدرب الحالي للفريق الأول لبنفيكا أن ما حصل مع تاعرابت لم يكن له تفسير بسبب السياسة المتبعة في ذلك الوقت: "في الأشهر السبعة الماضية أرى نفس تاعرابت الذي يعمل بجد، ويجب أن نرى ما إذا كان يستحق فرصة ثانية أو ثالثة".

وأنهى المدرب تصريحه قائلا: "إن كان تاعرابت يتدرب بتلك الجدية والالتزام، فلأن شيئا ما قد تغير، ويجب أن تمنح له الفرص، وإن استغلها كما يجب فربما تغير حياته وفقا لقدراته وإمكاناته".

وكان لاجي، صاحب 42 عاما الذي لم يدرب مطلقا في دوري الدرجة الأولى، قد انضم إلى بنفيكا هذا الموسم لقيادة الفريق الرديف؛ لكنه تولى مسؤولية الفريق بشكل مؤقت عقب إقالة المدرب روي فيتوريا، في 3 يناير الماضي، وكان الفريق وقتها يحل رابعا في ترتيب الدوري.

وتوصل المكتب المسير لفريق بنفيكا إلى اتفاق مع المدرب لاجي، يقضي بتجديد عقده إلى يونيو 2023، بسبب النتائج الجيدة لـ"الصقور" تحت قيادته بعدما أصبح الفريق على بعد نقطة وحيدة عن بورتو المتصدر، كما حقق الفريق 7 انتصارات متتالية تحث قيادته في الدوري، بما فيها الفوز الساحق 10-0 على ناسيونال ماديرا.

كما قاد الصقور كذلك إلى الفوز في مسابقة الدوري الأوروبي، يوم 14 من الشهر الجاري، خارج أرضه أمام غلطة سراي التركي بهدفين لواحد. وفاز بنفيكا أيضا مع لاجي بمباراتين في بطولة كأس البرتغال، ولم يخسر سوى مباراته بكأس الدوري أمام بورتو بثلاثة أهداف لهدف واحد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - الرجاوي الخميس 21 فبراير 2019 - 11:38
هذه هي فرصتك يا تاعرابت للعودة الى تالقك فلا تضيعها مرة اخرى ارجوووووووووك
2 - أبو أدم الخميس 21 فبراير 2019 - 12:29
يا أخي عادل اعلم أننا نحبك ونساندك وندعوا لك بكل خير. فانتهز الفرصة وأظهر لنا ولكل مموكنات فريقك أفضل ما لديك. الله المسعان.
3 - متابع الخميس 21 فبراير 2019 - 13:01
تاعرابت مثال للاعب الموهوب لاكن مشاكس و كسول اضاع على نفسه الكثير بتصرفاته و كسله اما الان قد نضج اتمنى ان يستفيد من دروسه و يستغل الفرصة للعودة الى الاضواء من جديد
4 - المغربي الخميس 21 فبراير 2019 - 13:11
عادل لاعب جيد متميز والمغارب يساندون كل لاعب المغرب نتمنى للاسد رجوع للعرين مع باقي الاسود
5 - youssef de sygh الخميس 21 فبراير 2019 - 14:45
احسن لاعب كرة القدم العربيه بالنسبه لي لو كانت جنسيته اوربيه لكان له إشعاع خطير
رأيت بولي البرازيلي مع مميزات تاعرابت لا فرق
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.