24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | إصابة خطيرة تُربك مسار لزعر مع "شيفلد وينزداي"

إصابة خطيرة تُربك مسار لزعر مع "شيفلد وينزداي"

إصابة خطيرة تُربك مسار لزعر مع "شيفلد وينزداي"

أَرْبَكَت إصابة الدولي المغربي أشرف لزعر، مدافع "شيفلد وينزداي" الإنجليزي، حسابات الإدارة التقنية لناديه، وذلك بعد خروجه مجاهرا بها خلال مباراة فريقه أمام "برينتفورد" يوم الأربعاء الماضي، والتي عرفت فوز رفاقه بهدفين نظيفين، لحساب الجولة 29 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وتعرَّض لزعر لإصابة خطيرة في أوتار الركبة، وغادر الملعب متأثرا بآلامه بعد 36 دقيقة فقط من اللعب، ويدخل مكانه اللاعب دومينيك لورفا في ثاني مباراة رسمية يخوضها خلال هذا الموسم، ستمنعه من المشاركة في مباريات ناديه المقبلة.

وحسب صحيفة "ذا ستار" الإنجليزية، فالطاقم الطبي لفريق "شيفلد وينزداي"، أجرى فحوصات دقيقة حول إصابة اللاعب، ويقترب من تحديد مدة غيابه التي غالبا ما ستتجاوز الستة أسابيع، في حين لم يعلن بعد عن حاجته إلى عملية جراحية.

وأورد المنبر ذاته تصريح مدرب لزعر، ستيف بروس، حيث قال إنه يتمنى أن يَخِيبَ ظنه في مدة غيابه التي تنبأ بها الطاقم الطبي، ويأمل أن تتقلص المدة ويعود اللاعب إلى الميادين قريبا، مبرزا بأنه يحتاج لزعر في خطته ويتمنى أن تمر الأمور على النحو الجيد.

وتحسَّر بروس على إصابة لزعر في هذا الوقت بالذات، حيث وصف الأمر بـ"سوء الحظ" الذي يلاحق لاعبيه، خاصة في ظل المستوى الجيد الذي يبصمون عليه في الآونة الأخيرة، باحتلال الصف الثاني في الدوري برصيد 64 نقطة مناصفة مع "وست بروميتش ألبيون"، آملا ألا يؤثر غياب اللاعب المغربي على عطاء الفريق بأكمله.

وشارك لزعر منذ انطلاق الموسم، في 170 دقيقة فقط مع الفريق الثاني لـ"نيوكاستل"، من خلال لعبه في ثلاث مباريات أغلبها احتياطيا، فيما انتزع الرسمية خلال مباراتين في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مع "شيفلد وينزداي".

ولعل سوء الحظ هو أبرز عنوان رافق اللاعب المغربي، إذ غيّبته الإصابة عن آخر منافسة قارية رسمية مع المنتخب في كأس إفريقيا سنة 2017، وهو أمر فرض عليه الغياب المطول عن الميادين، فيما ينتظر أن تتحسّن الظروف للعودة إلى سابق توهّجه مستقبلا، في حال أراد تطوير ذاته والبحث عن منافسة مع اللاعبين الموجودين حاليا مع المنتخب.

وغَاب لزعر أيضا عن مباريات المنتخب الودية والرسمية في حقبة ما بعد "كان الغابون" مع الناخب الوطني هيرفي رونار، ولم يبصم على مستويات جيدة لخوض غمار منافسات كأس العالم الأخيرة في روسيا، بعدما اشتدت المنافسة على مركزه مع حمزة منديل، مدافع "شالكه" الألماني، وكذا مع المستوى المتميز لأشرف حكيمي، لاعب "بروسيا دورتموند" الألماني، والذي يلعب مع المنتخب ظهيرا أيسر.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - التشعالق السبت 02 مارس 2019 - 10:17
اشرف لزعر يلعب مع نادي شيفلدونزداي,المحتل المركز الثاني عشر,وليس لنادي شيفلد يونايتد المحتل للترتيب التالث في الدوري الانجليزي الثاني.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.