24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | ريال مدريد يقرر الاستغناء عن الويلزي غاريث بيل

ريال مدريد يقرر الاستغناء عن الويلزي غاريث بيل

ريال مدريد يقرر الاستغناء عن  الويلزي غاريث بيل

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا، الجمعة، أن رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد لكرة القدم، فلورينتينو بيريز، قرر بشكل نهائي الاستغناء عن نجم الفريق، الويلزي جاريث بيل.

وأكدت صحيفة "أ س" الإسبانية نقلا عن مصادر داخل النادي الملكي أن بيل أصبح شخصا غير مرغوب فيه في ريال مدريد وأن بيريز لا ينوي التراجع هذه المرة عن قراره بالاستغناء عن خدمات اللاعب، كما حدث في مرات سابقة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عدم الانضباط السلوكي الذي أظهره بيل خلال الفترة الماضية كان السبب المباشر والرئيسي وراء غضب بيريز، الذي قرر التخلص من اللاعب.

وكان بيريز يعتقد أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد سيفسح المجال لبيل لقيادة هجوم الفريق، رغم شخصية اللاعب التي تتسم بالانطوائية، ولكن ما حدث كان شيئا آخر.

ولم يتمكن بيل من تحسين مستواه الفني بعد رحيل رونالدو، ولكن على النقيض شهد أداؤه تراجعا كبيرا مقارنة بما قدمه في مواسم سابقة.

وسجل بيل هذا الموسم مع ريال مدريد 13 هدفا فقط في جميع المسابقات، كما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق منذ قدوم المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري، واحتل المركز الخامس عشر في قائمة أكثر اللاعبين ظهورا في مباريات النادي الإسباني هذا الموسم.

يذكر أن ريال مدريد حاول بيع بيل لمانشستر يونايتد الإنجليزي في موسم 2017 وذلك لإفساح مجال لضم اللاعب الفرنسي كليان مبابي، ولكن اللاعب الويلزي رفض الرحيل مما أحبط مساعي ريال مدريد بشأن ضم مبابي.

ولكن عقب رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي عدل ريال مدريد عن فكرة الاستغناء عن بيل رغم نصائح زين الدين زيدان، المدرب السابق للفريق، لإدارة النادي ببيعه.

إلا أن التقارير الإعلامية في إسبانيا تؤكد أن إدارة ريال مدريد عادت مجددا للتفكير في بيع بيل من أجل تجديد دماء الفريق بصفقات جديدة وتجديد عقود لاعبين أخرين، بالإضافة إلى التخلص من عبء الراتب الكبير لقائد منتخب ويلز الذي يصل إلى 13 مليون يورو سنويا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - برشلوني الجمعة 01 مارس 2019 - 13:14
ادفع لي ما فيه نفع ......
صراحة غير كيتخلص بلا مردودية .... بنزما احسن منو بكثير ...
2 - يوسف فيدر الجمعة 01 مارس 2019 - 13:57
مدريد بحاجة ماسة لمهاجمين من الطراز الجيد إعارة فنيسيوس وبيع بيل زد على ذلك يلزم على الريال استقطاب قلب دفاع من الطراز الرفيع وظهير ممتاز للتناوب مع مارسيلو زد على ذلك وسط الميدان ينقصنا لاعبان على الأقل لتعويض لوكا وكرووس في المباريات المهمة. وهالا مدريد .
3 - عبدالرحمان الجمعة 01 مارس 2019 - 14:07
صراحة هو من ضحايا المصطنع بينالدو كما كان حال بنزيما وقتها. لم تساعده الإصابات التي تراكمت عليه في ضل الأدوار التي فرضت عليه كما هو الحال لبنزيما وقتها. بعد رحيل المنفوخ تألق بنزيما لاكن بيل مع الإصابات و رغبته في أن يكون الرقم 1 بعد طرد المنفوخ لم يستطع أن ينال لا الفرثة و لا قبول الهمجي راموس.
4 - المحقق كونان الجمعة 01 مارس 2019 - 14:13
هذا فحال موظفين فالمغرب اصحاب سلم 11 و الموظفين خارج السلم كيتخلصو بزاف (مليون و نص فشهر ) و لكن العمل قليل مقارنة مع الاجرة
5 - مشاط حميد الجمعة 01 مارس 2019 - 14:29
هناك عدة لاعبين انتهت صلاحيتهم في الريال وعلى الأخص عاهة المهاجمين بنزيمة لكنه مساند بكل قوة من طرف الاعلام الفرنس كما هو الشأن للمدافع المهترء فاران وبعدهم يأتي مارسيلو وبيل وايسكو لكن الاعلام يركز بشكل غريب على بيل رغم انه احسن هولاء العاهات المذكورين !!
"كلها وزهرو"
6 - belami2002 الجمعة 01 مارس 2019 - 14:43
الما والشطابة تال قاع البحر.
بيل هرب شد شد هههه
7 - مشاكل فريال الجمعة 01 مارس 2019 - 16:00
فاران ..مدافع هزيل لولا الصحافة الفرنسية
فاسكيز يجب ان يلعب مع بلدالوليد.
مارسيلو انتهى.
ايسكو قتلوه بالاختلاط
مودريتش لا يستحق الكرة الذهبية.
بيل عبارة عن روبو متحرك بدون هدف.
جاموس الهداف الغبي حمرا بعد حمرا.....الخ المهم الريال ستخرج خاوية الوفاض
8 - هازرد الجمعة 01 مارس 2019 - 19:26
الريال بحاجة الى تجديد الدماء ،بهازرد أو هاري كين.باش ترجع ليها قيمتها. ايييه ارونالدو...
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.