أولمبيك خريبكة يهزم ضيفه الرجاء البيضاوي بثلاثية

أولمبيك خريبكة يهزم ضيفه الرجاء البيضاوي بثلاثية
الأربعاء 6 مارس 2019 - 16:33

حقق فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فوزا ثمينا بثلاثية مقابل هدفين، على حساب مضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي، في مباراة برسم الجولة 20 من منافسات الدوري الاحترافي.

وانطلقت مجريات المباراة بنسق ضعيف من الفريقين، بقيت في ظله الكرة منحصرة بشكل كبير على وسط الميدان طيلة دقائق الثلث الأول من الجولة الأولى، مع توقيف أطوار اللعب لعدة مرات، بسبب صدامات بين عناصر الفريقين، ما أبقى الكرة بعيدة عن معترك العمليات، دون أن تسجل الـ15 دقيقة الأولى من المواجهة أي محاولة للتهديف.

ومع مرور دقائق الثلث الأول، خلق الفريقان بعض المناورات الهجومية، غير أنها بقيت محتشمة دون أن تشكل أي خطورة على المرميين، قبل أن يتمكن اللاعب عبد الإله الحافيظي من هز الشباك وإحراز هدف التقدم للرجاء من كرة ثابتة في حدود الدقيقة 23، بعد خروج خاطئ وخطأ فادح للحارس ياسين الحواصلي.

وكان سفيان رحيمي قريبا من إضافة الهدف الثاني لفريقه الرجاء في الدقيقة 27، بعد انسلاله بالكرة وانفراده بالحارس ياسين الحواصلي، إلا أن تألق الأخير وتصديه الناجح أبعد الكرة نحو الزاوية.

وتمكن فريق أولمبيك خريبكة من تسجيل هدف التعادل، عن طريق اللاعب خالد الحشادي، في حدود الدقيقة 38، قبل أن يضيف رفيقه رضى الهجهوج الهدف الثاني في الدقيقة 41، لتنهي صافرة الحكم الدولي سمير الكزاز تفاصيل الشوط الأول بفوز أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد.

ودفع المدرب باتريس كارتيرون، بورقة زكرياء حدراف وأيوب ناناح، في بداية مجريات الجولة الثانية، بحثا منه عن إيجاد حلول هجومية للعودة في النتيجة، فضغط الرجاء على مرمى الفريق “الخريبكي”؛ وفي المقابل هدد لاعبو الأخير شباك الزنيتي في مناسبات عدة، من كرات مرتدة وأخرى ثابتة.

وكان أولمبيك خريبكة قريبا من إضافة الهدف الثالث في أكثر من كرة، كانت الأبرز في حدود الدقيقة 60، بعد انفراد اللاعب الحشادي بالحارس أنس الزنيتي، وارتطام كرته بالقائم.

ولم ترق محاولات الرجاء الهجومية إلى المستوى المطلوب، قصد الوصول إلى شباك الحواصلي، إذ خاض أبناء المدرب رشيد الطاوسي باقي دقائق الشوط الثاني بانكماش دفاعي محكم وانتشار جيد في نصف ملعبهم، أجهض كل المناورات الهجومية لرفاق محسن ياجور.

واستطاع اللاعب خالد الحشادي العودة لهز شباك الفريق البيضاوي مجددا في الدقيقة 77، محرزا الهدف الثالث لفريقه، وهو الهدف الذي سقط كقطعة ثلج على كل الرجاويين، قبل أن يقلص أيوب ناناح النتيجة في حدود الدقيقة 87، بتسجيل الهدف الثاني للرجاء، غير أنه لم يكن كافيا لتفادي الهزيمة.

وأضاف أولمبيك خريبكة ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده بعد هذا الفوز، إذ رفع رصيده إلى النقطة 24 في الصف 11، فيما جمدت الهزيمة رصيد الرجاء في 28 نقطة، في المركز الرابع.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

41
  • كمال
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:04

    ايوى قولوا عاوتاني الحكم هو ألي خسركم…

  • ودادي 19
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:10

    مبروك لأولمبيك خريبكة على هدا الفوز والذي ادى مقابلة جيدة وكانت النتيجة تكون 5 او 6 أهداف لولا تألق الرنيتي والعارضة.مع اداء ضعيف جدا
    الرجاء الذي لم يبقى فيه الا الاسم

  • عاشق الخضراء
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:10

    يجب على فريق الرجاء التركيز على المناقسة على كأس الكونفدرالية و كأس السوبر أما البطولة فقد ضاعت و هي من نصيب فريق الوداد هده السنة و فريق الأولمبيك اخريبكة فاز بالمبارة و يستحق دلك لانه سيبتعد عن منطقة الخطر و النزول الى القسم التاني

  • عبد الكريم
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:12

    مبروك لخريبكة والطاوسي استحقو الانتصار. بلاما نكترو الشكا و البكا. لنترحم على فريقنا هذه السنة وأتكنى من كل قلبي تأهل الحسنية وبركان. و اللوم كل اللوم ل سي زيات أ دوك أشباه اللاعبين

  • شكرا لقجع
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:17

    لا أحد إحتج يوم هزمت الرجاء الحسنية بفضل الحكم الدي لم يحتسب 2ضربات جزاء للحسنية.
    وهاهي تنهزم امام بركان وخريبكة. والكل يعرف بأن لولا لقجع لما فازت بكأس الكاف السنة الماضية.يجب عليهم أن يشكروه.

  • sikooo
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:19

    ياك ما التحكيم عاود تاني…………..

  • البشير
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:19

    الرجاء البيضاوي فريق ضعيف جدا.. و الاحتجاج على الحكم ما هو الاشماعة للتغطية على فشل الفريق.. ماهي خطوة المكتب ياترى امام هذه الهزيمة المذلة؟

  • برساوي ودادي
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:22

    حسن عوان اللي ريالي رجاوي هذا العام

  • فتحاوي
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:25

    ودابا قول للرجاء تحل فمها .مرة أخرى ضد التحكيم..راها غير فرقة عادية بالزاف..هههههه
    خاصها تقلب على ملعب في جزيرة الواقواق باش تدير شي حاجة.

  • الكارتون
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:27

    بغيت شي نهار غير هذا المدرب ديال الكارتون يفهم شي ماتش ويدير شي خطة ..السيد راه يقوليهم دخلوا قصروا ..وهو يبقى يتفرج فيهم..ها العار الى ماسير فحالك .

  • بركاني من الصحراء
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:31

    عفوا، الحكم حرم الرجاء من 5 ضربات الجزاء و من 5 اهداف مشروعة و …. و…. إنها مجزرة !!
    يا سادة الرجاء أصبحت نسرا مريضا يعجز عن التحليق حتى ولو على إرتفاع قريب، على المسؤولين أن يسارعوا لانقاذها حتى ترجع الى عهدها السابق.
    نتمنى لها التوفيق.

  • مسلم
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:33

    اغلب المعلقين يتكلمون علی التحكيم الرجاء راها خسرات مع بركان 4- 2 حتی مسوول ولا لاعب متكلم علی التحكيم وكدلك مع الجيش ونهار الاحد تظلمت ومن حقهم ادفعوا علی حقهم اليوم الرجاء خسرات بالكرۃ ولا احد تكلم الرجاء فريق كبير وسيبقی كبير ونعترفوا حنا هذا السنۃ بالنسبۃ لنا كارثيۃ غير بنادم اديها في فرقتوا والرجاء لبغی انتقذها الاولی جمهورها

  • محب للفريق الخريبكي
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:36

    هنيئا لأولمبيك خريبكة بهذا الفوز الثمين الذي جاء عن جدارة و استحقاق. و هنيئا لنا بالإطار الوطني السيد رشيد الطاوسي الذي يجيد القيادة في المنعرجات خصوصا داخل البطولة الوطنية.

  • بيضاوي
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:40

    الم تلاحظوا معي ان الرجاء في 20 دقيقة الاخيرة سالا ليهم المازوط وبدأوا يبحثون عن ضربات الجزاء لكن الحكم ديالهم كان راجل اليوم ولم يعطي أية ضربة جزاء الجراد الضعيفة الشخصية.ومرة أخرى مبروك لخريبكة!!!

  • عبدو
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:48

    لكل المعلقين يبدوا انكم نسيتم انا الرجاء العالمي متفوق على كل الفرق المغربية من حيث المواجهات وتتفوق على كل الفرق المغربية على مستوى الالقاب الافريقية وتتفوق على كل الفرق على مستوى مشاركات العالمية للاسف فمعلومة تبدوا قاسية نوعا ما على جميع متتبعين للاندية الاخرى انا اعتذر ولكنها الحقيقة

  • البشير
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:50

    شكون الضيف الرجاء و لا خريبكة????!!!

  • عزيز
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:51

    خاص الجمهور ديال الرجاء يتزوجو ويقلبو على شي خدمة راه الرجاء خوى خاوي.. غادي تمشيو فيها لادين لادنيا … واش شفتو ناس بركان مع الكرة في اوربا.. شفتو حكيم زياش البارح… الكندوزي .. ماحي ..هههه

  • Bozar
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:59

    نعم هناك تحامل على الرجاء ضدا في جمهورها و مكوناتها….لكن كدلك الرجاء ضعيفة فيها لاعبين لايمكنهم حمل قميص الرجاء بثقله وأثقاله فمثلا سعد الكوحال لاعب ذو بنية جسمانية ضعيفة و كدلك فابريس لاعب محدود لا يتقن التمرير و فيدي لاعب قصير لا يمكنه الدفاع عن الوان الرجاء امام خصوم يتوفرون على لاعبين اقوياء وكدلك الدويك والعلمي ووووو كلهم ضعاف ….الرجاء يلزمها لاعبين اقوياء و يتوفرون على تقنيات وتجارب …لا يجب ان ننسى ضعفنا ونضع اللوم كله على التحكيم والخصوم والضغينة ووووو لابد ان نحسن من صفوف الفريق المثل يقول ….كون سبع وكولني …اليوم مبروك لخريبكة لكن تصرف الهجهوج هو تصرف استفزازي لايجب ان يقوم بهدا …هو يتمنى ان يلعب في الرجاء بعدما طردته الوداد ولم تعر له اهمية اذن هو خسر مع جمهور الرجاء و هو في قرارة نفسه يتمنى اللعب في الرجاء …الرجاء كبيرة رغم كل المشاكل والضغائن والمكائد

  • رأي
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 18:01

    الرجاء كبير . كان قويا او ضعيفا الكل يتحدث عنه ، حتى الاعداء . مباراة بركان كانت مخدومة و الدليل ان العالم كله تحدث عنها في وسائل الاعلام الا ضعاف البصر والبصيرة . اما مقابلة اخريبكة فالرجاء قدم أسوأ مقابلة له في التاريخ . و ock استحق الانتصار . المرجو من ضعاف البصر ان لا يخلطوا شعبان و رمضان !!!

  • الحكم كان منحازا للرجاء !
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 18:10

    نعم كان الحكم منحازا لفريق الرجاء بإشهاره للبطاقات الصفراء في وجه لاعبي لوصيكا.
    أما معلق الرياضية لم يبق له إلا النزول للمستطيل الأخضر لكي يمد النسر الجريح بيد العون.

  • رأي
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 18:23

    الهجهوج الشياطة ديال الوداد !!! كون كان كويري كون بقى في الوداد !!! لا لعب لا تربية . لاعب هاوي يتطاول على أسياده . كلينيكس خانز مسح بيه عينيه . دليل على الراس الخاوي.

  • متتبع
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 18:23

    المشكل مند أن ترك بودريقة الرجاء غارقة في الديون.جا ء حسبان سنتين كلها مشاكل.تم الرئيس الجديد لم يقم بانتدبات في المستوى حيث صرح انه ليس رئيس الشكارة لمادا ترشحت. الرجاء خصها انتدابات في المستوى للعب على الواجهات والا فالدستور سيبقى متوسطا.

  • الرجاء الغنمي
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 18:37

    اليوم بين الرجاء على انه فريق غنمي,لا رئيس,لامدرب لاخطة لا لاعبين,فيهم الحافيظي لي كوايري

  • فلالي رجاوي
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 18:50

    رجاءا عفاكم.ارحموا عزيز قوم دل.لان واقع الرجاء يشبه واقع ريال مدريد الى حد كبير.سيعود العالمي حتما الى سابق عهده وتفوقه.نحن أبناء تافيلالت الرشيدية والنواحي ارفود الريصاني معروفون بوطنيتنا.وبما أن الرجاء العالمي هو من أوصل صدى الأندية الوطنية الى العالم وشرف المغرب احسن تمثيل .فجل ابناء هده المنطقة رجاويون اقحاح

  • الحقيقة
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 18:50

    فريق الرجاء منهار بدنيا ولا يمكنه ان يلعب اكتر من 70 دقيقة ولاحظتم كل اللاعبين اصبحوا يلهثون ويبحثون عن ضربات الجزاء لكن الحكم اليوم كان صارما مع فريق البكا والشكا …

  • الهجهوج
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 18:56

    اعتذر لجمهور الرجاء عن الحركة التي قمت بها عندما سجلت الهدف ….نسيت انني العب في خريبكة وليس في الوداد ….الوداد طردتني ….ناري اليوم خسرت مع جمهور الرجاء ….اذن فين غادي نمشي موحال نرجع نلعب فكازا …..هدا لسان حال الهجهوج

  • rado
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 19:38

    السلام على الجميع، بكل صراحة فريق الرجاء البيضاوي الدي أعشقه كتيرا لم يبق فيه للأسف إلا الإسم،

  • مروفز
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 19:46

    معظم المعلقين باغينها في الرجاء ..انسيتم ايام الموندياليتو سنوات2013-2000..لابأس إنه فريق مغربي يلعب لعبة إسمها كرة القدم ..استفيقوا من سباتكم ولاتجعلوها حربا وجماهير الرجاء عدوكم اللذوذ..الرجاء فريق كبير له 3القاب في العصبة الافريقية..اي فريق مغربي وصل الى هذا المستوى..ام أن مجرد كبوة ومرحلة فراغ عادية جعلتكم تنعتون الفريق بأوصاف قدحية..لا كلامكم مجانب للصواب…إنه حقا كلام نابع من غير عاقل..

  • AZUL
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 19:52

    يجب البحت في تمويل فريقي بركان والوداد لان ميزانيتهما لا تتوافق مع المداخبل . من اين ياتون بتلك الاموال والفرق الاخرى تعاني العجز.

  • سعيد الالفة
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 20:11

    لقد لهم مند صدور بلاغ اقالة غاريدو : قلت لهم ستندمون على الاقالة و ستدكرون ما اقول لكم ..فهاهي الايام تؤكد صحة توقعاتي .
    قلت لهم لقد دخل الفريق الاخضر المستنقع و لن يخرج منه قريبا..مادامت دار لقمان على حالها . ومادام من كانوا وراء اقالة غاريدو يتمتعون بالحماية و ياخدون الملايين " باردة " ولا احد يجرؤ على ازعاجهم او توجيه اللوم لهم..فما بالك بمحاسبتهم ؟
    لقد تعن الجرح و اصبح يصدر رائحة نثنة مع ارتفاع الحرار و قدوم اول ايام الربيع والاكيد انه سيزداد تعفنا و نثانة و تقيجا و فضاعة مع اقتراب الصيف و اختتام البطولة ..فتصبح كل عملية استئصال مغامرة غير محسوبة العواقب في جسم يلفظ انفاسه الاخيرة ..ويحتضر على مرأى و مسمع المتفرجين العاجزين..
    انا لله وانا اليه راجعون .
    الفاتحة على فريق ..مات بالسكتة " التخلويضية "..مند اندثار جمعية الجليب..عفوا الاولمبيك البيضاوي.
    ادعو المتعاطفين..يفرقو الشريحة غدا ليلة الجمعة و الدعاء للميت بالغفران .
    واا فينك يا متقلب ؟ واا فينك يا Boraz ?

  • الرجاء علمي رغم أنف الجميع
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 20:40

    الرجاء داير ليكم القوق. اللاعبين لا زالو يعانون نفسيا من ظلم التحكيم ضد بركان، خصوصا وأن القرار الذي اتخدته الكاف كان غير منصف و مرض لمن كانوا وراء هذه التلاعبات، لأنه في حالات مماثلة تمت إعادة المقابلة. نحن نتفهم تحامل مشجعي فريق الحسنية لأنهم لا يريدون العودة لفريق الرجاء حتى لا ينافسهم على المركز الثاني. ورغم ذلك أقول لهم لا الحسنية ولا بركان لن يستطيعوا أن يذهبوا بعيدا ولو تأهلوا ماعدا إذا كان التحكيم مخدوما كما وقع ضد الرجاء. خلاصة القول فريق الرجاء العالمي بزاف عليكم ليس لكم تاريخه ولن تكونوا مثله.

  • سكزوفرين
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 20:41

    الجمهور او الدهماء او المغفلون
    حاول الصيادون في الماء العكر لفريق الرجاء استغلال هفوات الحكم القفز على مشاكل الرجاء الحقيقية
    وقد بلغ التهافت مداه حينما ركب احد المسؤولين السابقين الموجة لتبيض ماضيه المعروف.
    اما قمة الفراجة فهي الاستعداد لتقديم دعوى أمام مجلس الامن للفيفا.
    مشكلة الرجاء هي الصفقات

  • جلال
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 20:44

    الفريق اجاكس سجل هدف الثالث على الريال غير الشرعي الواضح كرة خرجت من خط الملعب رغم وجود الفار رغم أن هدف كان مؤثر على مباراة مع ذلك لم نسمع لاعب في الريال خرج يعترض على التحكيم يهاجم الحكم أومدرب لم نسمع الريال يهدد بي الانسحاب خروج من الاتحاد الأوروبي أو رئيس الريال قدم الاستقالة من الاتحاد الأسباني اتخذ شماعة التحكيم تبرير الفشل والهزيمة وهل شاهدتم جمهور الريال قام بحادثة الشغب واحدة أودمر كرسي واحد في الملعب اأوحتى شتم لاعبين ينتقد االجمهوربصورة محترمة ومهذبة هذا شاهدته في القنوات الاسبانية لا اأحدمن جمهور الريال تكلم على التحكيم رغم هزيمة الريال مع برشلونة مرتين الهزيمة اجاكس تقبلوا الهزيمة بالروح الرياضية يفتخرون بفريقهم يشجعون لاعبين الفرق كبير شاسع يربط المغرب واسبانيا مسيرين الجمهور ملايين السنوات الضواءية كي يصل المغاربة عقلية محترفة الريال قال ارتكبنا الأخطاءنتحمل مسؤولية الهزيمة ننصبحاالأخطاءلم يتهم لا الحكم ولا الاتحاد اأوروبي اعترفوا بي الاستحقاق الفوز الفريق اجاكس الفرق كبير بي الاخلاقها والاحتراف ليس بطولات فقط

  • سعيد الالفة
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 21:01

    واا فيناهم السلوكيات ديال عندنا لاعب كايسوا زوج مليار ..؟..فيناهو اللاعب اللي قال ليك مطلوب في كوريا ؟..واش قوريعة..او كوريا…kore3a و قرأها احدهم korea..شوف السلوكية كوريا السرعة واللاعببن طيارة اللي كايلعبو 90 دقيقة عاد يسخنو طالبين واحد ديما معطوب اوو ماي يلعب ما يفوتش ميطا !!..باز ما كامركوش..قال ليك عاود تاني واحد اللاعب ديالهم قلب هجوم انتهت مدة صلاحيته عام 2010 يزكل عشرين فرصة ساهلة وي يماركي وحدة ملاوطة..قال ليك مطلوب في اتحاد العاصمة ؟؟..السلوكيات..قال لك واحد المدافع تاهو عندهم كاجري 10 مييترو ف الساعة مطلوف ف الريال ههههه لتعويض مارصيلو ههههه
    عالام هاد المطبلين..السوكيات وحدة تابعة الاخرى..اوو ماكاين غير الحاملات و ولادها تابعينها ههههه..واا فينك" يا متقلب ؟ واا فينك يا Boraz ??..
    اشنو ؟..باركين كاتبيكيوو ؟.. المندبة ..؟..واا الرجوع الله.

  • سوسي حر.
    الأربعاء 6 مارس 2019 - 22:52

    دابا ديرو عاود شي ملف و شدو شي محامي و سيرو عند الفيفا…اولمبك خريبكة معندهومش الحق العبو فبرشيد و مول النواة معندوش الحق القا النواة فخريبكة ههههه

  • رياضي
    الخميس 7 مارس 2019 - 00:58

    الرجاء انهزمت عن جدارة و استحقاق ولا تحسن اللعب بدون الجمهور لان بعض المحسوبين عن جمهور الرجاء أينما رحلو الا وتركو بصمتهم من الدمار والتخريب و القتل وهم داءما في المحاكم وهدا هو السبب

  • حسن السويد
    الخميس 7 مارس 2019 - 06:07

    طيبتونا ب "الرجاء فريق عالمي". بغيت غير نعرف شنو هيا المقاييس اللي هاد الناس كايعتامدو عليها باش يگولو هاد الفريق عالمي. عالمي في البكاء على الحكام و في جمع الهزائم ممكن.

  • ابو ناصر
    الخميس 7 مارس 2019 - 07:15

    لحد كتابة هذه السطور لم أفهم لماذا أقيل جاريدو. أما بالنسبة لكارترون من اليوم حتى انا راني مدرب.

  • Mohamed
    الخميس 7 مارس 2019 - 07:54

    لاحظت ان اغلبية التعليقات تحمل حقداو تشمت في الرجاء ،هدا دليل على مكانة وقيمة النادي رغما عنكم يا بركان وداد حسنية , ديما رجا

  • ابوايمن
    الخميس 7 مارس 2019 - 10:46

    اولا بعض الخبثاء ، هم من يؤولون ، الظنون التي لا لا حقيقية لها ،، اولا كلنا نحب الفرق المغربية ، يبقى كل واحد يفضّل هذا النادي على الاخر ،،اما الرجاء فالتسيير العشوائي و الخاطئ هو من أوصلها الى هذا المستوى ،، اولا اكبر خطا هو الاستغناء عن مدرب كفوء ، وهاهم الان يحصدون الا النتايج السلبية ، بعد ان أبعدوه عن مهمته ، فاز معهم بلقبين ، رغم ذلك ،،،،،،، والهزيمة مع خريبكة ،لمن ترجعون هذه الهزيمة النكراء. ؟؟؟!!!!! ثم كثر القول عن لاعب جد عادي سواء كان ضمن التشكيلة ام لم يكن ؟؟؟؟،، لا يوجد له اي تأثير على دفاع الرجاء،، ، الورفلي ،،،غائب حاضر ،غير مؤثر في المجموعة أبدا ،،، !!!

  • مغترب راجاوي بيضاوي
    الخميس 7 مارس 2019 - 15:51

    خريبكه فازت باقل مجهود واستغلت الفرص فمبروك لها الفوز والانعتاق من أسفل الترتيب.ومشكلة معلقينا كالمعلق فتحاوي وماصاوي وغيرهم كثير انهم جمهور نتائج وليس جمهور كرة ورياضة وفريق كجماهير اوربا.تذكروا قولي هذا وسترون بمجرد تعثر الوداد او بركان او لحسنية لا قدر الله بكأس أفريقيا فستجدون كل هؤلاء المطبلين لبركان والوداد ستجدهم يشتمون ويتحولون إلى جلادين.والأيام بيننا ياجمهور النتائج

صوت وصورة
أحكام قضية الدهس بالبيضاء
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 23:58

أحكام قضية الدهس بالبيضاء

صوت وصورة
معرض الحلي الأمازيغية للقصر الملكي
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 23:55

معرض الحلي الأمازيغية للقصر الملكي

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02

احتجاج بوزارة التشغيل