24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. ازدواجية العرض الكروي.. هل "التيفو" هو المباراة؟ (5.00)

  2. الجامعي: برمجيات ضدّ الإرهاب والجريمة تتجسّس على "الديمقراطيّين" (5.00)

  3. سائق زعيم "شبكة تجنيس إسرائيليين" يكشف للمحكمة تفاصيل مثيرة (5.00)

  4. العقوبات التقليدية تفشل في ردع السجناء ومواجهة ظاهرة "التشرميل" (5.00)

  5. إعلامي مغربي يخيّر الرميد بين الدفاع عن الحريات أو الاستقالة‎ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الزهر يضع عينه على تحطيم رقم النيبت بالليغا

الزهر يضع عينه على تحطيم رقم النيبت بالليغا

الزهر يضع عينه على تحطيم رقم النيبت بالليغا

أصبح الدولي المغربي نبيل الزهر، لاعب ليغانيس الإسباني لكرة القدم، على بعد خطوات قليلة من معادلة رقم مواطنه نور الدين النيبت، المدافع السابق لفريق ديبورتيفو لاكورونا، كأكثر اللاعبين خوضا للمباريات في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وتمكن نبيل الزهر من الوصول إلى "200" مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسبانية، وباتت تفصله أحد عشرة مباراة عن معادلة رقم نور الدين النيبت، الذي يعتبر أكثر اللاعبين المغاربة مشاركة في القسم الممتاز "بالليغا".

وبلغ لاعب ليغانيس المباراة رقم "200" في مسيرته الاحترافية بالليغا خلال المواجهة السابقة التي جمعت ناديه بمضيفه أتليتكو مدريد، ضمن مجريات الجولة السابعة والعشرين من لاليغا.

وسبق للزهر الذي خاض 94 مباراة بقميص لفانتي و42 مباراة بقميص لاس بالماس، أن أكد أثناء حديثه لوسائل إعلام أوروبية أنه غير نادم على قرار التجديد لنادي ليغانيس، رغم أنه يخوض العديد من المباريات كلاعب بديل، وقال: "لست نادما على تجديد عقدي مع الفريق بأي حال من الأحوال، لقد تحدثنا وكانت الأمور إيجابية، وأنا حالة جيدة هنا، والآن مركّز حول مساعدة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية".

وبخصوص إشراكه كلاعب بديل في جل مباريات الفريق بالموسم الحالي، قال: "بالتأكيد لا ألعب أساسيا في جل المباريات، حيث يعتمد المدرب على خدماتي كلاعب بديل، ولكن ما يجب عليّ فعله هو أن أكون محترفا ومحاولة مساعدة الفريق".

وفتح اللاعب سالف الذكر أبواب الخروج من ناديه الحالي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل حصوله على دقائق لعب أكثر، وأردف قائلا: "سنرى ما سيحدث نهاية الموسم، أنا في حالة جيدة كما أنني أحب نادي ليغانيس، وبالتأكيد أريد الحصول على دقائق لعب أكثر وما يحصل ليس بقضية اليوم، وما يجب علينا هو إنهاء الموسم بشكل جيد وبعدها سنرى ما سيحدث".

وخاض الزهر 20 مباراة الموسم الحالي بقميص ليغانيس في مسابقة الدوري، سجل خلالها ثلاثة أهداف، بعد أن لعب 828 دقيقة، كما شارك في 3 مباريات بكأس الملك بمجموع دقائق بلغ 228 دقيقة، ليبلغ مجمل دقائق لعبه الموسم الحالي بمختلف المسابقات 1056 دقيقة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - النيبت نجم خالد الخميس 14 مارس 2019 - 02:22
الزهر لاعب مهاري وعندو فرجلو ، لكن هناك فرق بين ان تلعب احتياطي وتصل للرقم القياسي وان تلعب أساسي في كل المباريات مثل المدافع النيبت
لم يصل لحد الان اي محترف مغربي لمكانة النيبت وقيمته داخل الفريق ، لانه اللاعب الوحيد الذي حافظ على رسميته ومستواه القوي طيلة مشواره الطويل مع لاكورونا ، بعض اللاعبين المغاربة وصلوا للعالمية لكنهم اندثروا بسرعة مثل الحمداوي وتاعرابت وبنعطية لكن النيبت كان نجما ساطعاً منذا اول رحلة له لاروبا ، النيبت طيلة مسيرته الاحترافية لعب أساسياً في لاكورونا وكان احد أعمدة الفريق الاساسية ولتعرفوا قيمة النيبت فالسيد أنهى احترافه في فريق توتنهام الإنكليزي العريق وهناك كان يلعب احتياطي بعدما كبر في السن ،، لكن فرق كبير بين لاعبيين ينهون احترافهم في الخليج والنيبت الذي أنهى احترافه في احد أقوى أندية بريطانيا

النيبت لا يقارن وأرقامه لن تحطم لانه ببساطة احسن وأفضل محترف مغربي لعب في اروبا .
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.