24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4113:3017:0720:1121:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بركان وأكادير تتشبثان بالانتصار في "كأس الكاف"

بركان وأكادير تتشبثان بالانتصار في "كأس الكاف"

بركان وأكادير تتشبثان بالانتصار في "كأس الكاف"

أكد ميغيل غاموندي، مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، صعوبة المباراة الحاسمة التي تنتظر الفريق السوسي، اليوم الأحد، أمام نظيره نهضة بركان، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يطمح الحسنية إلى التأهل إلى دور ربع نهائي المسابقة.

وقال غاموندي، خلال اللقاء الإعلامي الذي يسبق المواجهة، إن المباراة ستكون صعبة جدا على رفاق العميد جلال الداودي، بالنظر إلى الضغوط الممارسة عليهم، وحاجة "غزالة سوس" إلى الفوز ولا شيء غيره، فيما سيخوض النهضة البركانية المواجهة بدون ضغوط، حيث ليس لديه ما يخسره.

وأضاف مدرب الحسنية أن الهزيمة القاسية للفريق البركاني في المباراة الأخيرة أمام الرجاء ستزيد من صعوبة النزال، مشيرا إلى أن فريقه مطالب بالهجوم والبحث عن التسجيل. وأكد أنه يثق كثيرا في قدرة لاعبيه للتعامل مع مجمل فترات المباراة بذكاء كبير، والحفاظ على طريقة اللعب المعروفة على الحسنية، إضافة إلى روح المجموعة قصد حسم النقاط الكاملة للمباراة.

منير الجعواني، مدرب نهضة بركان، قال إن فريقه مطالب برد الاعتبار خلال هذا النزال، بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها قبل أيام أمام الرجاء الرياضي، من خلال العمل على الخروج من المواجهة بنتيجة جيدة.

وأوضح مدرب النهضة البركانية أن رفاق العميد محمد عزيز سيخوضون المباراة بجدية، كما كان عليه الحال في جميع المباريات السابقة، رغم ضمان تأهلهم إلى دور ربع نهائي المسابقة، وفي تحدّ لبعض الإرهاق الذي خلفه تراكم المباريات وكثرة التنقلات خلال الأسابيع الأخيرة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - متتبع الأحد 17 مارس 2019 - 08:26
المبارة محسومة مسبقا الحسنية هي التي ستفوز لضمان مقعدين للمغرب لا أظن بثاثا بأن إحدى الفريقين سيلعب بنفس المستوى الدان ظهروا به أمام الرجاء ، الفرق التي لها القدرة و يمكن لها أن تفوز بالبطولات الإفربفية عندنا معروفة لا داعي للغرور
2 - Observateur الأحد 17 مارس 2019 - 08:48
في ظل كل الحسابات يبغى انتصار. حسنية اجادير هو الخير حتى يتسنى تأهل فريقين من المغرب. الرجاء لا ولن تتأهل لأنها بعيدة عن الحسابات حتى لو انتصرت. فريق النهضة البركانية لايجب عليه المغامرة بلا عليه وسيلعب بالفريق التاني وهنيءا للحسنية مسبقا.النتيجة ٣ الحسنية ٠ و صفر لبركان
3 - Achraf الأحد 17 مارس 2019 - 14:10
بركان ستمنح الفوز للحسنية كل شيء مباح لإسقاط الرجاء.

الله غالب
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.