المغربي عبد الرزاق حمد الله يتزعم هدافي السعودية

المغربي عبد الرزاق حمد الله يتزعم هدافي السعودية
الأحد 17 مارس 2019 - 10:53

واصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم “النصر” السعودي، تألقه بعدما سجل “سوبر هاتريك” في شباك “الوحدة”، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة، ضمن الجولة 24 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتمكن حمد الله من اعتلاء صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 21 هدف، متفوقا عن الكاميروني مهاجم فريق “التعاون”؛ صاحب 19 هدف في الدوري.

وشهدت المباراة، التي انتهت بنتيجة أربعة أهداف للاشيء، أفضلية لفريق النصر الذي تمكن مهاجمه حمد الله من افتتاح التسجيل في الدقيقة 8 من المباراة، عن طريق ركلة جزاء، بعد عرقلته من حارس مرمى “الوحدة”.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد المغربي نور الدين أمرابط أن يسجل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة مميزة من مواطنه حمدالله ليواجه المرمى ويسدد الكرة خارج الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل النصر هجومه، حيث نجح حمدالله في تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من زميله سلطان الغنام، ليواجه المرمى ويضع الكرة في شباك الخصم.

وعاد حمد الله، في الدقيقة الـ61 من المباراة، لإضافة الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي بيتروس، ليخترق دفاع “الوحدة” ويضع الكرة في شباك الحارس عبد الله الجدعاني.

وعند الدقيقة 87 اختتم حمدالله أهداف فريقه بتسجيل الهدف الرابع عقب تلقيه تمريرة من زميله النيجيري أحمد موسى؛ ليواجه المرمى ويسكنها بنجاح في مرمى “الوحدة”.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد “النصر” إلى 55 نقطة، في المركز الثاني وبفارق نقطة عن “الهلال” المتصدر، فيما تجمد رصيد “الوحدة” في 36 نقطة؛ في المركز السادس من ترتيب الدوري.

‫تعليقات الزوار

17
  • Dr isam
    الأحد 17 مارس 2019 - 11:38

    الدوري السعودي دوري ضعيف جدا جدا. دفاع الخصوم لا أثار لها جد بدائية. سؤال، لمادا لا يسجل في الدوري الأسيوي. بالنسبة لي لا يستحق التواجد مع المنتخب المغربي منتخب الأسود.

  • الصنهاجي
    الأحد 17 مارس 2019 - 12:14

    السلام
    انا لا اعاتبك على عدم قبول دعوة المدرب المغربي و لكن اعاتبك انك لم تلبي نداء الوطن من ناحية و لكن لك كل الحق و انا معاك و اساندك لانك تستحق ان تكون في مونديال روسيا عكس بعض اللاعبين الدين كانوا غاءبين عن التنافسية.
    اما بالنسبة لهدا الموسم فقد ابنت عن علو كعبك و انك لاعب من طراز رفيع و مهاجم قناص اتمنى لك مسيرة موفقة.

  • Mouhamed
    الأحد 17 مارس 2019 - 12:19

    اعلاش انخاف أو اعندنا امرابط أو حمد الله الهداف

  • بني ملال janteloven
    الأحد 17 مارس 2019 - 12:20

    لاعب رائع جدا ، أعتقد أنه لم يكن له الحظ الوفير ليكسب قلوب مدربيه لكنه كسب قلوب جماهير كل الفرق التي حمل قميصها، إنه لاعب عفوي جدا في طريقة لعبه و يقتنص فرص التسجيل ،يكفي مشاهدته في مباريات سابقة بالدوري النرويجي و الصيني و القطري و الأن السعودي لتكتشف أنه لاعب موهوب قد تكون شخصيته عنيدة و ذو ثقافة كروية مغربية محضة لا تساعده في عالم الإحتراف لكن عندو مع الكورة…..

  • مغربي حر
    الأحد 17 مارس 2019 - 12:48

    عبد الرزاق حمد الله لاعب خلوق و هداف من الطراز الرفيع ، لا يزايدن أحد في وطنيته و حبه للفريق الوطني نسانده و نطالب برفع الظلم و التهميش الذي يعترضه من قبل البعض من المسؤولين عن المنتخب الوطني المغربي في أكثر من مناسبة يحتاجه الفريق الوطني و الوطن أكبر من الجميع.

  • حميدو
    الأحد 17 مارس 2019 - 13:29

    الى صاحب التعليق رقم 1 استنتاجك خاطئ لان وليام جبور هداف الدوري المغربي احترف في النصر ولم يستطع ان يسجل بن الشرقي احترف في السعودية ولم يستطع ان يقنع احدا هذا معناه ان الدوري المغربي ليس على الخريطة من وجهة نظرك ’ يكفي ان ترى عدد النجوم في الدوري السعودي لتعرف قيمة هذا الذوري الاهلي والاتحاد السعوديين يلعبان نصف نهاية كاس زايد اين هما الوداد والرجاء اللذان شاركا اما عن عدم تلبيته دعوة الناخب رونار فيعود لتصريح هذا الاخير بان الدوري الخليجي دوري ضعيف فلماذا ينادي على الللاعبين الان الممارسين عي هذا الدوري لقد حمد الله ومتولي يقدمان موسما رائعا ومع دلك اختار لاعبين من البطولة لايستحقان حتى اللعب في دوري الهواة ,

  • عبدالله
    الأحد 17 مارس 2019 - 14:30

    لاعب جيد رغم مايقال عن ضعف الدوريات الخليجية. تمركزه دائما في المكان المناسب ويعرف جيدا اين توجد الشباك حيث سجل من كل المواقع (يمين يسار امام) بالرأس وبالرجلين معا . شخصيا اراه اكثر مهاجم حاليا يستحق رقم9 بالمنتخب الوطني احسن من بعض المهاجمين الذين يضيعون فرصا سهلة وبعضها امام شباك فارغة . نتمنى له التوفيق

  • تماري
    الأحد 17 مارس 2019 - 14:43

    صاحب التعليق رقم 1 لديه حكم مسبق عن البطولة السعودية.لذلك أدعوه لمشاهدة دربي الرياض بين فريق النصر و فريق الهلال يوم 29 مارس، و بعد ذلك اعتقد انه سيغير رأيه.

  • علوان
    الأحد 17 مارس 2019 - 16:31

    حمد الله لاعب خلوق ومن حقه ان يرفض دعوة رونار لما اطاله من حيف وتهميش رغم انه دائما يقدم مباريات في المستوى

  • ايمان
    الأحد 17 مارس 2019 - 18:26

    حمد الله ولد اسفي مدينتي الجميلة …لاعب يستحق كل التقدير

  • rachid
    الأحد 17 مارس 2019 - 19:14

    اش بان ليك اسي الثعلب باك صاحبي والعصابة والنقابة وﻻنه ابن اسفي مخصوش يلعب في المنتخب.اعطوني ﻻعب مغربي محترف أو من بطولتنا المريضة سجل عدد أهدافه.انا في نظري الدوري السعودي أفضل من المغربي دوري تضييع الوقت والتمرضين والشرط واﻻحتجاجات على الحكام والتشكي على للجامعة

  • من أبو ظبي
    الأحد 17 مارس 2019 - 23:37

    رفعت رأسنا عاليا أيها المسفيوي المحبوب.رفضك دعوة رونار ليس تكبرا أوعدم رغبة في تلبية نذاء الوطن.متيقن أنا منذلك جيدا لأني أعرف أخلاقك. عزة نفسك ياابن حاضرة المحيط تؤكد للجميع أن اختياراتهم يغلب عليها باك صاحبي. أقصد الثعلب الذي أصبح فأرا ومن يؤازرونه.ورفضك الدعوة رسالة منك إليهم ليعيدوا ترتيب أوراقهم.

  • Fawaz Mubarak
    الإثنين 18 مارس 2019 - 05:56

    ابن اسفي حمد الله أخرس كل صوت صحفي سعودي كان يطالب النصر بتغييره في الفترة الشتوية

    ياناس الجولة الثانية عشر كان رصيده من الأهداف فقط هدفين
    واليوم ونحن في الجولة الثامنة عشر يتربع على عرش الهدافيين
    أي جنون من هذا اللاعب الفذ الأسطورة الذي أسر قلوب السعودين

    قوة الدوري السعودي لا تقاس بضعف المنتخب السعودي
    وقوة المنتخب المغربي لا تقاس بضعف الدوري المغربي

  • محمد
    الإثنين 18 مارس 2019 - 06:48

    البطولة السعودية فاشلة ودون المستوى لا أحد يشاهدها جمهور يقتل بالظحك المنتخب الوطني أكبر منه ومن اي شخص مهما صنع المنتخب يمتل شعبا وامة وهو اعتبر نفسه أكبر من المنتخب فهنيىا له اللعب مع اتليتيكو فريش

  • فريد
    الإثنين 18 مارس 2019 - 13:02

    حمد الله! اهتم بتجربتك واجمع المال ثم المال . انصحك بالانخراط في دورات تكوينية في التدريب والتحليل الرياضي. طور مهاراتك في التواصل. عمر اللاعب قصير لكن عمر المدرب والمستشار أطول. لديك صفة القائد وانا ارى فيك مدربا رائعا في المستقبل. المنتخب ضحى بك في العديد من الفترات. لا تهتم ويكفيك حبنا الكبير لك. انهم يهمشونك كما فعلوا مع ابو شروان و بوفال و رضى الرياحي و اللائحة طويلة

  • عابر سبيل
    السبت 23 مارس 2019 - 14:23

    بصراحة الدوري السعودي والدوريات الخليجية كلها مجرد دوريات ضعيفة مقارنة مع الدوريات العربية الأخرى سواء في شمال إفريقيا او الشرق الاوسط رغم انه دوري يجذب العديد من اللاعبين وخاصة من أمريكا اللاتينية وخاصة من البرازيل والارجنتين ومن المغرب العربي دوري يجمع بين المال والشهرة من أجل الاحتراف في الدوريات الاوربية فقط لا غير …

  • مسعيد
    الأربعاء 3 أبريل 2019 - 21:48

    كيف ضعيف وعندما يكون مواجهات عربية يكون هناك تقوق للسعودية واخرتها مباراة مصر والسعودية في كاس العالم وكاس زايد والاندية السعودية ارقامها صعبة في القارة الاسيوية على مستوى المنتخبات والاندية

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 2

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء