24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | حسنية أكادير تحقق تأهلا تاريخيا إلى ربع نهائي كأس "الكاف"‎

حسنية أكادير تحقق تأهلا تاريخيا إلى ربع نهائي كأس "الكاف"‎

حسنية أكادير تحقق تأهلا تاريخيا إلى ربع نهائي كأس "الكاف"‎

حقق فريق حسنية أكادير لكرة القدم، فوزا ثمينا بهدف نظيف، على حساب ضيفه نهضة بركان، في مباراة الجولة الأخيرة من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مكنه من تحقيق تأهل تاريخي إلى دور ربع نهائي المسابقة.

وعرفت الدقائق الأولى من المواجهة، ضغط هجومي مبكر من جانب عناصر النهضة البركانية، إذ هددوا مرمى الفريق "السوسي" في أكثر من كرة، في المقابل وجدت عناصر حسنية أكادير، صعوبات كبيرة في فرض طريقة لعبها وتجاوز خط وسط ميدان الضيوف.

وتواصلت مجريات الجولة الثانية، لتستمر سيطرة رفاق العميد محمد عزيز، وبحثهم عن مباغثة دفاع الحسنية، فيما غابت الحلول الهجومية بشكل كبير عن أبناء المدرب ميغيل غاموندي، قبل أن يتمكن المتألق يوسف الفحلي، من هز الشباك برأسية مركزة، من كرة تابثة في حدود الدقيقة 26، مانحا بذلك هدف التقدم للفريق "السوسي".

وظهر الحسنية بوجه مغاير نسبيا بعد تسجيل هدف السبق، إذ كان العميد جلال الداودي، قريبا من إضافة الهدف الثاني، إلا أن العارضة نابت عن الحارس "البركاني" عبد العالي المحمدي، فيما عرفت بعض الفترات، احتجاجات قوية من المدرب ميغيل غاموندي، على القرارات التحكيمية للحكم المصري أمين محمد عمر.

وحاول الفريق "السوسي" تعزيز النتيجة بهدف ثان، إذ أتيحت فرصة سانحة للتهديف للاعب تامر صيام، في حدود الدقيقة 42، غير أنه لم يحسن التعامل مع كرة داخل معترك العمليات، قبل أن يرد عليه بكر الهيلالي، بكرة مماثلة، هدد من خلالها شباك الحواصلي، في الدقيقة 44.

وبدأ لاعبو نهضة بركان، دقائق الشوط الثاني بضغط هجومي بحثا منهم عن العودة في نتيجة المواجهة، من خلال خلق مناورات هجومية سانحة للتهديف، كانت الأبرز منها في حدود الدقيقة 53، عن طريق اللاعب سلمان ولد الحاج، إلا أن تدخل انتحاري من الحارس عبد الرحمان الحواصلي، أبقى شباك الحسنية نظيفة.

وفي حدود الدقيقة 58، تمكن أيوب الملوكي، من هز الشباك، غير أن الحكم المصري رفض الهدف بداعي لمس الكرة باليد، الشيء الذي خلف مجددا احتجاجات قوية من مكونات الحسنية على تحكيم أمين محمد عمر.

وغادر المهدي اوبيلا، في حدود الدقيقة 66، أطوار المواجهة بعد تعرضه لإصابة بليغة، فيما كان المهاجم أيوب الملوكي، بعد ذلك قريبا من هز الشباك وإحراز الهدف الثاني برأسية من ركنية.

وعمل مدرب الحسنية على تأمين الهدف الوحيد المسجل في المباراة، من خلال إدخال عناصر بنزعة دفاعية، في الوقت الذي ضيع رفاق لابا كودجو، العديد من الكرات الهجومية المواتية لإدراك التعادل، ليتواصل تقدم "غزالة سوس" بهدف نظيف، إلى غاية إطلاق الحكم المصري، صافرته النهائية بتأهل تاريخي لحسنية أكادير، إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية، لأول مرة في تاريخه.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (57)

1 - ahmed الأحد 17 مارس 2019 - 15:11
مبروك تأهل الفريق السوسي الامازيغي   ⁦❤️⁩
2 - متتبع رياضي الأحد 17 مارس 2019 - 15:12
الاندماج التاريخي رغم فوزه الكاسح يقصى من دوري كأس الكونفدرالية الإفريقية، فهنيئا للحسنية ولما لا .... الحسنية أو النهضة البركانية للفوز بهذه الكأس
3 - Madani الأحد 17 مارس 2019 - 15:13
félicitations hassania et à tout les souassa et bonne continuation incha allah .
4 - Ramzi الأحد 17 مارس 2019 - 15:14
مبروك لحسنية أغادير التأهل التاريخي لدور الثمن، و هاردلك للرجاء كانو رجال و تقاتلو و لعبو كورة، هنا تيبان الظلم ل تعرضات ليه الرجاء أمام بركان و حرماتها من الفوز و التأهل، الكأس لن يخرج عن الزمالك او الصفاقسي او نجم الساحل، بركان بمجرد تقابل مع وحدة فهادو تودع وخا يساعدها الحكم، هذه هي الحقيقة.
5 - Ramzi الأحد 17 مارس 2019 - 15:16
مبروك لحسنية أغادير التأهل التاريخي لدور الربع، و هاردلك للرجاء كانو رجال و تقاتلو و لعبو كورة، هنا تيبان الظلم ل تعرضات ليه الرجاء أمام بركان و حرماتها من الفوز و التأهل، الكأس لن يخرج عن الزمالك او الصفاقسي او نجم الساحل، بركان بمجرد تقابل مع وحدة فهادو تودع وخا يساعدها الحكم، هذه هي الحقيقة.
6 - دوري أبطال إفريقيا الأحد 17 مارس 2019 - 15:19
الحسنية تستحق التأهل و الحمد لله لم تتأهل الرجاء البيضاوي لأنه فريق ضعيف سيشوه صورة الكرة المغربية افريقيا .
ألف مبرووووووك للحسنية و للنهضة البركانية و للوداد .
7 - كمال المنصوري الأحد 17 مارس 2019 - 15:21
في الحقيقة مع إحترامي للفريق السوسي، انا لست رجاويا لكني مغربي قح و اتمنى الفوز للفرق المغربية.
كنت اتمنى تأهل الرجاء لان عندها الخبرة و الإمكانيات البعيدة.
للاسف الرجاء ظلمها التحكيم في مبارات بركان.
كما ان الحظ لعب دوره ايضا.
لا اظن ان الفريق الأكاديري سيذهب بعيدا فقط اتمنى ان لا يفضحنا بهزيمة و إقصاء مذل خاصة على يد احد الفرق العربية.
على اَي نبارك للفريق السوسي و نتمنى له التوفيق، و اتمنى للرجاء ام يستفيد من الأخطاء و يركز على البطولة حتى يتأهل للعصبة السنة القادمة بحول الله.
كمال من لاهاي بهولندا
8 - فيصل سوس الأحد 17 مارس 2019 - 15:22
وآخير،يعلو صوت سليل الغزالة في أدغال إفريقيا
هنيئا لفريقنا بهذا التأهل وهنيئا للكرة الوطنية ..وآسفاه للرجاء العالمي،مرة أخرى إن شاء الله
9 - فتحاوي الأحد 17 مارس 2019 - 15:23
نعترف للرجاء بقوة الهجوم والاختراق ، نقولها بلا نفاق ، ولكن الرجاء مافاق وعاق،..حتى حرق كل الاوراق،.وهذا هو سبب الإخفاق.. هههههههههه
10 - فلالي الأحد 17 مارس 2019 - 15:24
مبروك لبركان واكادير وهاردلاك للعالمي.ما حز في نفسي هو انني تابعت المبارتين على إذاعة خاصة بالرياضة معروفة جدا والجميع هناك من معلقين ومحللين كانوا ينتظرون هدا السيناريو الدي يؤهل اكادير ويقصي الرجاء.او ليس فريق الرجاء مغربي حتى نتمنى اقصاءه.بمجرد ان ضمن الرجاء الفوز على اوتوهو حتى فرح الكل وتمنوا ان تنتهي مباراة اكادير بسرعة وكان الرجاء قنطرة فقط.لولا الرجاء لما تاهلت اكادير.الا انني اقول ان الرجاء اقصت نفسها بنفسها ضيعت الفوز باكادير ثم ببركان ثم ضيعت الفوز على الحسنية بالرباط ثم ضيعت الفوز على اتوهو بالرباط
11 - محمود الأحد 17 مارس 2019 - 15:25
مبروك للحكم الذي توقف لمدة سنة يرجع الفضل اليه فالدي كان ان يتاءهل و يستحق الدور المقبل فهي رجاء العالمي التي دكت شباك اوطو ديو في عقر دارها لم تحققه لا بركان ولا اكادير شكرا على هاته اللعبة التي دخلتها سياسة باك صاحبي لم تبقى فرجة سوى بيع و شراء فساد ينخر جميع مكونان !!!!!! فاهم افهم عيب او حرام مثل ماشاهده العالم بالنسبة لمشاهدة اللعبة مغشوشة اما بالنسبة للحاكم الموقوف وانتم حكمت عليه بالسنة حتى ولو اعدمتوه فما هو تعويض للرجاء هزلت ولكن سوف نرى مادي سيجري لكم مع الفرق التي تهاءلات ولكن 7 اهداف في عقر دار يعطي درس للخونة + 4 اهداف اليوم خارج الديار لكم الحكم في هذا انشري عزيزتي هسبريس ولك الشكر .
12 - بركاني.....! الأحد 17 مارس 2019 - 15:26
الرجاء لا تستحق الاقصاء......!
فريق قوي ومنظم ويستحق التأهيل
احسن من الحسنية واحسن من نهظة
بركان.....! بركاني
13 - الى المسى المتتبع الرياضي الأحد 17 مارس 2019 - 15:30
الرجاء كبيرة على امتالك وهي في قمة الالقاب الافريقية..غير انت لي شوف ليك شي طبيب نفساني قبل فوات الاوان..اعمل بالنصيحة
14 - dahmad الأحد 17 مارس 2019 - 15:37
بركان انهزمت بصحة كبيرة الاسبوع الماضي و اليوم عملوا كل ما بوسعهم لاقصاؤ الحسنية وتاهيل الرجاء.... بل وكسروا يد المهدي اوبيلا احد ابرز لاعبي الحسنية....
فهم تصطا... من وراء هدا كله؟ راكوم عارفين اش كاين.... القضية فيها ان
15 - mohamed3 الأحد 17 مارس 2019 - 15:39
على المعلقين الرياضيين بالقناة الثالثة الرياضية الكف من الانحياز للرجاء و الوداد و تبخيص الفرق الوطنية الاخرى. المغرب ليس هو الوداد و الرجاء فقط و ليعلموا ان سياسة الاستعمار التي قسمت المغرب الى مغربيين احدهما نافع و الاخر غير نافع قد ولت رغم كونها معششة في رؤوس البعض الذي يحن لافكار بالية
16 - كمال الأحد 17 مارس 2019 - 15:49
الفرق الأمازيغية بركان وأكادير يتأهلان للمربع الذهبي ،والرجاء قدمة هدية لا تنسى للحسنية
17 - الى ،"متتبع رياضي " الأحد 17 مارس 2019 - 15:51
انت غير سامع بالكرة . الرجاء اكبر منك . 3 كؤوس العصبة و كأسين للاتحاد الافريقي و وصيف بطل كاس العالم وووووو . شلل فمك عندما تتحدث عن الرجاء .
18 - حسن الأحد 17 مارس 2019 - 15:54
الحسنية وبركان سيودعان المنافسة ابتداء من الدور المقبل وشخصية البطل يملكها فقط الرجاء .
19 - كلمة احق الأحد 17 مارس 2019 - 15:58
الرجاء هو الاحق بالتأهل، كان افضل من الحسنية ذهابا و ايابا . فريق النهضة البركانية هو من اقصى الرجاء ..
20 - مبروك الأحد 17 مارس 2019 - 16:00
هنيئا والف مبروك الفريق السوسي عن هدا التأهل التاريخي المستحق مع تاسفي كتيرا لعدم عبور فريق الرجاء الرياضي الدي أظهر خصوصا في المقابلة الأخيرة عن مستواه المعهود فرجة ونتيجة وكاد أن يتربع على عرش المجموعة لولا عدم انصاف التحكيم .......
21 - alam الأحد 17 مارس 2019 - 16:04
اقول لجميع الرجاويين لو بقي المكتب الجامعي الحالي على حاله والذي على راسه رئيس بركان والمحب لفريق اخر في (لبلان الثاني) ستعيش فرقتكم المشاكل تلو المشاكل
22 - ودادي 19 الأحد 17 مارس 2019 - 16:06
مبروك للحسنية التاهل التاريخي للكاس الأفريقية مع نهضة بركان وهاردلك للرجاء
23 - رشيد الأحد 17 مارس 2019 - 16:07
بالتوفيق لفريقي الحسنية وبركان والوداد رغم أنني ودادي كنت اتمنى تواجد الرجاء
24 - سوسي حر. الأحد 17 مارس 2019 - 16:09
مبروك الفوز و التأهل الى الربع النهائي...و من يتهيب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر...
25 - الرضى بالحق الأحد 17 مارس 2019 - 16:16
صراحة الحسنية فريق مفمور وليست له تجربة غير اخطاء تحكيمية مكنته من الاستفادة من التأهل لهذا يجب عليه ان يقاتل ليحمر الوجه لا ماكن للصغار في هذه الكأس لانرضى بالذل والهوان ولا تشويه سمعتنا الوطنية
26 - رأي الأحد 17 مارس 2019 - 16:19
الحكم ومن أعطاه التعليمات هما من أقصى الرجاء !!! القنوات العالمية تحدثت عن مهزلة التحكيم . و مع ذلك لعب الرجاء برجولة من أجل التأهيل أو من أجل الحسنية . مبروك للحسنية ولجمهورها الرائع الذي طالما ساند الرجاء في ملعب ادرار . نحن بدورنا سنساند الحسنية في مسيرتها الكروية.
27 - adami الأحد 17 مارس 2019 - 16:21
الرجاء فريق عريق وكببير بجمهوره .لكن طيلة مشواره في دور المجموعات ابان عن ضعف كبير .والدليل حصوله على انتصار وحيد ودخوله الى لعبة الحسابات من اجل التأهل .اما الحسنية فهو فريق متوسط لكن لاعبوه يلعبون بروح عالية وصمود كبير وحظ موفق لها في قادم البطولة .... وبركان فريق قوي بهجومه الناري وقد نراه يلعب نهاية هذه البطولة .والاجمل من كل هذا هو تأهل فريقين مغربيين الى دور ربع النهاية .....
28 - حسني الأحد 17 مارس 2019 - 16:33
مبرووووووك التأهل لفريقنا الغالي والفريق بركان. .وشكرا للرجاء على الفوز. ..
29 - ملاحظ الأحد 17 مارس 2019 - 16:36
وماذا تقول عن فوز بركان ذهابا وايابا على الصفاقسي هل فعلها رجاؤكم براكا من الهف وكن واقعي ولاداعي للعنصرية اننا نساند كل 5ريق مغربي يمثلنا في الخارج
30 - اكلدون ازكاغ الأحد 17 مارس 2019 - 16:37
مبروك التأهل للحسنية و بركان، هذا ما كنا نتمناه في هذه المجموعة و هو تأهل فريقين عربيين و نتمنى من الحسنية و بركان ان يشرفا الكرة العربية في الادوار القادمة و لما الفوز بالكأس لتبقى مغربية عربية.
31 - جلال الرجاوي الأحد 17 مارس 2019 - 16:46
ليس دفاعا و لا تغطية على فشل التدبير التقني و الانتدابات داخل الفريق لكن إقصاء اليوم مهندسه هو فوزي لقجع رئيس الجامعة و رئيس نهضة بركان و نائب رئيس الكاف.
سيرتك الذاتية ستبقى ملطخة إلى الأبد بمهزلة الحكم الكاميروني ما حييت.
لو احتسبنا النقطتين الضائعين ظلما و عدوانا ببركان لكانت الرجاء اليوم في الدور الموالي للكونفدرالية.
32 - aziz الأحد 17 مارس 2019 - 16:49
هذه غي الكورة وخلقت كل هاذا التطاحن والسب والشتم بين المغاربة.انكم فعلا اغبياء ومتعصبين .وكان المغرب وهو فقط الرباط والدار الكحلة.مغفلين يا من تعبدون جلدة منفوخة بالهواء .افيقوا بمن يتلاعب بعقولكم ويزرع الشقاق بينكم .
33 - رجاوي الأحد 17 مارس 2019 - 17:14
التأهل لا يعني شئ المهم هو الظفر بالكأس الإفريفية و هدا لا يقدر عليه إلا الأبطال لداعي للغرور, الرجاء كانت ضحية التحكيم و عقوبة الحكم لا تنفعها بشئ هدا إدا كانت أخطاء للتحكيم غير متعمدة
34 - احمد الأحد 17 مارس 2019 - 17:17
الى رقم سبعة انت عنصري ١٠٠/١٠٠ نحن لا نفرق بين ذا وذاك وما هذه الا رياضة لا من الخاسر والفائز
35 - وعزيز الأحد 17 مارس 2019 - 17:34
نتمنى الشفاء لاوبلا... و العودة إلى الملاعب

الكرة مجرد لعبة
و الصحة اكبر ما يملك الإنسان...

و كفى تعليقات صبيانية لا تمث للأخلاق و لا الرياضة بصلة...

قليل من الموضوعية تبقون بشرا...
قليل من قلة الأدب تصبحون لا شيئ
36 - منصف الأحد 17 مارس 2019 - 17:47
أنصار الخضر يتكلمون على الأخطاء التحكيمية خلال مقابلة فريقهم للنهضة البركانية.. و نسو بأن التحكيم حرم الحسنية من الانتصار على الفريق الأخضر بمدينة أكادير و التي كانت ستؤهل الحسنية قبل خوض اللقاء الأخير
37 - مغربي الأحد 17 مارس 2019 - 17:51
السلام
يا من تجلدون الرجاء هل نسيتم ايام وحدت الرجاء المغرب من الشمال الى الجنوب باغنية"الوالدة صيفطي لعاقة' هل نسيتم خبت الترحي للرحاء في 1999 مما خلق استنكار جميع المغاربة.انا لست برجاوي او بركاني او سوسي انا وحدوي و احب جميع المغاربة و جميع الفرق.من يقول ان لقجع او الناصري او بودريقة لهم يد متوسخة في تغيير النتاءج و شراء الدمم فهو جاهل و متعصب و ليست له روح رياضية.انظرو الى اروبا اين وصلت الروح الرياضية.و نحن العرب لا علاقة لنا بالتنافس الشريف كما وقع ايام مقابلة الجزائر و مصر و ما حصل من سب و شتم في الاداعات و القنوات الرسمية و الخاصة بين الشعبين.
38 - مغربي الأحد 17 مارس 2019 - 17:53
لماذا لاتقولًوا ان الرجاء ضيعت التاهل بالمغرب بتعادلها امام الفريق الكونغولي بالمغرب بعض النظر عن مقابلة بركان
39 - العرايشي الأحد 17 مارس 2019 - 18:05
ريال مدريد ف س برشلونة مانشيستريونايتد ليفربول تشيلسي ف س بورتو بايير ميونيخ جيفونتوس الأهلي فلامينكو بوكاجونيور فرق عالمية حقيقية في خزائنها مئات الكؤوس والألقاب ولا يصفون أنفسهم بالعالمي مثل إخواننا في فريق الرجاء البيضاوي كل من يتكلم منهم يقول لك الرجاء العالمي من تواضع لله رفعه
40 - امازيغي سوسي الأحد 17 مارس 2019 - 18:07
ايوز الحسنية.تكاياون تزيت وانغا. ديما ديما غزالة سوس.
41 - متتبع الأحد 17 مارس 2019 - 18:35
لماذا البعض لا يعترف بان الرجاء سرقت منها 3 نقط مع ان الكاف اعترفت و اوفقت الحكم انه الحقد للعالمي ياسادة
42 - الثقة الأحد 17 مارس 2019 - 19:03
الفضل كل الفضل يرجع لفريق الرجاء لأن لو ركن الرجاء في الدفاع بعد تسجيل الهدف الأول ضده لأقصيت أكادير، بل إندفعوا بقتالية ليحققوا الفوز خارج الديار! ليبقى أكبر مستفيد هو بركان لأنه في نضري تأهل بطريقة يعرفها الجميع
43 - kamani الأحد 17 مارس 2019 - 20:10
Nous félicitons cette équipe Soussi qui peut donner mieux que ça vu les moyens qui sont mis à sa disposition et les joueurs dont elle dispose allez Lhassania avec la volanté vous pouvez gagner la coupe car rien n'est impossible soyez sûre de votre compétence
44 - Moul Ne3na3e الأحد 17 مارس 2019 - 20:24
الصراحه التي ما من بعدها صراحه, ان الغريق البركاني قام باهداء فوز للفريق الاكاديري , لقد شاهدت المقابله....اسوء مقابله... اقسم بالله العلي العظيم الذي شانه عظيم ان الحسنيه لا تستحق الفوز واقسم بالله العلي العظيم ان بركان لم ترد التسجيل من فرص سهله جدا ثم قامت بركان بقتل المباراه, بتضييع الوقت و لعب الكراه العاليه التي لا جدوى منها. اقسم بالله العلي العظيم ان كان هناك رغبه من حسنيه من نهضه بركان لمساعده حسنيه اكادير ولو انهم حاولوا في الشوط الاول لابعاد الشبهات لكن هيهات... نعرف كيف يلعب فريق لادراك التعادل وكيف يلعب الفريق الذي يكون مرتاح في النتيجه...
45 - رجاوي الأحد 17 مارس 2019 - 21:09
مبروك حسنية أكادير على الفوز كتستحق اللقب
46 - بركاني الأحد 17 مارس 2019 - 21:22
الذين يقولون ان فريق ن بركان سيقصى من دور الربع هم الذين لم يهضموا بعد اقصاء الرجاء ويتهمون التحكيم وبعد لقجع فلتذكير الرجاء ظلمت في مقابلة واحدة وليس في ستة مقابلات المقابلة الاخيرة التي لعبتها ن بركان مع ح اكادير كانت نظبفة انتصرت اكادير وتستحق التاهيل يجب ان نذكر من يحتاج الى التذكير ان الفريق البركاني اقصى وانتصر ذهابا وايابا على النادي الافريقي الهلال السوداني الاتحاد الليبي ليس لمساعدة الحكام ولا بتدخل لقجع بل باقدام لاعبيه الاقصاء من دور الربع سابق لاوانه لان الفريق البركاني سرعان ما يتعافي ويسترجع ابرز عناصره و انذلك سنرى كل شيء لا يمكن بيع جلد الدب قبل قتله ...
47 - مصطفى الأحد 17 مارس 2019 - 22:15
انا اشجع نهضة بركان وأقول للحسنية اكادير مبروك للتأهل لقد تأهلت حسنية أكادير بجدارة اما رجاء مبقاتش عالمية
48 - مغربي الأحد 17 مارس 2019 - 23:24
لي لأسف بركان وأكادير سيدلون الكرة المغربية فحال لي سبقوها طنجة وتطوان
49 - jalal الاثنين 18 مارس 2019 - 07:58
هل لاحظم ان عناصر نهضة كانوا يلعبون الكرة بشكل جيد وسط الميدان ويظهرون استماتة وندية في اللعب اما عندما يكونون في مواجهة المرمى يضيعون الفرص المتاحة بكل بساطة. اصبحت اشك بان سيناريو المباراة محبوك مسبقا من اجل فوز الحسنية.
50 - مغربي الاثنين 18 مارس 2019 - 11:09
اتساءل لمادا الصحافة الرياضية وخاصة ب 2M تنحاز للوداد والرجاء وتقلل من باقي الفرق المغربية
51 - عبدالله مير اللفت الاثنين 18 مارس 2019 - 12:44
حسنية أكادير استهل التأهل إلى الربع,,, عن جدارة واستحقاق.., وهو يقدم أجمل وأطور كرة القدم في المغرب على الإطلاق بشهادة المحللين وأهل الحل والعقد...,مع العلم أنه تعرض للظلم التحكيمي في مباراته ضد الرجاء في مدينة أكادير(ضربة جزاء واضحة للمتألق باعدي)
52 - عبدو الاثنين 18 مارس 2019 - 15:06
إلى الرقم 16 . حقدك على الرجاء انساك من يكون هذا الفريق العريق..كون تحشم شويا باين معمر ك لعبتي كورة . تاريخ الرجاء يكفي
53 - بركاني الثلاثاء 19 مارس 2019 - 08:19
اسأل الجماهير السوسية عن الحالة التحكيمية لتدخل الحواصلي ضد سلمان ولد الحاج بعد ان انفرد به واسقطه الحارس هل فيها ضربة جزاء وطرد للحارس ام لا شيء وذلك بكل روح رياضية سيما ان الفريق البركاني واصل اللعب دون احتجاج ولا بكاء ولا اشارة حتى من المنابر الاعلامية ...
54 - الى البركاني الثلاثاء 19 مارس 2019 - 20:26
مند متى وبركان تلعب في القسم الاول؟ مند متى بركان معروفة بكرة القدم؟ كيف وصلت بركان الى كل ماوصلت اليه اليوم؟ وخاصة هزم الرجاء بمساعدة الحكم...
بركان اتت الى اكادبر بنية هزم الحسنية واهداء الفوز للرجاء.....
بركان ستىجع الى مكانها انشاء الله وهو قسم الهواة عندما يفضح امرها...
المعقول كايبقا اما التخلويض وقتو قصير
55 - بركاني الثلاثاء 19 مارس 2019 - 21:30
صاحب التعليق رقم 54

اهتم احسن بفريقك
اما ن بركان مسيره احسن مسير في افرقيا
فريق مصنف من بين احسن الفرق الافريقية
فريق مصنف الثاني وطنبا بعد الرجاء
لاعب واحد لابا مثلا يساوي ميزانية فريقك
سر نجاح الفريق مكتب مسير كله شباب رؤيا استراتيجية... الفريق يتطور ويتحسن سنة بعد اخرى ويقدم مستوبات كبيرة
ااخلاصة الفريق الذي يتطور لا يرجع للوراء
اذا كنت حاقدا اسال الله لك الشفاء
56 - الى البركاني الثلاثاء 19 مارس 2019 - 23:20
انا أحب كرة القدم وشجعت كثيرا فريقك فيالمنافسة الافريقية... ولكن لاحظت كثيرا الاخطاء التحكيمية التي داءما تكون لصالح فريفك.... ها هذا بمحظ الصدفة؟
المهم صعيب تفهم.... ولكن خص تكون عندك الشجاعة باش تحل عنيك مزيان...
اللهم يسر...
57 - بركاني الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:17
بعيدا عن الحسابات الضيقة هذا درس في الرياضيات وكان بركان سرقت التاهيل من الرجاء.بركان كان لها 7 نقاط قبل لقاء الرجاء وحتى لو انهزمت وفازت في اللقاء الموالي اصبح مجموع نقاطها 10 الرجاء لوافترضنا فازت في بركان وهذا خطأ تحكيمي او مهزلةاو مجزرة كلنا متفقون عليها ولكنها لم تسرق تاهلها لان الرجاء كان سيصبح مجموع نقاطها 5 بتعادلها مع الحسنية اصبح 6 وباحتساب المبارة النهائية سيصبح مجموع نقاطها 9 اذن 10 مقابل 9 بركان مؤهلة. اكادير كان مجموع نقاطها 5 بتعادلها مع الرجاء اصبح ،6 بفوزها على بركان اصبح 9 ايصا 10 مقابل 9 بركان مؤهلة قد يقال ان بركان استفادت ايضا من التحكيم امام الحسنية فكيف تعلقون على ضربة الجزاء في المبارة الاخيرةالتي لم يعلن عنها لو كان صحيحا ان بركان تستفيد من التحكبم للعبت النهائي السنة الماضية .الرجاء اصابها الغرور ولم تحترم خصومخا في المباريات معتقدة انها ستتاهل بكل اريحية
المجموع: 57 | عرض: 1 - 57

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.