24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. تنظيم نقابي يؤازر طبيبا موقوفا‬ عن العمل بتنزيت (5.00)

  2. الوكيل العام للملك يضبط "شطط" متابعة الصحافيين (5.00)

  3. مركز الاستثمار يوافق على 63 مشروعا ببني ملال (5.00)

  4. صوت الهجرة.. (5.00)

  5. هكذا استخدم "عرب إسرائيل" أصواتا انتخابية لتقويض نفوذ نتنياهو (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الإصابة تهدد زياش بالغياب عن "أسود الأطلس"

الإصابة تهدد زياش بالغياب عن "أسود الأطلس"

الإصابة تهدد زياش بالغياب عن "أسود الأطلس"

صار المحترف المغربي بنادي أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش قاب قوسين أو أدنى من الغياب عن مباراتي المنتخب الوطني أمام كل من مالاوي والأرجنتين، نهاية مارس الجاري، ومباراة ذهاب دوري الأبطال أمام يوفنتوس، بعدما خرج مصابا خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي أزد ألكمار، أمس الأحد، ضمن الجولة 26 من مسابقة الدوري الهولندي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

وغاب زياش عن مباراة فريقه الأخيرة، الأربعاء الماضي، أمام "بي أي سي زفولة" في "الإرديفيزي"، بسبب إصابة ألمت به على مستوى الساق، قبل أن تعاوده الآلام نفسها ويغادر مباراة أمس عند حدود الدقيقة 22 من مجريات الشوط الأول.

ويرتقب أن يكشف الجهاز الطبي للنادي الهولندي، خلال الساعات القليلة المقبلة، مدى حجم إصابة الدولي المغربي ومدة غيابه عن الميادين، والتي ستحدد مصير مشاركته مع النخبة الوطنية في اللقاءين المذكورين.

يذكر أن الإصابات تلاحق كتيبة "الثعلب" الفرنسي الذي اضطر إلى تعويض غياب نجم نادي شالكه الألماني أمين حارث بوسط ميدان الوداد وليد الكرتي للسبب ذاته، فيما تحوم الشكوك حول غياب نصير مزراوي، زميل زياش بالفريق، بسبب تعرضه للإصابة في وقت سابق.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - Roudani abroad الثلاثاء 19 مارس 2019 - 05:10
واخا هكاك غير نافخين فيه. ما دار والو فكاس العالم و كان غادي يضيعنا فالتأهل ليه. زائد ضيع هدق قد راسو امام الشبكة خاوية ضد الريال. و فينما كاينة شي ضربة خطأ كا يخشي راسو و يضييع. نهار خلاها لداك النرويجي ولا الدانماركي ماركة اجمل هدف. بلا ما تنفخو كما نفختو فالسابقين
2 - مغربي قح الثلاثاء 19 مارس 2019 - 07:26
لاعب عاد جدا . نفخ اعلامي لا اقل و لا اكثر .
مند الصيف الماضي و نحن نسمع على منبركم اندية كبرى تسعى للحصول على خدماته نسمع الريال نسمع البارصا نسمع ليفربول و في الاخير لم يلتفت اليه احد. لانه لاعب اقل حتى من المتوسط.
كفى من نفخ الاعلامي فاللاعب المغربي سواءا الذي ترعرع في الخارج او الذاخل محدودي الامكانية و لا مجال لتسميتهم بلاعبين محترفين.
سنسمع قريبا انتقال زرياش الى الدوري القطري او السعودي .و قريبا حتى الدوريات الخليجية ستستغني عن الاعب المغربي
3 - ابوايمن الثلاثاء 19 مارس 2019 - 07:52
آلو صاحب التعليق
وبدونه لم تستطع اياكس ان تنتصر في اخر مقابلة ، وغيابه كان له كبير على اياكس ، ويعتبر زياش اهم عنصر في الفريق ، فارض وجوده بقوة في الفريق والمنتخب ايضا ، ام انك تشاهد سلبيات زياش فقط ،ليكن في علمك ان لارس شون مختص في الضربات الحرة التي تكون من الجهة اليسرى ،وزياش من الجهة اليمنى ، أما من الوسط فهمًا معا ، وكم من هدف سجله زياش من ضربة حرة وجميلة ، ويعتبر ثاني هداف في الفريق ، ملاحظتك لا أساس لها من المصداقية ، سير شوف ليك شي رياضة اخرى
4 - فؤاد العلوة الثلاثاء 19 مارس 2019 - 12:45
لا وجو د لنجم حقيقي حاليا بالنسبة للكرة المغربية ، اللهم بعض الأيحاءات للاعبين أو ثلاثة شريطة الانضباط والجدية والإحساس بالمسؤولية ، فمن العار أن نصف أمين حارث حاليا بالنجم ، وهو اللاعب المتهور و اللا مسؤول ، فكفانا من التضليل ونعث كل لاعب مغربي محترف فاز فريقه بالنجم من خلال عبارة قاد النجم المغربي (فلان) فريقه للفوز حتى ولو لم يساهم بفعالية ملموسة فيذلك الانتصار ، أو لعب لمدة تقل عن عشرين دقيقة أو ماشابه ذلك ، فمزيدا من الاحتلرافية والمهنية في التعليق على محترفينا حتى لانبيع الوهم لقراء جريدتكم الإلكترونية ، فأين نحن من أيام :النيبت ، شيبو وحجي مصطفى......،
5 - Mohamed الأربعاء 20 مارس 2019 - 06:27
لاعب عادي جدا .يريد دائما ان ينفد ضربات الأخطاء او ضربات الجزاء بدون تهديف كما فعل مع مالي.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.