24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1606:4813:3117:0720:0621:26
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | توهامي: اللعب مع "أسود الأطلس" إنجاز تاريخي

توهامي: اللعب مع "أسود الأطلس" إنجاز تاريخي

توهامي: اللعب مع "أسود الأطلس" إنجاز تاريخي

قال أنور توهامي، متوسط ميدان فريق بلد الوليد الإسباني، والوافد الجديد على المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن استدعاءه إلى قائمة "أسود الأطلس"، التي ستواجه منتخبي مالاوي والأرجنتين، شكل لحظة حاسمة في مسيرته الاحترافية كلاعب كرة قدم.

ووصف اللاعب وجوده رفقة "الأسود" تأهبا لمنازلة منتخب مالاوي ضمن التصفيات الإفريقية، والأرجنتين وديا، بـ"اللحظة التاريخية" في مساره الكروي، كما قال إن الكلمات تخونه في التعبير عما خالجه من مشاعر فور استدعائه من قبل الناخب الوطني هيرفي رونار.

وأوضح متوسط ميدان فريق بلد الوليد، والبالغ من العمر أربعا وعشرين سنة، في تصريحات تلفزيونية: "وصلتني الأنباء عن الأجواء السائدة داخل معسكرات الأسود، وعن الانسجام الكبير الحاصل بين اللاعبين. إنها لحظة تاريخية في مسيرتي، وأشعر بفرحة عارمة.. استدعائي من قبل هيرفي رونار أسعدني كثيرا، ولا يمكنني وصف هذا الشعور".

وأضاف اللاعب: "أتمنى أن أحصل على فرصتي بين هؤلاء اللاعبين، كما أعدكم بتقديم الأفضل وأن أكون عند حسن الظن بي. لطالما رغبت في وصول هذه اللحظة، وكنت متأكدا أن مدرب المنتخب سيهتم بخدماتي عقب تألقي في مسابقة لاليغا".

يشار إلى أن "الأسود" بدؤوا أمس الإثنين معسكرهم التدريبي في مدينة الرباط، تحت إشراف الناخب الوطني رونار، حيث يتم الاستعداد لمباراة مالاوي، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، ومنازلة المنتخب الأرجنتيني وديا على أرضية المركب الرياضي بطنجة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - JOUEUR الثلاثاء 19 مارس 2019 - 16:45
a pres dire bienvenue pour tout les joueurs MAROCAINS qui aimes leur patrie et qui ont tout les possibilitees et moyens a donner pour notre equipe nationale et toujour VIVE les LIONS DE L ATLAS
2 - azedine الثلاثاء 19 مارس 2019 - 17:53
مرحبا لكل مغربي يريد حمل هذا القميص والقيام بالواجب ووضع البصمة وكذلك يجب على الجامعة القيام بواجبها بتوفير كل مايستحقه اَي لاعب من مستحقات لتعطي لشبابنا الرغبة في اللعب مع بلده بكل حب وان لايستغلهم الغربيون وشكرا
3 - mohammed الثلاثاء 19 مارس 2019 - 20:50
لعب في المستوى يجب أن يجرب حظه مع مغرب
4 - hamid الأربعاء 20 مارس 2019 - 06:16
Bienvenu chez toi au Maroc bienque que je ne vois pas pourquoi Renard ne veut pas inviter Marwan Batna ex Meilleur joueur Marocain au Pied gauche magistrale .Dommage Un grand Athlete en Attaque avec Hamdallah et Nssiri , la Selection sera uen grande equipe.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.