24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | مؤشرات ترجّح بقاء ألوس مدربا للجيش الملكي

مؤشرات ترجّح بقاء ألوس مدربا للجيش الملكي

مؤشرات ترجّح بقاء ألوس مدربا للجيش الملكي

حصل الإسباني كارلوس ألوس فيرير، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، على مؤشرات تؤكد استمراره مع "العساكر" الموسم المقبل، من أجل قيادتهم نحو تحقيق ما تصبو إليه الإدارة وجماهير النادي المتعطشة لعودة "الزعيم" إلى منصات التتويج.

وعلمت هسبريس أن إدارة الفريق العسكري ستعقد اجتماعا مع المدرب الإسباني خلال الأيام القليلة المقبلة، يخصص لوضع الخطوط المستقبلية وأهداف الموسم المقبل، ما يؤكد استمرار كارلوس ألوس على رأس الطاقم التقني وتجديد عقده لمواسم أخرى.

وأبدى المكتب المسير لـ"الجيش" اقتناعه بالعمل الذي يقوم به المدرب الإسباني، سواء في مران الفريق أو تعامله مع اللاعبين، ما انعكس على النتائج المحصلة في الدوري المغربي الاحترافي بعد البداية السيئة رفقة محمد فاخر، المقال من منصبه بسبب تذبذب النتائج.

وستتم خلال الاجتماع ذاته بين إدارة العساكر والمدرب ألوس مناقشة مستقبل بعض اللاعبين، سواء بتجديد عقود بعضهم، وعلى رأسهم المهاجم إبراهيم البزغودي، أو ما يتعلق ببعض الأسماء المعارة التي تتألق رفقة أنديتها الجديدة ويرغب المدرب في استعادتها، ومن أبرزها توفيق أجروتن، المعار للمولودية الوجدية، ومحمد الفقيه، المتألق رفقة يوسفية برشيد.

وكان المدرب المذكور تلقى عروضا من أندية خليجية وأوروبية ترغب في الاستفادة من خدماته، بينما يرغب مسؤولو "الجيش" في الإبقاء عليه في منصبه، بعدما غير من جلد الفريق وقاده إلى تحقيق نتائج إيجابية خولت له احتلال المركز الثامن في ترتيب الدوري، برصيد ثمان وعشرين نقطة بعد واحد وعشرين جولة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - مغربي الثلاثاء 19 مارس 2019 - 20:33
عجيب أمر أندية الخليج
كلما ظهر مدرب في المغرب والا وتتزاحم لاستقدامه وكان المدربين انقرضت من العالم
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.