كأس "الكاف" .. حسنية أكادير أمام الزمالك المصري

كأس "الكاف" .. حسنية أكادير أمام الزمالك المصري
الأربعاء 20 مارس 2019 - 17:46

أسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي جرت اليوم الأربعاء في القاهرة عن مواجهة حسنية أكادير مع الزمالك المصري، وغورماهيا الكيني مع نهضة بركان.

ووضعت القرعة فريق نكانا الزامبي في مواجهة الصفاقسي التونسي، فيما يلتقي النجم الساحلي التونسي مع الهلال السوداني.

وتم تقسيم الفرق الصاعدة للأدوار الإقصائية إلى مستويين حيث ضم المستوى الأول فرق نهضة بركان والصفاقسي والهلال والزمالك، التي تصدرت ترتيب مجموعاتها في مرحلة المجموعات، فيما ضم المستوى الثاني فرق حسنية أكادير والنجم الساحلي ونكانا وغورماهيا التي احتلت المراكز الثانية في مجموعاتها، على أن يلتقي أحد فرق المستوى الأول مع أحد فرق المستوى الثاني على ألا يتقابل فريقان كانا في نفس المجموعة في دور المجموعات.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب على ملاعب حسنية أكادير والنجم الساحلي ونكانا وغورماهيا يوم السابع من أبريل القادم، فيما تجرى لقاءات الإياب بعدها بأسبوع على ملاعب الزمالك والصفاقسي والهلال ونهضة بركان.

وفي الدور قبل النهائي يلتقي الفائز من نكانا والصفاقسي مع الفائز من مباراة غورماهيا ونهضة بركان، فيما يواجه الفائز من موجهة الزمالك وحسنية أغادير مع الفائز من مباراة النجم الساحلي والهلال.

وتقام مباراتا الذهاب في هذا الدور يوم 28 أبريل القادم، فيما تقام مباراتا الإياب بعدها بأسبوع، علما بأن لقاء الذهاب في الدور النهائي سيقام في 19 ماي القادم، ومباراة الإياب بعدها بأسبوع أيضا.

‫تعليقات الزوار

23
  • زهير
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:03

    حض سعيد لنهضة بركان و لحسنية أكادير .. إن شاء الله نهائي بين الفريقين و الفوز للأفظل .. تحياتي للرجاء البيضاوي و للوداد البيضاوي و لجميع الأندية الأخرى

  • Bozar
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:05

    هههههه لقجع معلللللللم…….نتمنى حظ وافر للحسنية …..على الله ايجيبوها كيما جابتها الراجا …..

  • لعب صحيح
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:05

    ماعندك ماتشري ماتبيع هنا …. لي عندو غادي يبان … و خرج سوفل ههه

  • رضا
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:11

    إن شاء الله الكأس برتقالية

  • ودادي 19
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:15

    نتمنى للحسنية حظا موفقا في ملعبها وامام جمهورها وان تنتصر ونسجل اكتر من هدف او هدفين لتتجنب مباراة الإياب في مصر امام الزمالك المعروف بخبته ودهانه

  • لمنور
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:17

    اتمنى ان تكون الحسنية في المتسوى وتحقق نتائج احسن من فريق الرجاء ..أغلب الجماهير كانت تحبذ اقصاء الرجاء..لقد تحققت امانيهم ..لكن هل الحسنية ستحقق احسن ماحققه الرجاء في السنة الماضية عندما فاز باللقب..البداية مع الزمالك يعني مع كبار القارة..حظ سعيد..

  • lbahjawi
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:23

    إذا قمنا بتحليل بسيط للمقابلات القادمة أكيد سيكون نهائي تونسي خالص النهضة البركانية فعلا ستتأهل إلى النصف لكن ستصتدم بالفريق التونسي الذي لن يترك المجال للفريق البركاني إدا فلغسل يدنا على هذه الكأس

  • ramzi
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:31

    من الآن ممكن نقول للحسنية باي باي لأن الزمالك قوية جدا أما بالنسبة لبركان إذا دزتي للدور نصف ديك الساعة تلاقاي مع الصفاقسي و ديك الساعة باي باي لأن المساعدة ديال الحكم راه دوزتيها أمام الرجاء الكبير، و بيننا الأيام

  • omar
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:36

    معرفة علاش الحسنية لعبة المؤجل وبركان والوداد والرجاء ملعبوش الحسنية خاص ها شويا د الراحة بش العبو الربع

  • متابع رياضي
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:41

    اللهم يسر. لي مثل بلادنا حنا معاه

  • شكرا للرجاء العالمي
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:42

    تحية إجلال و تقدير لفريق الرجاء العالمي الدي خدم الكرة المغربية بفوزه العريض على اوطو دويو…نتمنى من حسنية اكادير ان ترد الدين و تفوز بالكاس ليبقى في المغرب اما نهضة بركان فأصبحت في خبر كان بعد سباعبة الرجاء.

  • رجاوي حتى الموت من الغربة
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 18:59

    أتمنى حضا أوفر لأبناء سوس في مقابلاتم المصيرية وأقول لكم ركزو ولا تدهشو راكم مخاسرين والو حتى الأن،فهده بداية تجربتكم وأتمنى لها كل التألق.
    عدرا لفريق لقجع أنا لا أنافقك في الفساد الدي لحق بالرجاء،فأنا لستو بعنصري ضض أي فريق لاكن وللأسف هدا مازرعه رئيسكم ضض النسور حتى يقصو وأتمنى تشربو من نفس الكأس حتى تعرفو مر الضلم الدي يعاني منه جراد النسور.

  • pedro
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 19:20

    ست فرق عربية من اصل ثمانية في الكنفدرالية و اربع من اصل ثمانية في ابطال افريقيا رغم ان عدد الدول العربية لا يتجاوز 10في أفريقيا من اصل 58 دولة في افريقيا

  • محمد رضا
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 19:39

    حض موفق لجميع انديتنا المغربية إنشاءالله.

  • امازيغي مدوخ
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 19:57

    كانت معروفة بدون قرعة بان الاول من مجمووعة الزمالك سيواجه التاني من مجموعة الرجاء,وقد كانت فرحة الزمالك لا توصف لما اقصي الرجاء!!! والكل يعلم كيف اخرجت الرجاء من قبل,على كل حال النتيجة بهذه المباراة محسومة للزمالك ذهابا وايابا ,نتمنى فقط ان يتقاتل بركان للوصول الى نصف النهاية اضعف الايمان.مبروك للجامعة شوهة المنتفخ الاولمبي!!!!!

  • السلام
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 20:15

    حظ موافق للفرق المغربية في المشاركة الافريقية

  • محب ن بركان
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 21:32

    فريق ن بركان يكبر في اللقاءات الصعبة امام فرق كبيرة مثل الصفاقصي مثلا لااحد كان يرشح الفريق البركاني امام النادي الافريقي ونفس الانجاز كرره مع الهلال السوداني والاتحاد الليبي بدون مساعدة الحكام ولا تدخل لقجع وهي الاسطوانة المشروخة التي مللنا السماع اليها ..البركانيون عازمون للذهاب بعيدا في المنافسة من اجل الفوز بكاس افريقيا ولم لا سبما ان الفريق له من الامكانيات لتحقيق ذلك خصوصا اذا استعاد الفريق عافيته واسترجع عناصره الاساسية سيعيد ابهار الجماهير المغربية والافريقية كما فعل امام انصار الرجاء في مقابلة من اجمل دور المجموعات
    كنت اتمنى ان يلتقي الفريقان الرجاوي واليركاني في النهاية والمقابلة الحاسمة في مركب محمد الخامس ..لكن القرعة عرفت مسارا اخر وبدل الاعتراف بقوة الفريق البركاني شنوا عليه حملة شرسة وعلى رئيسه لقجع بالباطل …..

  • Kabour
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 22:26

    كنت كارشح بركان ولكن منين خسرت ب 7 3 ضد الرجاء بدأ يدخلني الشك .كاين المشكل فالدفاع خاص الحذر وتصحيح الاغلاط …وحظ أوفر لجميع الفرق المغربية

  • كمال
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 22:43

    مبرورك للحسنية واقول لكم ان الزمالك ليس بالمستوى القوي في مجموعته لو انتهةت المقابلة بالتعادل كان الزمالك سوف يودع المنافسة الافريقية اتمنى ان يفوز الفريق السوسي واتمنى الفوز لفريقي ومدينتي بركان اسيادالشرق

  • Amra
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 23:10

    الى رقم 8 اقول لك بركان اقصت النادي الافريقي التونسي الكبير والاهلى السوداني والاهلي الليبي ذهابا وايابا بركان يكبر مع الفرق الكبيرة حض موفق للفرق المغربية الثلاثة

  • بركاني
    الخميس 21 مارس 2019 - 05:39

    الفرق الكبيرة في افريقيا الصفاقصي الزمالك الهلال السوداني نجم الساحل الرجاء البيضاوي اختصاص ن بركان قوة الفريق البركاني ليس كما يدعي البعص في ااحكام وفي تدخل لقجع بل في شخصية لاعببه ومدربه الجعواني هذا المدرب الذي طالما استصغره البعض لكنه مدرب ابان عن كفائته وخبرته وله من الادوات التقنية ما يرشح فريقه ن بركان للفوز بكاس افريقيا اللهم يسر ..

  • بركاني ابن الشرق
    الخميس 21 مارس 2019 - 07:31

    رد على رجاوي حتى الموت من الغربة
    هل انت تمثل الرجاء بهذه العقلية فان كان كذلك اقول لك شفاك الله من هذا الحقد والهلوسة التي اصبحت تلطخ قيمة الرجاء بهذا الاسلوب العفن وتتهم تدخل لقجع في اللقاءات التي تنتصر فيها النهضة وبدون دليل يزكي كلامك فان كنت تصر على اتهامك فاتينا بدليل واضح اما الكلام الفارغ يبقى مجرد بكاء على الميت فلا يسعني الا ان اقرأ صلا ة الجنازة عن ضميرك الميت هوالاخر لان مصدره ياتي عن شخصية لا تزن ما تقول عن افضل فريق ورئيس جامعة شافاك الله وكل من يطبل بمثل افكارك التي لا قيمة لها ان تنشر على منير هيسبريس .

  • باحث عن الحقيقة
    الخميس 21 مارس 2019 - 10:13

    الى بعض المهووسين بان بركان انهزمت بسباعية انا اظن كما ظن واعتقد الكثيرون ان السبعة نتيجة خطا تحكيمي في الشوط الاول فالهلالي كان متسللا وتم تسجيل الهدف من تسلل واضح… وخشية ان تبدا نفس الاسطوانة الحديث عن التحكيم والانسحاب من البطولة…ووو.. تم الاتصال بالمدرب ليعطي تعليماته للاعبي الدفاع والحارس بالتراخي حتى تعدل الرجاء او حتى تنتصر … لا ضير اللهم فقد ثلاث نقط او تهديد بالانسحاب ووو..

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين