رونار يضع آخر اللمسات على المنتخب قبل مواجهة "التانغو" بطنجة

رونار يضع آخر اللمسات على المنتخب قبل مواجهة "التانغو" بطنجة
الأحد 24 مارس 2019 - 22:00

تَنتظِرُ المنتخب المغربي، يوم الثلاثاء المقبل، مباراة هامة أمام الأرجنتين، رغم التحافها بثوب المباراة الودية، حيث يتواصل التحضير لهذه المباراة بملحق المركب الكبير بطنجة، بحضور جميع النجوم، بمن فيهم حكيم زياش، صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي، الملتحق بالبعثة يوم الجمعة.

ويَستعد الفريق الوطني بتركيز كبير لهذه المباراة، خاصة أنها ستجمعه بمنتخب قوي، وسيتيح فيها الناخب الوطني هيرفي رونار الفرصة لنجوم المنتخب، بعدما غابت في مباراة مالاوي ضمن إقصائيات كأس إفريقيا، وشارك فيها مجموعة من اللاعبين من البطولة الاحترافية، وآخرون يحملون القميص الوطني لأول مرة.

والتحق زياش بمعسكر المنتخب الوطني بطنجة، لكنه اكتفى بمتابعة التداريب دون المشاركة فيها نظرا إلى إصابته في ساقه، فيما سمح رونار لثلاثة لاعبين ينتمون إلى الرجاء البيضاوي بمغادرة المعسكر من أجل العودة إلى التداريب مع فريقهم، استعدادا لمباراة “السوبر” الإفريقي، الذي سيجمع الرجاء بالترجي التونسي يوم 29 مارس الجاري؛ ويتعلق الأمر ببدر بانون وزكرياء حدراف وعبد الإله الحافيظي.

من جهة أخرى، أجرت العناصر الوطنية، عشية اليوم، حصة تدريبية بملحق مركب طنجة الكبير، بعد عودة البعثة المغربية من مالاوي، وقد أشرف على هذه الحصة الناخب الوطني، فيما سيتحدد بشكل كبير مدى جاهزية اللاعبين المصابين للمشاركة أمام المنتخب الأرجنتيني.

وستعرف هذه المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، حيث تُحضر جمعية “الأزرق الطنجي” تيفو خاصا سيغطي جنبات ملعب طنجة الكبير، بالإضافة إلى احتفالية خاصة من أجل مساندة الفريق الوطني في مواجهة منتخب “التانغو”.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

19
  • جون بولتون
    الأحد 24 مارس 2019 - 22:16

    نتمنى التوفيق للمنتخب الوطني المغربي
    لا نريد ليونيل ميسي لا نريد أنخيل دي ماريا

  • جلال
    الأحد 24 مارس 2019 - 23:06

    الجمهور الذي يدخل مباراة يعلم أن يرتكب جريمة في حقه وفي حق الشعب يساهم بنفسه في الاستمرار الفساد والهدر الأموال الاستمرار الاحتقار المبلغ التي سوف تدفعه الجامعة المنتخب ضعيف حاليا الأرجنتين أصبح يهزم من أضعف المنتخبات هذا المبلغ يساوي التمن سكانير في مستشفى طنجة الذي لا تتوفر عليه المستشفى طنجة والشمال والريف مرضى بالسرطان عليهم ان يتنقلوا من مدنهم إلى الرباط أو الدار البيضاء كي يأخذواموعد شهور من اأجل تحديد موعد إجراء فحص سكانير المنطقة شمال المغرب تعرف أكبر معدل إصابة بمرض السرطان في المغرب بسبب أن الاستعمار الاسباني والمخزن استخدموا الأسلحة الكيماوية قمع المقاومة الثورات والانتفاضات حدتث في شمال المغرب والريف عجزت الدولة على بناء مستشفى العلاج السرطان منذ الاستقلال تبرر ذلك بضعف الإمكانات وغياب الميزانية لكن الأموال طائلة تظهر عند تستدعى شاكيرا جنيفر لوبيز الموازين وميسي الأرجنتين مليارات حلم بناء المستشفى السرطان بسببه يقضي ناصر الزفزافي 20 سنة في السجن هو رفاقه مقاطعة هذه مباراة المخزانية رد الجميل صغير لهذا الشخص ضحى بنفسه من أجل مصلحة الشعب

  • omar
    الأحد 24 مارس 2019 - 23:19

    قال لكم ستعرف هذه المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، كل من لا يملك النفس أو الدم المغربي الأصيل أن يذهب للحضور هذه المقابلة أعباد الله 500 مليون الميسي ابوحدو وبشروط مذلة . وعندنا المرضى لا يجدون جرعة من الدواء لتخفف عنهم الوجع . وعندنا الفقر في المدن والقرى . إذن المقاطعة ياأهل العز . أما أهل الذل لا يسمعون ولا يبصرون .

  • مراكش
    الأحد 24 مارس 2019 - 23:40

    للأسف هذه ليست مباراة ودية؛ فلو كانت كذلك لما كانت بالمقابل، قبل البارحة خسرت الأرجنتين أمام فنزويلا بحضور ميسيهم، وهذا دليل واضح على ضعف الفريق، فلماذا الدفع؟ البحث عن منتخبات من أمريكا اللاتينية ممكن وإلا ما فائدة العلاقات الدبلوماسية الرسمية والموازية بين المغرب ودول أمريكا اللاتينية؟ كان يمكن اللعب مع الاورغواي أو الشيلي أو البيرو؛ فلماذا اذن الأرجنتين بالذات ؟ اعتقد الهدف واضع المسألة تجارية ميسيهم سيضمن ربح مداخيل كثيرة، سيصرف نصفها للارجنتين 25/50لميسيهم والباقي للباقي، إنها عملية تجارية ربحية والضحية الجمهور.

  • مغربي
    الأحد 24 مارس 2019 - 23:43

    يجب أن لا يذهب أي أحد المشكلة أن ميسي البرغوث يتعالى عن المغرب والمغاربة وهذه الدولة تصرف أموال دافعي ضرايب لأخد لقطة على حسابنا

  • قاطعو
    الإثنين 25 مارس 2019 - 01:57

    قاطعو يا مغاربة قاطعو هذه المهزلة بدوك لفلوس تبنيو سبيطار أو تبنيو شقق للي معندهم فين يسكنو أو تصاوبو الطرقات المعوجين لي عدنا إتقو الله يا مسلمين

  • مقاطع
    الإثنين 25 مارس 2019 - 03:46

    أنا اتكلم عن نفسي لدية كرامة وسأقاطع هده المبارات سواء على تلفاز أو في الملعب.
    أنا مشي شمتا.

  • محمد طنجة
    الإثنين 25 مارس 2019 - 06:33

    مباراة هزيلة أمام منتخب ضعيف هزيمته فنزويلا المتواضعة والاه ب 3|1 ..فلماذا التهريج والقول أن هذا المنتخب قوي…ولماذا الأموال لميسي البرغوث الذي تعالى وتطاول على الشعب المغربي وهو لا يساوي حتى أقل رجل في هذا الشعب…طز فيه وفي من والاه…ونحن لايشرفنا حضوره ولا حضور منتخبه الضعيف…الجامعة اخطات كثيرا بهذه البرمجة و لا علاقة لمنتخبات أمريكا الاتنية بكل براغيثها يلعب المنتخبات الإفريقية…أعطوا أموال البغوث لفقراءنا ومحتاجينا…

  • محمد
    الإثنين 25 مارس 2019 - 08:03

    حرام حرام حرام
    لو صرفت الجامعة هذا المبلغ على مستشفى أو بناء مدارس في أي منطقة في المملكة أحسن بكثير وسيدون لها ذلك في التاريخ.طز على ميسيهم وعلى فريقهم فالمقاطعة تضامنا مع الطبقة الفقيرة وما أكثرها ويجب محاسبة الجامعة وخاصة القجع أينك يا جطو فهذا ملف حي فيه فساد وتبدير المال العام.

  • أولمبي
    الإثنين 25 مارس 2019 - 08:17

    رونار أقصى منتخب اقل من 23 سنة لانه رفض ان يلعب بعض لاعبي المنتخب الأول مع هدا المنتخب .فضل لقاء ودي مع الأرجنتين للرفع من أسهمه وتلميح صورته أي صورة رونار والتضحية بالألعاب الأولمبية

  • koora
    الإثنين 25 مارس 2019 - 09:00

    احشومة…ضيعتوا التاهيل للاولمبياد….باش اللعابة الواعرين اللي عندهم قل من23 سنة…يبقاو لمنتخب A اعلاش ما لعبش ضد الكونغو…حكيمي …منديل….حارث..الخ…كنا نتاهلو بالفور….واش هاد الناس ما عارفينش الاولوية …الحضور للاولمبياد احسن من الدية اديال الارجنتين…واش كاين شي اشهار احسن من المشاركة فالاولمبياد…شوف غالكورة وشنو طاري فيها وفينك الحوايج الصحيحة..

  • الحدحادي
    الإثنين 25 مارس 2019 - 09:04

    اكتبوا اعتراضاتكم هذه مباشرة على ايميل الجامعة أو ايميل لقجع وهكذا ستصل الرسالة، أما وأنكم تندبون حظكم وسوء التدبير لا يهم فقط كرة القدم بل تقريبا كل المجالات. الفساد استشرى ولابد من مواجهته ولو بالكتابة إلى المسؤولين ونقول لهم نحن نعرف ما تفعلون اتقوا ربكم وارجوا عن غيكم.

  • meed mour
    الإثنين 25 مارس 2019 - 10:10

    اکد التقریر الطبی ان میسی سیغیب عن ودیه المغرب وذلک لکونه اصیب فی الودیه مع فینزویلا ،وقد تکون ربما مناوره من طرف برشلونه لعدم المجازفه به لما ینتظر الفریق الکتلانی من استحقاقات ،ولکن الغریب فی الامر ان الجامعه والاعلام الریاضی لم یتکلموا عن الغیاب مخافة ان یخسروا عددا کبیرا من الجمهور

  • إسلام
    الإثنين 25 مارس 2019 - 10:45

    مقاطعون، نحن نريد أن نعرف مستوى المنتخب المغربي على الصعيد الإفريقي، يجب أن تكون المبارة ودية مع فريق إفريقي، حتى إذا صرف المال العام فلا بأس أن تستفيد منه دولة إفريقية فقيرة، وليس مسي من يساهم في قتل الفلسطينين، بمساعدته للصهاينة. هذا تبذير للمال العام، نريد معامل حتى تنقص البطالة وخاصة الجهة الشرقية، من تازة وجر للأقاليم الشرقية، أما هضر المال عشوائيا لميسي لا ثم لا من حضر المبارة فهو يساهم من بعيد في قتل إخوانه الفلسطينيين وفي تفقير أبناء جلدته.

  • montasser
    الإثنين 25 مارس 2019 - 11:19

    هل تم تحرير لاعبي الرجاء للاستعداد مع فريقهم لكاس السوبر ام لانهم دون مستوى الحدث!!!!لماذا لم يتم تحرير حكيمي النصيري مثلا لمؤازرة الالمبيين في مقابلة مصيرية!!! رونار يتقاضى الملايين لخدمة الرياضة ببلادنا ..فاذا به يفعل ما يقول له طنطون ديال راسو….سي لقجع عليكم بالتحكم في هذا المدرب…

  • بوجمعة
    الإثنين 25 مارس 2019 - 12:35

    ابتغينا العزة في غير مكانها فلا غرابة في الذل الذي نعيش.. حسبنا الله ونعم الوكيل..

  • انا المواطن
    الإثنين 25 مارس 2019 - 12:35

    …..فقدان الثقة في كل شيء ليس هو الحل….يبقى المغرب وازنا في كل المجالات….رغم البط ء …اننا في صدارة الامم…ونطمح الى المزيد….اننا شعب التحدي…نقارع الكبار…هبوا الى جعل علمنا مرفرفا …ساتابع المبراة ان شاء الله….

  • hassane
    الإثنين 25 مارس 2019 - 13:11

    ومن قال لك أن جمهورا غفيرا سيحضر المقابلة ؟ الجمهور المغربي

    أعييتموه بانتكاساتكم الكروية المتكررة….لن يحضر الجمهور المغربي هذا

    اللقاء للإعتبارات التالية :

    *المستشفيات ، المدارس والمحتاجين بصفة عامة هم أولى بالإنفاق.

    *هذا الفريق لا يمثل المغاربة نظرا لغياب القتالية في أدائهم(المونديال الأخيركدليل)

  • الصديقي
    الإثنين 25 مارس 2019 - 19:57

    الى جميع النقاد الجدد الذين لا يرون في الكاس الا الجزء الفارغ فالمبارة ستلعب والجمهور سيدخل الملعب والمقاهي ستمتلئ .باراكا علينا من السياسة والفوحان والنضال الشفوي .

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير