24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4108:0713:4616:4819:1720:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | عادل تاعرابت يخوض أول مباراة رسمية مع بنفيكا

عادل تاعرابت يخوض أول مباراة رسمية مع بنفيكا

عادل تاعرابت يخوض أول مباراة رسمية مع بنفيكا

احتاج الدولي المغربي عادل تاعرابت إلى 1387 يوما منذ انضمامه إلى بنفيكا موسم 2015 من أجل الحصول على أولى دقائق لعبه الرسمية رفقة فريقه في مسابقة الدوري البرتغالي الممتاز.

وحصل ذلك خلال المواجهة التي جمعت ناديه بالضيف تونديلا، برسم الجولة السابعة والعشرين من الدوري البرتغالي، في المباراة التي احتضنها ملعب "النور" وقادها الحكم كارلوس أكسيسترا.

ولعب المهاجم المغربي أول مباراة رسمية له بقميص ناديه بنفيكا بعدما قرر المدرب برونو لاجي الاعتماد على خدماته في الدقيقة التاسعة والستين، من أجل ضخ دماء جديدة بخطه الأمامي، كما عرف اللقاء كذلك جلوس المغربي فهد موفي بدكة البدلاء.

وسبق لمدرب بنفيكا أن أشاد بإمكانات عادل تعرابت، والتزامه في التداريب رفقة الفريق الثاني، مشيرا إلى أن المهاجم المغربي يقدم ما يشفع له بالعودة إلى الفريق الأول، لاسيما أنه فقد الكثير من وزنه وأبان عن رغبة كبيرة في إعادة اكتشاف نفسه، معتبرا أن وما حدث معه يبقى من الماضي ويجب أن يحصل على فرصته الثانية والثالثة ليخرج ما في جعبته.

وكان دخول النجم المغربي فأل خير على فريقه بعد أن تمكن النجم هاريس سيفيروفيتش من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الرابعة والثمانين، في مواجهة عصيبة ومعقدة على الفريق العاصمي الذي كان مدعوما بعاملي الأرض والجمهور لكنه فشل في التسجيل لأكثر من ثمانين دقيقة.

وأشاد متتبعون بمستوى تعرابت والإمكانات التي يتوفر عليها وطريقته تحكمه بالكرة ومراوغته للمنافسين، مشيرين إلى أن المهاجم المغربي يملك موهبة فطرية لو استغلها بالشكل الجيد وكان مركزا في إنجاح مسيرته الكروية لأصبح من بين النجوم العالميين في كرة القدم العالمية.

واستعاد بنفيكا صدارة الدوري البرتغالي بعد أن اقتنص الفوز وأضاف 3 نقاط ثمينة جعلته يعزز صدارته برصيد 66 نقطة، بفارق الأهداف أمام بورتو الذي عاد بفوز صعب من سبورتنج براجا (3-2). في المقابل، تجمد رصيد تونديلا عند 25 نقطة والمركز السادس عشر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - محارب سابق الاثنين 01 أبريل 2019 - 05:15
عن أي جدار يتكلم هذا الحزب الاستعماري. كان عليه بكل اختصار ان يحث حكومة بلاده على الرحيل عن سبتة و مليلية لانها أراضي مغربية فقط. أم يريد اطالة استعمار هاذين التغرين السليبين من وطننا العزيز.
سنحررهما طال الزمن أو قصر...!
2 - MD BIHI الاثنين 01 أبريل 2019 - 12:04
ها هي الفرصة رجعت تاني حتى لبين يديك ، ربما تكون الأخيرة في مشوارك الرياضي ما تضيعهاش ، دير عقلك بزاف ماشي شويا وصغر راسك ونسى الماضي . أنت موهوب كرويا لكن الموهبة وحدها لا تكفي وتعلم الآن ما يجب عليك فعله . حظ موفق يا عادل
3 - mosi. الاثنين 01 أبريل 2019 - 14:47
شاهدت تلك العشرين دقيقة التي لعبها وكان جيدا...
استعمله المدرب في خط الوسط كصانع العاب...حاول ان يثبت نفسه من خلال القتال على الكرة...كاد حماسه ان يتسبب له في بطاقة حمراء بعد تدخل عنيف على احد اللاعبين...استرد بعض الكرات من الخصم و قام بتمريرات جيدة...الملاحظ انه تعلم درس عدم المبالغة في المراوغات و التركيز على التمرير....
عليه ان يستمر في التركيز و على التداريب و التوقف عن العادات السيئة...
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.