24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4108:0713:4616:4819:1720:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بامعمر يتشبث بـ"شروط التعاقد" مع فارس دكالة

بامعمر يتشبث بـ"شروط التعاقد" مع فارس دكالة

بامعمر يتشبث بـ"شروط التعاقد" مع فارس دكالة

يرغب مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في تجديد عقد اللاعب علي بمعمر، من أجل الاستفادة من خدماته خلال المواسم المقبلة بعد الأداء الطيب الذي قدّمه للمجموعة.

وحسب مصادر هسبريس؛ يشترط اللاعب حصوله على مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق والتي تفوق 100 مليون سنتيم، مقابل تجديده لعقده والاستمرار مع الفريق.

ويطالب بامعمر بحصوله على مستحقاته المالية كاملة، قبل عقد اجتماع جديد مع المكتب المسير للفريق الدكالي بغية التفاوض حول تمديد عقده؛ وهو ما سيخول له الاستمرار مع الدفاع الجديدي.

وحسب المصادر نفسها، فإن رغبة النجم السابق لفريق المغرب الرياضي الفاسي هي الاستمرار مع الدفاع الجديدي ومواصلة مشواره وتمديد عقده شريطة الاستجابة لشرطه المتمثل في حصوله على كل مستحقاته العالقة، وفي حال حصل العكس، فإنه سيغادر الفريق الدكالي لخوض تجربة جديدة.

ويتربص مسؤولو اتحاد طنجة بعلي بامعمر، حيث يرغبون في استقدامه إلى صفوف نادي البوغاز، وينتظرون ما ستسفر عنه المفاوضات الجديدة بين اللاعب وبين إدارة فريقه الجديدي.

ووضع فارس البوغاز خيار التعاقد مع اللاعب سالف الذكر من أجل تعزيز خط المنتصف تحسبا لخروج عصام الراقي، الذي أوشك على الاعتزال. كما أن فريق الرجاء الرياضي يصر على استعادة لاعبه عمر العرجون، الممارس ضمن صفوف اتحاد طنجة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.