24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3608:0613:1916:0018:2319:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الرجاء يقتنع بعطاء "نجم فيتا كلوب" فابريس نغوما

الرجاء يقتنع بعطاء "نجم فيتا كلوب" فابريس نغوما

الرجاء يقتنع بعطاء "نجم فيتا كلوب" فابريس نغوما

وضع مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم اللاعب فابريس نغوما، نجم فيتا كلوب الكونغولي، ضمن خانة الأسماء المرشحة بقوة لتعزيز صفوف النسور الخضر ابتداء من الموسم المقبل بغية تقوية المجموعة الراغبة في المشاركة في دوري الأبطال الإفريقية.

وحسب مصادر هسبريس، دخل المكتب المسير للرجاء في مفاوضات رسمية مع إدارة فيتا كلوب واللاعب فابريس نغوما بنية إقناعهما بعرضه لضم اللاعب إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتواصل الإدارة الرجاوية مفاوضاتها مع نظيرتها بفيتا كلوب وتسعى جاهدة إلى التوصل إلى اتفاق نهائي ورسمي يخول للاعب حمل قميص الفريق والدفاع عنه خلال السنوات المقبلة.

ووفق المصادر نفسها، تسعى إدارة الرجاء إلى التعاقد مع لاعبين متميزين خلال الانتقالات المقبلة، ما سيساعد على تقوية صفوف الفريق الراغب في المشاركة في دوري الأبطال الإفريقية الموسم المقبل والمنافسة على نيل لقبه.

وسيعمل المكتب المسير للنسور الخضر على تعزيز الفريق بـ4 صفقات، يملك المعنيون بها من الإمكانات والمؤهلات ما يمكنهم من تقديم الإضافة المأمولة وتقوية المجموعة الخضراء التي ستنافس على واجهات عدة خلال الموسم المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - ودادي الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 03:28
انا كمشجع ودادي أتمنى التوفيق لفريق الرجاء البيضاوي في الحصول على الرتبة الثانية في بطولة هذا الموسم و المشاركة في أبطال إفريقيا رفقة الوداد...التوفيق إن شاء الله..حنا خوت الحمدلله. .لا للتعصب
2 - Unconu الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 05:39
الشكر لفريق دكاله الدفاع الجديدي الذي اعطى فلذات اكباده: فابريس نغا و الكوتش مونتال و ناناح لانقاذ فريق الرجاء. التحيه موصوله للسلطات و الداخلية..
محب سابق للاولمبيك البيضاوي
3 - بركاني الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 10:36
دخول ن بركان على الخط يشعل المنافسة بين الناديين الرجاء ن بركان على اقناع اللاعب لاي فريق يلعب سيما ان الفريق البركاني له من الامكانيات ما ينتدب احسن اللاعبين ناهيك عن وجود مفاوض كبير من طينة الميليونير مضران الرئيس المنتدب كما فعل مع نجم فيتا كلوب ماكوسو .
متعة البطولة القوية وجود لاعبين كبار يمارسون على اعلى مستوى سواء بركان او الرجاء المهم اللاعب يلعب في البطولة المغربية .
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.