مدرب الأهلي المصري يرفض الاستمرار مع وليد أزارو

مدرب الأهلي المصري يرفض الاستمرار مع وليد أزارو
الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 08:31

طالب الأورغواياني مارتن لازارتي، مدرب الأهلي المصري، إدارة الفريق بعدم تجديد عقد المهاجم المغربي وليد أزارو، لعدم اقتناعه بمستواه ورغبته في التعاقد مع مهاجم جديد.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية أن لازارتي أبلغ إدارة الأهلي بحاجته إلى مهاجم جديد بدلا عن أزارو الذي لم يعد يظهر بالشكل المطلوب منه، وبات خارج حسابات المدرب وخطة لعبه.

وحسب صحيفة “مبتدأ” المصرية، فإن الأهلي وافق على طلب المدرب الأوروغواياني، وبات قريبا من تنفيذ مطلبه بتأجيل فتح محادثات تجديد عقد أزارو، وسيناقش العروض التي سيتلقاها اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وانتقد الإعلام المصري “صيام” أزارو عن التهديف خلال الموسم الجاري، بتسجيله ثلاثة أهداف فقط في الدوري، كما قارن بين مستوى اللاعب في السنة الجارية وما قدمه في الموسم الماضي بتصدره قائمة هدافي الدوري المصري وتسجيله 18 هدفا.

ويَمر أزارو بأوقات صعبة رفقة فريقه الأهلي، سواء بسبب الإصابة التي ألمَّت به وأبعدته عن المباريات الأخيرة، ما ساهم في خسارته لمركزه الأساسي لحساب زميله مروان محسن، أو بسبب الأهداف القليلة التي سجلها في الموسم الحالي، علما بأنه تعرض لإصابة قوية غيبته عن الملاعب لفترة طويلة.

وقد يفتح انتقال وليد أزارو إلى أحد الدوريات الأوروبية أمامه باب العودة إلى المنتخب المغربي من جديد وضمان مكانة داخل التشكيلة التي ستخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية في مصر بداية من يونيو المقبل، لا سيما وأنه فقد الرسمية رفقة نادي “القرن”؛ إذ اختار المدرب الاعتماد على اللاعب محسن في المسابقات المحلية والإفريقية بدلا من أزارو.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

15
  • ودادي
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 09:10

    الوداد يا أزارو تعالى لبلدك الام وتناقشني في هذا الموضوع أنت لو صبرت ما كنت في مصر كنت عند الناس لتعرف الكرة

  • rajawi
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 09:12

    Azzaro est un joueur très très limité, il n'a rien d'un vrai attaquant, il n'a pas sa place en équipe nationale ni dans une équipe européenne, il va surement pourrir
    dans une équipe de bédouin du golf

  • OCS
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 09:26

    المدرب هو من يجب ان يغادر الخاسر ب 5 لصفر . المدرب المصري السابق هو من يعرف يوظف ازارو داخل الاهلي كما نتمنى لازارو ان يغير الوجهة الى فريق اوروبي او المغرب لانه من احسن الدوريات. بالتوفيق ان شاء الله

  • منصف
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 10:04

    طبعا نتيجة 5 لصفر ماخلات للمدرب مايقول امام الفريق الجنوب افريقي يالله لقا ليه هاد التخريجة ف ازارو

  • montasser
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 10:09

    الدرجة 2 في فرنسا او الدرجة3 في المانيا قد تفيد اكثر القناص ازارو…وحتى ان لم تكتب النجاح في ما تبقى من مشواره الرياضي فانه لا شك سيتفيد من الناحية البدنية:التطبيب والاستشفاء…او ولما لا :التكوين الرياضي خاصة في المانيا…سير اخويا سيني تما غير فابور.والله الى احسن ليك بكثيييييييييييييييرمن عريبان….

  • سوسي حر.
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 11:04

    خاص ازارو ادور مع هاد المدرب و يبوس ليه راسو…حيت شحال هادي ازارو بغا امشي و مابغاوش اطلقوه..كان باغي امشي للصين و عندو عرض اخر من مونبلييه…علاه اطلقوه و يخليو عندهو داك العاهة المستديمة ديال مروان محسن…الا بغا ها ادور خاصو نهار بحال رموك….سير اخويا ازارو الله اسهل عليك…و تمشي لشي فرقة تعرف قيمتك…شوف ها بن شرقي اش كايدير ففرنسا دابا….

  • مغربي
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 12:56

    الدوري المصري حتا هو دوري الاهلي خسرات بخمسة لصفر و المدرب بان ليه غير ازاروا مشافش دوك المهرجين لكانوا فوق الملعب احسن شي يديروا اي لاعب مغربي يبعد عن الدوريات العربية حيت مكتستافد منها حتا حاجة غير تتقتل الموهبة ديالك و الدليل راه باين غير ملي تتوصل شي بطولة دولية دائما العرب اول المغادرين راه المغرب هو لمشرف الدول العربية من غيروا مكاينش

  • ابن سوس المغربي
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 13:32

    في الأساس قبل سنتين كان يطالب بالذهاب إلى أي فريق ولم ترضى إدارة الأهلي ببيع عقده مقابل 7 مليار لفريق صيني، ازارو عندما كان تحت أمرت المدرب المصري حسام البدري كان يعطي أكثر من كل اللاعبين بعد تغيير بهذا المدرب الفاشل الذي لا يعرف حتى كرة القدم في إفريقيا و ما تتطلبه و بعد الهزيمة النكراء التي تلقاها الأهلي تحت إمرة هذا المدرب الان يبحث عن شماعة يلصق فيها فشله فا ازارو لاعب جيد و يمكن ان يغادر الى اروبا و سا يعطي أكثر بدل العيش في البهدلة و ضغوط الجماهير و الإعلان الذان لا يران سوى ازارو في الأهلي من دون غيره من اللاعبين

  • Kim
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 13:43

    ملاحض من بعيد.كاين شي راس حرب في العالم أسجل الى 3 أهداف .انا مع رأي المدرب , وحتى تصرفات تاعوا تغيرة شيء ما .انتمناو امشي أوربا اغيروا اخلاق ديال اولا تما مستواه لانه يبدو انه نقصاه شي حاجة ككل اللا عابت ديال المغرب في جميع الميادين.وحنا بناتنا كنعرف كاين نقص حقيقي .

  • مرتيل
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 16:50

    الدوري المصري حتى هو دوري لاعبين المغاربة لي كيحترفو في الدوريات العربية خصوصا الخليجية راه كيمشيو غير على ود المال لا غير

  • نور
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 17:20

    يا ودي رجع لبلادك و رجع مستواك معاك و غادي تختارك احسن الفرق العالمية، انت بغيتي تحترف مشيتي زربتي، و الخمس الاهداف اللي تسجلو عليكم علامن تحسبهم اسي المدرب زعما ازارو سبابك المشكل فيك و في الادارة و سوء التسيير اللي عندكم زيد عليكم داك المخورج ديال مرتضى منصور غير يخسر يقول لك سحرو لنا.

  • اليس اكادير
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 17:32

    الحمدلله على سﻻمتك ياربي اكون هدالخبر بصح والله اخويا حتى نفرح ليك وكولشي المحبيبن ديالك انت لاعب عندك قدرات احسن ولو عطاتك فرصة افظل من اللعب فمصر لاصاع صداك سير اخويا لشي فريق أوروبي ولا المغرب احسن حيث الحالة النفسية هي المهمة أما الشعب المصري مسكين ياربي ترد بيهم ويصلح حالهم متنساش إلا سهل الله وبقيتش معاهم سير اخويا دير العمرة ولا الحج ودي والديك ومتنساوش تدعي ليا ودير الصدقة رآه ربي كيبغيك

  • Ibra
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 17:46

    قبل ان ترحل عليك ان تصفي حسابك مع المدرب وذالك بإرجاع هبت ازرو الذي نعرفه .فاما الرجوع إلى المغرب أو الاحتراف في اوروبى ،افول اوروبى، اترك كل شيء سلبي هناك وتوكل على الله.

  • ٌZEMO
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 19:01

    أنا أردني زملكاوي ، وبقولكم هادي حجة لاسارتي بسبب خسارته التاريخية أما صن داونز ، رغم ان الأهلي هزم ريال مدريد وروما وأياكس وبايرن ورغم انه لم يهزم داخل أفريقيا بهذه النتيجة الا اني أشمت فيه لانه سخر من الزمالك لما قال سيد عبد الحفيظ ذات مرة انه لا يخسر في أفريقيا وبدو يعلم الزمالك كيف يسجل أكتر من ثلاثة أهداف علي صن داونز ههههههه .
    لا تقلقوا أزارو كان لديه عروض في فيلوسبورج و ديجون وأيك أثينا

  • عبدالله
    الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 20:44

    واخيرا ازارو يسجل ضد مرماه 5 اهداف وبهذا استحق ان لا يبقى في فريق القرن!!!!!!!!!!!!!!!!.
    ازارو هداف لكنه يضيع كثيرا من الفرص السانحة وهذا الموسم لايمكن لومه كما يظهر عليه الخوف من ضياع الفرص خلال اخر مقابلة لعبها في الدوري نقصته الجرأة والاندفاع الذان منحهما له القدير حسام البدري . والاضعف هو المدرب لازارتي فالاهلي هذه السنة تائه رغم مركزه الثاني الذي لايستحقه ونتمنى ان يغادر ازارو الى فريق يجعله اكثر نضجا اما الدوري المصري لن يفيده وفي رأيي الدوري السعودي افضل بكثير من الدوري المصري.

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 7

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال