24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1906:5013:3217:0620:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "ألوس" ينال الضوء الأخضر لتقوية صفوف الجيش

"ألوس" ينال الضوء الأخضر لتقوية صفوف الجيش

"ألوس" ينال الضوء الأخضر لتقوية صفوف الجيش

يسير المكتب المسير لفريق الجيش الملكي لكرة القدم في طريق إجراء تعاقدات كبيرة خلال المركاتو الصيفي المقبل، من أجل تقوية صفوف المجموعة العسكرية وتلبية مطالب المدرب الإسباني كارلوس ألوس والاستغناء عن بعض الأسماء التي لم تنل رضا الطاقم التقني وأبانت عن محدودية عطائها.

وحسب مصادر هسبريس، وافقت إدارة الفريق العسكري على مقترحات المدرب الإسباني بخصوص مركاتو الفريق للموسم المقبل المقبل، وجاء ذلك خلال الاجتماع الأخير الذي جمع الطرفين وعرف تقديم كارلوس ألوس لحججه بخصوص عجز المجموعة عن تحقيق نتيجة الفوز خلال المباريات الأربع الأخيرة.

وعزا كارلوس ألوس، خلال الاجتماع ذاته، عجز فريقه عن الظفر بنقاط المباريات كاملة إلى عدم توازن التركيبة البشرية للفريق ومحدودية عدد كبير من اللاعبين، حيث يرغب في تسريح مجموعة منهم والتعاقد مع أخرى بالإضافة إلى استعادة خدمات بعض المعارين؛ ويأتي على رأسهم توفيق أجروتن المعار إلى المولودية الوجدية، ومحمد الفقيه المعار إلى يوسفية برشيد.

وحسب المصادر نفسها، وافقت الإدارة العسكرية على منح صلاحيات كبيرة للمدرب الإسباني خلال المركاتو الصيفي المقبل، حيث ستسعى إلى التعاقد مع الأسماء التي سيطالب بضمها بعد تحديده لمراكز الخصاص وتسريح من يضعهم خارج مفكرته، إضافة إلى إعداده البرنامج التحضيري للموسم الكروي المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.