24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1906:5013:3217:0620:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | غاموندي: الحَكم حرم الحسنية من هدف .. والتأهل ضاع في أكادير

غاموندي: الحَكم حرم الحسنية من هدف .. والتأهل ضاع في أكادير

غاموندي: الحَكم حرم الحسنية من هدف .. والتأهل ضاع في أكادير

قال الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب فريق حسنية أكادير، إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك المصري، برسم إياب دور الربع في منافسة كأس الكونفدرالية، ولكن الحظ لم يحالفه في تحقيق الفوز.

وأبدى مدرب "غزالة سوس" في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي جرت مساء أمس الأحد على ملعب الجيش بالسويس وانتهت بفوز الفريق المصري، بهدف أحرزه إبراهيم حسن، ومنحه بطاقة التأهل لدور نصف النهاية، ارتياحه للمستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون، رغم عدم تحقيق التأهل.

وتابع غاموندي أن بعض قرارات الحكم الأنغولي الذي أدار اللقاء لم تكن موفقة كما لم يحتسب هدفا واضحا للحسنية في وقت حاسم من اللقاء، مذكرا أن الفريق أهدر التأهل في لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بالمغرب.

من جهته أبدي السويسري كريستيان غروس مدرب الزمالك المصري سعادته بالفوز، مؤكدا أن المباراة كانت قوية للغاية وأنه راض عن أداء لاعبيه ورغم ذلك فإن التأهل لنصف النهائي ليس نهاية المطاف وأن الفريق لايزال لديه المزيد من الأدوار بالبطولة.

وأهدى غروس الفوز لجماهير الزمالك الكبيرة التي حضرت وحرصت على مؤازرة الفريق في المباراة ، مشددا على أن المباراة كانت بمثابة لقاء خاص لخالد بوطيب خاصة الذي كان يواجه فريقا من بلده.

وخرج فريق حسنية أكادير من ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد هزيمته أمام مضيفه الزمالك المصري في إياب هذه المسابقة بهدف دون رد، حمل توقيع المهاجم إبراهيم حسن في الدقيقة 48 من زمن المقابلة التي أدارها طاقم تحكيم من أنغولا.

وسيواجه الزمالك المتأهل من لقاء الإياب عن نفس الدور، الذي سيجمع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، علما أن لقاء الذهاب بين الفريقين الذي جرى بسوسة (تونس) انتهى لفائدة الفريق التونسي بثلاثة أهدف لهدف واحد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - مول حمص الاثنين 15 أبريل 2019 - 03:23
ما حصل اليوم هو نسخة مصغرة لما ينتظرنا بكأس افريقيا بمصر لابد من المطالبة بالفار
اليوم شوبير تمنى مباشرة على الهواء ان يصاب زياش ولا يشارك
اَي حقد تحمله بين أضلعك
2 - شاهد الاثنين 15 أبريل 2019 - 03:47
الشي اللي ما عجبنيش هو كلشي الهدف الهدف داخل الخط .... الحكم ....
ماذا قدم هجوم حسنية أكادير غير الرعونة و عدم الفاعلية أمام المرمى؟؟؟
لماذا تخسر الأندية في البطولات؟؟ تركيبة بشرية ناقصة. صفقات فاشلة. التعويل على الحظ. التركيز على نواقص الحكم بدل نواقص الفريق....
ماذا عن تصريحات حارس المرمى عوض التركيز على اللقاء؟؟؟
الحسنية خسر لأنه كان عقيما و دون استراتيجية تهديفية.
و اقول رأيي بصراحة لم نعد نذهب لافريقيا من اجل المشاركة بل من أجل الكأس، لذلك يجب القبول بقوانين الكرة. لا تعترف إلا بالأهداف
3 - مستغرب الاثنين 15 أبريل 2019 - 04:15
فعلا الحسنية ضيعت التاهيل في اكادير الفريق المصري لم يتبقى منه الا الاسم رغم انه مدجج بالنجوم ما يعاب على اللاعبين هو بعض الارتباك في تشتيت الكرات والتمريرات الخاطئة وهناك لقطة بين الحواصلي و البوفتيني على ما أظن كان هناك سوء تفاهم لكن ما لم يعجبني هو ردة فعل المدافع ففي قراءة لشفتيه اغلب الظن تفوه بكلمة نابية في حق زميله اللاعب الفلسطيني لا يقدم اَي اضافة وضيع على الفريق فرصتين في مباراة الذهاب جلال الداودي لا يفهم ان عميد الفريق ليس هو ( مول البالون) بخلاف ضربة خطأ واحدة البقية نفذها بدون تركيز المهم مشوار محترم للحسنية المرجو الثباث على هذا المستوى
4 - مغربي حر الاثنين 15 أبريل 2019 - 06:17
فريق الحسنية فريق ضعيف بلاعبيه الهاوين البعيدين عن الاحتراف في مثل هذه المسابقات ينبغي ان يكون لديك لاعبين في المستوى وليس كما شاهدناه من عدم الفاعلية واستغلال الفرص والحمد لله ان الزمالك كان ضعيف والا كانت النتيجة كارثية للحسنية بالنظر الى الطريقة التي لعب بت بها فكم منينا النفس ان يكون اللاعبون اكثر فاعلية وحماس من اجل ان يشرفو الكرة الوطنية وان يحذو حذو الوداد والنهضة ولكن مع الاسف لم يتعاملوا مع المبارة كما يجب
5 - Adil الاثنين 15 أبريل 2019 - 07:07
السلام شكرًا لكم ولطاقم الفريق. لقد قمتم بالواجب كرة القدم فيه غالب ومغلوب بكل صراحة أنا ودادي ولكن البارحة كنت مع الحسنية لان الحكم حرم الحسنية من التأهل لكن الزمالك فريق ليس زمالك زمان فريق عاد كفريق وادزموالرجاء
6 - التحكيم افريقي طبعا الاثنين 15 أبريل 2019 - 07:30
الحسنية ظلمها الحكم بمصر بعدم اعلانه عن هدف مشروع بعد تجاوز الكرة خط المرمى و ظلمت نفسها بالمغرب لاضاعت لاعبيها فرص لا تهدر وذلك لقلة خبرة لاعبيها و لتسرعهم الزائد نرفزتهم الغير مقبولة ...عموما اللاعب المغربي بالبطولة المحلية لا زال ينقصه الكثير من التركيز امام مرمى الخصم و ضبط تمرير الكرة بين زملائهم بشكل سليم ...هي عيوب مرفوضة قطعا من لاعب " محترف" ...
7 - ساخط الاثنين 15 أبريل 2019 - 08:09
لنكن عقلانيين ونترك العاطفة جانبا.المقابلة اكدت بالملموس مدى هواية اللاعب المغربي.اللعب بالنفس كما يقال لا يكفي دائما للفوز.فالفرق التونسية والمصرية غالبا ماتفوز على الاندية المغربية.لانها تتحلى باللعب العقلاني والصبر.فكرة القدم لا تعترف بالمسيطر بل بالفائز.فمادام جمهورنا يهتز عند كل قنطرة(بيضة)فاننا لازلنا نغوص في الهواية.اضف الى دلك الصفير على نشيد الخصم والدي اعتبره قمة التخلف.
8 - بيضاوي رجاوي الاثنين 15 أبريل 2019 - 08:22
كل التعاليق على فريق الحسنية غير صائب .كان قلبي مع الحسنية اولا فريق مثل المغرب وله قدرات وامكانيات عالية في اللعب قام بمجهود كروي ممتاز لكن اخطاء بسيطة لاتحسب في المبارة بقدر اخطاء التحكيم التي كانت قاصية. نحب هاد الفريق ونتمنى له الاستمرار في الإنجازات .وروح رياضية وعاشت حسنية اكادير وعاشت جماهيره المحترمة وتحية لكم من بيضاوي رجاوي.
9 - akal الاثنين 15 أبريل 2019 - 08:44
كان اللعب في المستوى الدراري تقاتلو الحكم للاسف كان ظالم المهم دييييييييييما الحسنية غزالة سوس
10 - jamais الاثنين 15 أبريل 2019 - 08:48
La mentalité amateur domine encore le joueur marocain. Le média marocain également nourrit le complexe en exagérant la supériorité supposée du zamalek
11 - Khga الاثنين 15 أبريل 2019 - 08:52
برافو حسنية اكادير لعبو نفس وتقاتلو لكن الحظ لم يحالفهم ،التجربة كانت تنقصهم شيئا ما ،كما أن التحكيم كان ضدهم لم يخرج البطاقة الحمراء في الشوط الاول للمدافع المصري ولم يحتسب هدف لصالح الحسنية في الدقائق الأخيرة، لان الكرة تجاوزت الخط تحياتي للاكادريين من خريبكة.
12 - Massinisa الاثنين 15 أبريل 2019 - 10:02
صفقات فاشلة. الاولى الاهتمام بابناء الجهة فهناك خزان كبير من اللاعبين يجب فقط اكتشافهم و اعطاءهم الفرصة و ازارو و احداد خير مثال . اضافة الى تحويل الفريق الى شركة لاستتمارات اكبر . استغلال القاعدة الجماهرية الكبيرة جدا و تنتشر في كل البلاد و المهجر للدفع بالفريق الى الامام.
13 - رأي الاثنين 15 أبريل 2019 - 10:09
هل فهمتم الان لماذا تعمدوا إقصاء الرجاء من المسابقة ؟؟؟ هناك ايادي خفية تطبخ مسألة القرعة و التحكيم !!! سبحان الله التحكيم ، يضر بالحسنية و الرجاء و يتحيز لبركان !!!! و القرعة تدكرني بقرعة كاس افريقيا 2019 كون مصر تم التمهيد لها للذهاب بعيدا في المسابقة ( المجموعة الأولى هي الاسهل و في الدور الثاني ستواجه المحتل الرتبة الثالثة ) !!! الظلم صعيب
14 - samia الاثنين 15 أبريل 2019 - 11:13
الحسنية أدت ثمن التواطأ الذي تم في بركان لإقصاء الرجاء.. انتهى الكلام
15 - فخور بالحسنية من بني ملال الاثنين 15 أبريل 2019 - 12:04
فريق في المستوى بالرغم من الإقصاء....هنيئا لجمهور سوس بفريقهم وهنيىئا لنا جميعا كمغاربة.
فريق يلعب كرة حديثة...
فقط نطلب من المسؤولين وبعض المشجعين أن يتركوا الإدارة التقنية تشتغل في هدوء دون الضغط على المدرب أو اللاعبين....فريق سيكون له شأن في المستقبل إن توفرت الشروط لذلك.
مع الإشارة بأن الحكم ظلم الفريق الذي لم يقر بمشروعية الهدف المسجل في الدقائق الأخيرة.
16 - مراكشي . الاثنين 15 أبريل 2019 - 12:05
هنيئا الحسنية . في الحقيقة كنت أتمنى أن تنهزم . والحمد لله .
17 - mohamed الاثنين 15 أبريل 2019 - 13:45
en afrique tous est valable
18 - الثقة الاثنين 15 أبريل 2019 - 13:48
الحسنية فريق قوي، و لها جمهور عريض، لكن مشكلة الحسنية تكمن في الجمهور الذي لا يتفرج على فريقه إلا في المقاهي، وا جمهور الحسنية سيرو تبعو فريقكم فين ما مشى. خسرو شويا تاع لفلوس على فريقكم راه عندكم فريق واعر،
19 - المغترب الحزين الاثنين 15 أبريل 2019 - 15:49
شكرا للحسنية التي لعبت وانتصرت وبقرار غادر انتزع منها الانتصار كان على الحكم ان يطرد المدافع المصري الذي اسقط المهاجم المغربي مرتين غزالة سوس انت الاعلى وانت الاحلى وهذا يبشر بالخير ان لدينا بطولة اقوى من الدول المجاورة لاتقلقوا ففارس الششرق سيضربهم في عقر دارهم شكرا لكم على لعبكم الرجولي وهذا مانريده من كل الفرق المغربية
20 - حمدي الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 01:52
وهدف الزمالك الملغي اليس صحيحا... افيقوا يرحمكم الله من نظرية المؤامره السخيفه... دمتم بخير
21 - الجلالي الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 10:11
نعم لقد تابعت المقابلة وكانت الحسنية احسن في الاداء والتركيز واللياقة البدنية......الخ.....
اولا الورقة الصفراء للدفاع رقم 4 الحكم لم يقوم بالواجب الكروي ثانيا الهدف المحقق في الشوط الثاني للحسنية الحكم لم يقول شيء في ذلك ولهذا يجب على الدوريات الافريقية دخول الملاعب التقنيات الجديدة واخيرا انا اقول الحسنية هي الفاءزة والقرار يرجع الى الفيفا الافريقية في الموضوع
22 - الحمد لله الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 15:42
انا ودادي و اقول الحق شوف الوداد النتيجة 5 اما الحسنية مرت بتواطئ مع بركان ضد الرجاء خلصات الضريبة الاقصاء بدون تعليق
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.