24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1906:5013:3217:0620:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. حموشي يعفي رئيس شرطة مطار العروي بالناظور (5.00)

  2. الحكومة تشدد مراقبة الصيد البحري "غير القانوني" بعقوبات جديدة (5.00)

  3. "المنتدى المغربي الموريتاني" يلتئم بمدينة الرباط (5.00)

  4. آيت إيدر يدعو إلى المشاركة السياسية وإطلاق سراح نشطاء الريف (5.00)

  5. في ذكرى رحيل ماركيز .. الصحافة تأسر صاحب "مائة عام من العزلة" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الترويض ينتظر الحافيظي بعد العملية الجراحية

الترويض ينتظر الحافيظي بعد العملية الجراحية

الترويض ينتظر الحافيظي بعد العملية الجراحية

تلقى مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم نبأ سارا بعدما تكللت العملية الجراحية التي خضع لها عبد الإله الحافيظي، نجم الفريق، بالنجاح، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة "السوبر الإفريقي" أمام الترجي الرياضي التونسي؛ وهو ما تسبب في غيابه عن مباريات ناديه الأخيرة.

وأجرى الحافيظي عمليته الجراحية بأكاديمية اسبيتار في قطر، تحت إشراف طاقم طبي يسهر على إجراء عمليات جراحية للاعبين دوليين بارزين، والذي اختار متابعة الحالة الصحية "للمايسترو الرجاوي" وإخضاعه للمزيد من الفحوصات الدقيقة، ووضع برنامج خاص له لتقوية أربطة ركبته.

وتكلف مسؤولو الأكاديمية بجميع تكاليف إجراء العملية الجراحية للنجم الرجاوي، الذي أصيب بعد تدخل خشن ومتهور من شمس الدين الدوادي، لاعب الترجي التونسي، خلال مباراة السوبر الإفريقي التي آلت نتيجتها لممثل الكرة المغربية بهدفين مقابل هدف واحد، وشهدت تسجيل الحافيظي للهدف الأول قبل أن يغادر أرضية الميدان متأثرا من الإصابة بعد تمزق أربطة ركبته.

وعقب نجاح العملية الجراحية، سيدخل اللاعب الرجاوي مرحلة الترويض مباشرة من أجل استعادة عافيته، علما أنه خضع لبرنامج خاص بغية تقوية أربطة ركبته قبل إخضاعه للعملية الجراحية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - مهاجرمن شعب الرجاء الأربعاء 17 أبريل 2019 - 07:48
على السلامة أخي الحافضي بنجاح العملية وأتمنى لك كل العافية والشفاء صراحة أنت فنان ورياضي بأخلاق عالية لاتستحق هده المتاعب ولا الحرمان من الملاعب.
أتمنى توقيف الاعب التونسي بأشد العقوبات حتى يكون درسا لغيره في وسط الملعب وخارجه،نحن بحاجة لأمتالك لا للمتعصبين والمنتقمين فالرياضة متعة وأخلاق بين الاعبين والجماهير.
شكرا قطر الشقيقة جزاكم الله خيرا وحفظ وطنكم وشعبكم من كل سوء.
2 - Littbarski الأربعاء 17 أبريل 2019 - 09:58
Al hamdou Lillah. Nous sommes impatients, nous les rajawis, de revoir sur le terrain. Tu dois savoir que des ennemis sont contents vu ton absence, hélas pour eux, temporaire. Nous te souhaitons un prompt rétablissement, pour un retour triomphal.
3 - الحمد لله الأربعاء 17 أبريل 2019 - 11:01
حمدا لله على نجاح العملية انت رجل طيب دو اخلاق عالية داخل الميدان فنان فالله معك دعواتنا معك لتعود الى الميادين احسن مما كنت عليه الرجاء في انتظارك والمغرب محتاج لخدماتك اللهم شافيه وعافيه
4 - محب للرجاء الأربعاء 17 أبريل 2019 - 13:24
بالشفاء العاجل انشاء الله والعودة الى الجمهورالكبيرفي العالم باسره الذي يعشق الرجاء العالمي.وقد افتقدنا لمساتك السحرية وادائك الراقي داخل المستطيل.تحياتي للحافيظي ولكل لاعبوا الرجاء وكل الفرق المغربية كالوداد وبركان التي تمثل الوطن.
5 - محمد الأربعاء 17 أبريل 2019 - 23:37
هادو غير كيهرسون فالاعبين اناجم هرسوه الاهلي حافيضي ترجي تمومي مصر والاءحة كبيرة حتى المحترفين وقتما تقرب شي نهاءيات هالاصابات
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.