24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1806:4913:3217:0620:0521:25
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الرجاء يستعيد الشاكير ورحيمي أمام اتحاد طنجة

الرجاء يستعيد الشاكير ورحيمي أمام اتحاد طنجة

الرجاء يستعيد الشاكير ورحيمي أمام اتحاد طنجة

استعاد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، لاعبيه عبد الرحيم الشاكير وسفيان رحيمي للمشاركة في المباراة التي ستجمع الفريق اليوم الأربعاء بضيفه اتحاد طنجة، بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب الأب جيكو، برسم لقاء مؤجل عن الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المغربي الاحترافي.

وأصبح بإمكان الطاقم التقني لفريق الرجاء الاعتماد على خدمات الشاكير ورحيمي عقب استنفادهما لعقوبة الإيقاف المسلطة عليهما من طرف اللجنة التأديبية للجامعة بسبب جمع الأول لأربع بطاقات صفراء، ما استدعى إيقافه لمباراة واحدة، ومراكمة الثاني لثماني بطاقات خلال الموسم الجاري، ليغيب لمباراتين.

وسيحرم الرجاء من خدمات اللاعب عمر بوطيب الموقوف لمباراة واحدة بسبب العقوبة الانضباطية للجامعة الملكية، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم أمام شباب الريف الحسيمي، في المباراة التي حسمها الفريق الأخضر بتحقيقه الانتصار الحادي عشر هذا الموسم بنتيجة هدفين لهدف واحد.

ويعول النسور الخضر على نيل نقاط المواجهة كاملة أمام فارس البوغاز من أجل الاستمرار في مطاردة الغريم التقليدي الوداد الرياضي، متزعم الترتيب برصيد 52 نقطة، قبل لقائهما يوم 21 من الشهر الجاري في مواجهة الديربي التي سيحتضنها المركب الكبير بمدينة مراكش.

ويرغب الرجاء في تعزيز موقعه في المركز الثاني والابتعاد عن أقرب ملاحقيه اتحاد طنجة الذي يمني النفس كذلك بتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث وتذويب الفارق بينه وبين النسور الخضر، من أجل احتلال المركز الثاني المؤهل للمشاركة في مسابقة دوري الأبطال الإفريقية.

وارتباطا بالمباراة دائما، اختارت اللجنة المركزية للتحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكم ياسين بوسليم لقيادة اللقاء، يساعده شتو عبد الله وغنفود محمد، بالإضافة إلى عفيف محمد كحكم رابع.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - امين الأربعاء 17 أبريل 2019 - 13:20
الرجاء سيعود للوجهة عن طريق بوابة طنجة و الوداد
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.