24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1806:4913:3217:0620:0521:25
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "ألوس" يراهن على "ياجور" لقيادة هجوم الجيش

"ألوس" يراهن على "ياجور" لقيادة هجوم الجيش

"ألوس" يراهن على "ياجور" لقيادة هجوم الجيش

يلح الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي لكرة القدم على تعزيز الخط الأمامي للفريق بالتعاقد مع المهاجم محسن ياجور، لاعب الرجاء الرياضي، الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأغرى مسؤولو الفريق العسكري المهاجم الرجاوي بـ 300 مليون سنتيم في السنة لقبول الانضمام إليهم في المركاتو الصيفي، لاسيما وأن عقده مع الخضر سينتهي في يونيو المقبل.

وحسب مصادر هسبريس، يضع الطاقم التقني للجيش، تحت إشراف الإسباني كارلوس ألوس، التعاقد مع محسن ياجور كخيار أول لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل، مع استعادة بعض اللاعبين المعارين كتوفيق أجروتن من المولودية الوجدية، ومحمد الفقيه من يوسفية برشيد.

وطلب المدرب الإسباني تعزيز صفوف فريقه بالمهاجم الرجاوي بعدما أعجب بمؤهلاته خلال مباراتي الفريقين، سواء بالمركب الكبير بمراكش أو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ويراه الخيار الأنسب لخططه ونهجه التكتيكي.

ولن تكون مهمة الإدارة العسكرية سهلة فيما يتعلق بالتعاقد مع ياجور، بحكم أن الأخير يريد الاستمرار رفقة ناديه الرجاء الرياضي ويضع تجديد عقده مع "الخضر" كأولوية رغم العروض المغرية التي يتوصل بها.

ويواصل المكتب المسير للرجاء مفاوضاته مع اللاعب سالف الذكر من أجل إقناعه بتخفيض منحة توقيعه مقابل استمراره مع الفريق لموسمين إضافيين، بعد تشبث الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب "النسور"، بخدماته، ورفض اللاعب بدوره فكرة الرحيل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - مغربي اصيل الأربعاء 17 أبريل 2019 - 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اكبر خطا ترتكبه ادارة الجيش انها تلجا دائما مند اواخر التسعينات الى بناء تاريخها بابناء الرجاء بدل اعطاء الفرصة لابناء الجيش استحضر هنا مجموعة اللاعبين استفادت منهم الجيش القديوي ارمومن الشادلي خوباش والقائمة طويلة ومحمد فاخر وفتحي جمال وووو.في الثمانينات لاعبي سيدي قاسم ونجم الشباب ويوسفية بورشيد .اعتقد ان الجيش من الصعب بناء تاريخ خاص بالجيش لانه وبكل روح رياضية فريق لقيط.....واما ان تعتمد على مدرستها او تلتحق بمزبلة التاريخ لانه لايعقل ان اموال الشعب تدهب هباءا في سبيل فريق لاهوية له وبالمقابل هناك فرق مند الازل تعتمد على ابنائها كاالنادي القنيطري والمغرب الفاسي والرجاء وتطوان والوداد والحسنية .سوف لن يتقبل مجموعة من المراهقين ابناء الالفية التانية هده الحقيقة المرةلانهم فقط يشجعون الجيش لاهداف سياسية وهي تجييشهم وسبهم للفرق الكبرى والتي هي مستمرة في المجد والعزة .السلام عليكم
2 - الحسم الأربعاء 17 أبريل 2019 - 13:37
ياجور رغم تسجيله للأهداف فهو يحتاج دوما لفرص كثيرة حتى يستطيع تسجيل هدف او هدفين في احسن الاحوال.
مثلا كل خمس فرص واضحة يسجل واحدة او اثنتين .وهذا معدل تهديفي متواضع .زيادة على سنه/32/33 .اعتبره صفقة ليست في محلها. الافضل اكتشاف نجم واعد يستطيع صنع الفرص والتسجيل من لاشيئ.
العبرة ليست في التسجيل بل في عدد الفرص المحولة الى اهداف .وكذا صنع الفرص وترجمتها الى اصابات .
3 - رجاوي غيرو الأربعاء 17 أبريل 2019 - 14:35
ياجور جدد العقد الذي يربطه بالرجاء صبيحة هذا اليوم سنتين .
4 - Abdou rabat الأربعاء 17 أبريل 2019 - 14:42
أنا لاانتقص من قيمة الهداف ياجور ولكن انتقد الإطار التقني وإدارة الجيش الملكي كفريق لديه مدرسة وأكاديمية تجمع لاعبين مواهب وآخر درس هو الفوز بكأس محمد السادس الأخير. فأن تجلب لاعبين بعمر 33 سنة فأكثر هنا تظهر نية الإدارة في إعادة سيناريوهات السنوات الماضية يعني مكاينش إستراتيجية مستقبلية كاين غي سياسة قضي باللي كاين وإسكات الجمهور.
5 - وليد الأربعاء 17 أبريل 2019 - 15:47
لا أظن أن اللاعبين الكبار من طينة ياجور أن يدهب للفريق العسكري فهذا الأخير أصبح مقبرة النجوم و لا أعتقد أن أي لاعب مطلوب من فرق كبرى أن يختار الجيش الملكي فسمعة الفريق أصبحت مشوهة .. اللاعبين المغمورين هم من يوافقوا على حمل قميص الفريق لكي يعملوا لنفسهم اسم عبر هده البوابة لضمان مستقبلهم في فرق اخرى.
فتحية لجماهير الزعيم على وفائهم و صبرهم و الله أتعجب لهم سنين عجاف و تجدهم حاضرين رغم كل هده الانتكاسات لا اعتقد أن هناك جماهير وفية اكتر منهم و الأمتلة كتيرة، فأنا أعتبرهم أحسن جمهور في المغرب بدون منازع .. فالسبب الوحيد لبقاء اسم الجيش الملكي يدكر فهو جمهوره .

الحاج المختار من الدار البيضاء
6 - مغربي حر الخميس 18 أبريل 2019 - 00:31
الى أولئك الذين يدعون ان الجيش كانت تعتمد على أبناء مدرسة الفريق العسكري أقول لهم أنه منذ ثمانينيات القرن الماضي و الجيش مشهورة بسرقة كل نجوم البطولة...!
فقد وصل الحال بهذا الفريق في بعض المواسم الى شراء عقود اكثر من 13 لاعب خلال سنة واحدة فقط!!!!!! و لما استنتجت أن هذه السياسة لم تعد تعطي أكلها في ظل استفاقة الفرق المنافسة و العمل على تحصين لاعبيها بعقود حقيقية، اضطرت الى الانفتاح على الأفارقة..... متخلية عن مبادئها!!!!
فأين هذه المدرسة او الثانوية؟؟؟؟
انتهى الكلام.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.