24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "أياكس" يبثّ طمأنة بشأن إصابة المغربي مزراوي

"أياكس" يبثّ طمأنة بشأن إصابة المغربي مزراوي

"أياكس" يبثّ طمأنة بشأن إصابة المغربي مزراوي

طمأن الهولندي إيريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، أنصار النادي بخصوص الوضعية الصحية للمدافع المغربي نصير مزراوي، الذي تعرّض للإصابة خلال المواجهة التي جمعت فريقه بمضيفه يوفنتوس الإيطالي، برسم إياب دور ربع النهائي بمسابقة دوري الأبطال الأوروبية.

وقال المدرب الهولندي، الذي يصنع ربيع أياكس مجددا عقب تأهله إلى المربع الذهبي بذات الأذنين على حساب السيدة العجوز، عقب الفوز الذي حققه بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الإياب بتورينو، إن نصير مزراوي بحالة جيدة وينتظر ما ستسفر عنه نتائج الفحوصات الطبية الدقيقة التي سيخضع لها اللاعب.

وأوضح تين هاج، أثناء حديثه لوسائل الإعلام الهولندية، أن المدافع المغربي كان يمشي بشكل طبيعي يوم أمس الأربعاء وهو في حالة جيدة، مشيرا إلى أن النادي سيجري المزيد من الفحوصات على اللاعب من أجل معرفة المشاكل العضلية التي يعاني منها وسيرى من بعد ذلك كيف ستتطور الأمور.

من جانبه، وعقب عودته إلى الديار الهولندية، عبر مزراوي عن شعوره بالتحسن عقب الإصابة التي ألمت به على مستوى الكاحل، وسيقاتل من أجل المشاركة خلال المباريات المقبلة لمساعدة ناديه الراغب في تحقيق لقب الدوري الموسم الحالي.

واضطر مدرب أياكس إلى تبديل مزراوي في الدقيقة الـ11 من بداية شوط المباراة الأول أمام اليوفي، بعدما تعرض للإصابة ليقحم مكانه الهولندي دالي سينجرافين. واستطاع العملاق الهولندي خطف بطاقة التأهل من ملعب "أليانز ستاديوم"، ليضرب موعدا مع فريق توتنهام في نصف النهائي والذي تأهل على حساب مانشستر سيتي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - حمدي يداس الجمعة 19 أبريل 2019 - 09:56
اللاعب مزراوي ربح كبير للكرة المغربية نتمنى من الله العلي القدير ان يشفيه في القريب العاجل لان فريقه اياكس يراهن عليه في نصف نهائي الابطال وكاس الامم الافريقية مصر 2019 بالنسبة للمنتخب المغربي فمزيدا من التالق لهذا اللاعب الشاب.
2 - Robyo الجمعة 19 أبريل 2019 - 13:40
حقا لاعب جيد جدا، يلعب بواقعية و بقتالية ليس لهما مثيل، يعد من بين العناصر الاساسية بالمتخب المغربي، اتمنى له التوفيق و مزيدا من التالق ،
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.