24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | هزيمة لـ"أشبال الأطلس" في كأس إفريقيا بتنزانيا

هزيمة لـ"أشبال الأطلس" في كأس إفريقيا بتنزانيا

هزيمة لـ"أشبال الأطلس" في كأس إفريقيا بتنزانيا

انهزم المنتخب المغربي للفتيان أمام منتخب الكاميرون، بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي جمعهما زوال اليوم الخميس على أرضية ملعب شامازي بمدينة ماباكالا، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس إفريقيا للأمم؛ التي تحتضنها تنزانيا إلى غاية 28 أبريل الجاري.

وافتتح المنتخب المغربي حصة التسجيل بواسطة اللاعب توفيق بن الطيب ،في الدقيقة 22، قبل أن بينما عدل الكاميرونيون النتيجة في الدقيقة 73، عبر اللاعب سييدو الذي أضاف هدف الفوز في الدقيقة 90.

وكان المنتخب المغربي للفتيان تعادل في لقائه عن الجولة الأولى مع نظيره السنغالي بهدف لمثله. وسيواجه "أشبال الأطلس" في مباراتهم الثالثة لحساب منافسات المجموعة الثانية، يوم الأحد المقبل، المنتخب الغيني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - mehdi houssine الخميس 18 أبريل 2019 - 14:21
السلام وعليكم للاسف هدا المنتخب مستوه ضعيف جيدا و مدرب السلامي يوجب عليه دفع استقالته
2 - talfaw الخميس 18 أبريل 2019 - 14:29
عودة میمونة٠سیعملون مرة اخری علی تکوین منتخب قوي٠
3 - رياضي الخميس 18 أبريل 2019 - 14:33
في الحقيقة كنا نتمنئ لاشبال الاطلس الانتصار في كل المباريات ولكن كما يقول المثل : ( تجري الرياح بما لاتشتهيه السفن ) فالكرة مبنية علئ الحظ واشياء اخرئ تؤثر علئ النتجة ومنها احول الطقس اللعب الافريقي الشرس تغيير الاجواء عدم التاقلم مع الوضع عدم التا قلم مع عشب الملعب وما الئ ذالك فلا داعي اذن للقلق فكما ان هناك داءما منتصرا فبتاكيد منهزم فالننسئ الهزيمة ولنصلح كثير من الاخطاء وحظ موفق لاشبال الاطلس والله ولي التوفيق والنجاح .
4 - رجاوي الماني الخميس 18 أبريل 2019 - 14:44
للاسف تفرجت غي فالجولة التانية صراحة منتخب الكامرون منتخب قوي بدنيا وتكتيكيا .للاسف حنا لاعبين ديالنا بحال الا كياكلو غي الخبز واتاي لا طولة لا فورمة عكس الكاميرون.خاصنا اعادة النظر فالتكوين واخا هاد الكلمة سمعتها فالتسعينات ولا شيء حصل.مفهمتش علاش المغاربة عمرني عقلت عليهم سجلو وحافضو على الهدف واغلب الاهداف تسجل علينا بغبااااء لا صغارا ولا كبارا الهدف التاني للكامرون سجل بطريقة مضحكة جدا جدا عميد الفريق بغا يراوغ مهاجم كامروني وسط المربع الصغير فوقت قاتل نفس اللاعب دار خطاء ضد السنيغال .اللاعب الكامروني تبارك الله ماعطلوش بديك الصحة اللي عندو دغيا خدا ليه كورة وراوغ الحارس وسجل هدف اللي قصانا وخلانا نجمعو باليزاتنا كيف العادة من الدور الاول.سلامي يتحمل مسؤولية هاد الشوهة هنا لاعبين لا يستحقون حمل القميص
5 - محمد الخميس 18 أبريل 2019 - 14:52
مبارتين يكون منتخبنا فيهم سباقا التسجيل وتنقلب عليه القفة ،شيء غريب فعلا
6 - محمد الزموري الخميس 18 أبريل 2019 - 15:21
بعيداً عن العاطفة فريق ضعيف يفتقد للبنية الجسمانية وينقصهم الطول لأن أغلبية الأهداف أصبحت رأسية وفي الشوط الثاني أصبحوا غير قادرين على مجارات المباراة فريق حظوظه ضئيلة.
7 - lbahjawi الخميس 18 أبريل 2019 - 15:27
كالعادة نفس السيناريو دائما نتعادل في المبارة الاولى الهزيمة في المبارة الثانية والمقابلة الثالثة نلعب وعقلنا مع المبارة الاخرى هذا المنتخب كان مرشح للفوز باللقب نظرا للمقابلات الودية والدوريات التي شارك فيها نفس الشيء وقع مع منتخب الالمبي بصراحة اكادمية محمد السادس لم تقدم أي شيء بثاثا فقط تبدير الاموال
8 - hamadi الخميس 18 أبريل 2019 - 15:29
دوزهم مباشرة إلى التجنيد الإجباري أما كرة القدم بزاف اعليهم
9 - حسن الخميس 18 أبريل 2019 - 15:31
رغم ماوفر لهدا المنتخب من ظروف ليكون في مستوى التطلعات فقد خيب الامال هدا هو حال منتخباتنا في الفئات الصغرى تكوين بميزانيات ضخمة لم ينتج سوى الخيبات الفتيان والشبان والاولمبي...وجب اعادة النظر في البرامج والاشخاص
10 - jro الخميس 18 أبريل 2019 - 15:33
المدرب لاعلقه ، فيه شباب في الشوارع وفي أندية أخرى احسن من المتواجدين في مدرسة الخوا الخاوي ، بالكثير ،. على هاد المدرب إعطي التيساع للكرة المغربيه، الحظ يكون مره واحد،
11 - ahmed الخميس 18 أبريل 2019 - 15:41
سبحان الله دائما المنتخبات المغربية ترتكب نفس الاخطاء وتعاد في كل تظاهرة ولا احد لديه الشجاعة لاصلاحها . اليكم بعض الاخطاء
- استقبال الاهداف في اخر 15 دقيقة من المباراة وعدم الحفاظ عن النتيجة
_ عقلية اللاعب المغربي انهزامية
- لياقة بدنية ضعيفة لجل اللاعبين
- عدم تنفيذ ضربات الاخطاء والركنيات بطريقة دقيقة وصحيحة
-ضعف في تمرير الكرات الى معترك عمليات الخصم .........الخخخخخخخ
12 - خرماز بومنخر الخميس 18 أبريل 2019 - 15:44
ههههههههههههه ههههههه هههههههه هههههه عودوا الى التصريحات بعد مشاركة هاذ القشاوش ديال عاشوراء في بطولات ودية,من سمعهم يظن فعلا انهم اشبال حقيقيين من اسود حقيقيين,هههههه ونسينا او تناسينا ان لا اسود لدينا اصلا فكيف ستكون لدينا اشبال!!? فاقد الشيء لا يعطيه,فالحقيقة سبب تعادل وهزيمة هؤلاء هو المدرب وعميد امنتخب,لاعب رعواني من اغبى الاغبياء,كيف يعقل ان يقع في نفس الخطاء مرتين ,لو تدخل المدرب وحذره,او غيره لما عاد لفعلته! ما كاينش مع من!! هذا ما جعل المغرب لم يستطع الفوز بكاس افريقيا منذ 76.
13 - Sondage الخميس 18 أبريل 2019 - 15:52
La FIFA ou Caf doivent s'assurer des âges des joueurs africains dans ces tournois.55
14 - هكدا نحن وإلى الأبد الخميس 18 أبريل 2019 - 16:00
في كل شيئ نشارك لا نشرف بإستتناء الإختراع والقرأن نكونو متفوقين بالإمان والعزيمة والحب والغيرة عن الوطن.
أما الرياضة التي أعشقها بإستتناء الملاكمة الحرة لا أرا فيها عطائا وتشريفا لوطننا الحبيب،وأقصد هنا كرة القدم وبالضبط المنتخبات من صغارها إلى عجزتها،نريدو ألقاب بدل المشاركة.
15 - ahmed الخميس 18 أبريل 2019 - 18:01
منتخب ضعيف جدا على جميع المستويات بدنيا وتقنيا لايستطيع بناء هجمة منظمة ولايستحق المرور الى الدور2 ليس لدينا فريق للمنافسة ضيع الفوز والتعادل في اخر دقيقة وبطريقة غبية تايحسبو روسهوم هما العايقين يراوغ في المربع واش انت ميسي راه الكرة الافريقية هربات علينا وبزاف
16 - YLU الخميس 18 أبريل 2019 - 18:08
المشكل في الجامعة مصيفطاهم للادغال الافريقية ذون جيل ولا كيراتن مما سبب للاعبين احباط كبير.
17 - مغربي من الريف الخميس 18 أبريل 2019 - 21:06
مستوى ضعيف جدا الكاميرون فريق قوي هو دائما يهزمنا.
خصوصا وان ذلك المدافع الذي يحمل على رأسه ضمادة لجرحه اراد ان يراوغ قرب المرمى وهو لا يففه شيءا ومستواه ضعؤف يجب طرده من المنتخب لان لعبه ليس رجولي لعب وكانه يتدرب وان الاستهطار قرب المرمى اعطى الإنتصار للفريق الخصم. الاخطاء هي التي تقصينا.نتذكر جيدا مهزلة بوهدوز.
18 - مواطن من بني ملال الجمعة 19 أبريل 2019 - 06:26
بالنظر لكل ما وفر للفريق من إمكانيات ...ثم الحصول على هذه النتائج المذلة....ينبغي محاسبة المسؤولين على هذه المهزلة .
والإعلان على نتائج هذه المحاسبة للرأي العام الوطني....لأن الأمر يتعلق بهدر للمال العام.
19 - ابن سوس المغربي، حسبي الله الجمعة 19 أبريل 2019 - 11:08
أفارقة جنوب الصحراء تزوير تواريخ الميلاد معروفة عليهم واش اعباد الله هذوك العابة ديال كاميرون تحت 17 عام؟ اللهم إن هذا منكرات البارح ظلم للمنتخب المغربي معركة حرب التكسير التهراس عيب و عار نصف الاعبيين ديالنا هرسوهوم حسبي الله ونعم الوكيل فين هوا هذا القجع اللي عندنا في الكاف؟ واش منتخب كاميرون كلهم مزورين اعمارهم و ولاعبين كريساج و الحكم الموريتاني كا جبد حتى صفراء و ما إدراك يجيبد حمراء، يجيب على المغرب انسحاب من هذه المسابقة،
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.