24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | عروض أوروبية مغرية لضم "المايسترو حكيم زياش"

عروض أوروبية مغرية لضم "المايسترو حكيم زياش"

عروض أوروبية مغرية لضم "المايسترو حكيم زياش"

انضم فريق اشبيلية الإسباني لكرة القدم إلى ركب الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي حكيم زياش، المحترف بصفوف أياكس أمستردام الهولندي، لتقوية متوسط ميدانه ابتداء من الموسم المقبل.

وحسب الموقع الإلكتروني "Eldesmarque"، فإن الطاقم التقني لفريق اشبيلية يرغب في التعاقد مع حكيم زياش، خلال المركاتو الصيفي المقبل، بغية تقوية متوسط ميدانه والاستفادة من الإمكانات الكبيرة والخبرة التي راكمها نجم الأسود، لاسيما عقب تألقه في مسابقة دوري الأبطال الأوروبية ومساعدة ناديه على بلوغ المربع الذهبي بعد إطاحته بفريقي ريال مدريد في دور ثمن النهائي ويوفنتوس الإيطالي في ربع النهائي.

وجدد الفريق الأندلسي رغبته في التعاقد مع المايسترو المغربي بعد أن طالب بضمه خلال موسم 2015-2016 عندما كان المدير الرياضي مونتشي (أيس روما) يشرف على تعاقدات الفريق، لكن لم يكتب للصفقة أن تنتهي كما اشتهت رياح اشبيلية.

ويمنّي المكتب المسير الحالي النفس بأن تكون نهاية الصفقة سعيدة هذه المرة، رغم العروض المغرية التي توصل بها اللاعب.

ويقدم المايسترو المغربي، البالغ من العمر ستة وعشرين سنة، مستوى متميزا ولافتا، سواء في مسابقة الدوري الهولندي الممتاز أو في دوري الأبطال الأوروبية، حيث خاض 42 مباراة في جميع المسابقات وساهم في تسجيل 39 هدفا بعد أن سجل 19 وصنع 20 لبقية زملائه.

وتتنافس أندية أوروبية عدة على الظفر بخدمات اللاعب سالف الذكر، من أبرزها بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان، وأرسنال وليفربول الإنجليزيان، وأيس روما الإيطالي.

وارتفعت القيمة السوقية لزياش لتبلغ 35 مليون يورو، وهي مرشحة لمزيد من الارتفاع في ما تبقى من جولات الموسم الحالي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - marocain الجمعة 19 أبريل 2019 - 06:04
حكيم زياش لاعب بمهارات جيدة ولاكنه لاعب مزاجي
2 - جمال.ع الجمعة 19 أبريل 2019 - 08:09
بالتوفيق لاسد الاطلس رغم اني من محبي البارصا فانني تابعت تابعت مباريات زياش وتشجيع فريقة الشاب الذي ابهر جل المتتبعين خصوصا التي كانت تنقل في نفس توقيت البارصا نتمنى لاجاكس الفوز بالكاس انشاء الله حتى نرى راية الوطن كما شاهدناها مع اشرف حكيمي
3 - مضحك الجمعة 19 أبريل 2019 - 08:22
و في الاخير لن يجد الا النصر الامارتي او الغرافة القطري .
هذا حال المغاربة كثرت الكلام ، نتذكروا جميعا السنة الماضية نفس الحكاية اهتمام البارصا و الريال به و التنفاس من اجل ضمه و في الاخير لا شيء زوبعة اعلامية مدفوعة الاجر.
لاعب عادي جدا ذو مهارات محدودة
4 - mounir الجمعة 19 أبريل 2019 - 10:53
c'est un joueur qui se cherche ...il lui faut du temps pour trouver sa courbe ...Ajax lui fait du bien ..si il doit changer de club , je lui conseille : Liverpool...Milan AC ...Borussia Dortmund ..
5 - مغربي من فلادلفيا الجمعة 19 أبريل 2019 - 12:22
حسب رأيي المتواضع الفريق المناسب لحكيم زياش هو اتلتيكو مدريد
و بالتوفيق لبطلنا الكبير
6 - lbahjawi الجمعة 19 أبريل 2019 - 12:40
ثلاث سنوات وحنا تنسمعوا هاذ الكلام مكاين والوا نصيحة لزياش عليه أن يختار اللعب إما في الدوري الاسباني أو الانكليزي لاعتماد هاذ الدوريات على التقنيات أما الدوري الالماني والايطالي فهو يعتمد على القوة البدنية وزياش ليست له البنية الجسدية للعب بالدوري الا يطالي والالماني حظ سعيد
7 - taozari الجمعة 19 أبريل 2019 - 20:39
زياش لاعب كبير لكنه تنقصه اللياقة البدنية اتمنى ان يلعب في فريق عالمي مثل الرجاء البيظاوي
8 - شكون نتوما? الجمعة 19 أبريل 2019 - 22:31
من يوم ان جاء زياش الى اياكس,جاء لا عبون ورحل اخرون الى اندية خارج هولندا,وكل عام نسمع قرب رحيله الى اندية اخرى و نكتشف انها اشاعة فقط,
زياش يمكن ان ينجح في الدوري الاسباني,اما الانجليزي او الايطالي و الالماني,التي تعتمد على القوة البدنية و السرعة,فلن يحقق اي شيء هناك,كما حدث لامرابط و السعيدي و الحمداوي قبله,حيث لم فشلوا في اتباث انفسهم في الدوري الانجليزي,رغم امكانياتهم البدنية الافضل من زياش و مهارتهم
9 - mourad السبت 20 أبريل 2019 - 08:43
The best team for zieych is Liverpool ' with Salah,Sadio mane' shakiri. They are all muslims players and they will help him to rise and shine
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.