24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الكونغولي مابيدي يقترب من مغادرة صفوف الرجاء

الكونغولي مابيدي يقترب من مغادرة صفوف الرجاء

الكونغولي مابيدي يقترب من مغادرة صفوف الرجاء

أصبح خروج الدولي الكونغولي ليما مابيدي من فريق الرجاء الرياضي في نهاية الموسم الحالي مسألة وقت فقط، بعدما بات خارج حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب "النسور الخضر".

وقرر المدرب الفرنسي، بناء على اختيارات فنية، استبعاد اللاعب الكونغولي من قائمة فريقه المستدعاة لمواجهة الغريم التقليدي الوداد الرياضي، اليوم الأحد، برسم الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المغربي الاحترافي.

وحسب مصادر هسبريس، يعود غياب اللاعب عن مباريات ناديه إلى أسباب فنية، بعدما قرر كارتيرون الاعتماد على خدمات الشاب زكرياء الوردي في خط المنتصف؛ ومنحه الثقة كاملة من أجل كسب المزيد من الخبرة.

وكان مابيدي من بين اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، ومن أهم لاعبيه في خط المنتصف، قبل أن تنقلب وضعية الكونغولي ويصبح ملازما لدكة البدلاء؛ بينما غاب عن قائمة الفريق في مواجهات أخرى، كما حصل في نهائي "كأس السوبر الإفريقي".

ويرفض الطاقم التقني للرجاء، بالإضافة إلى إدارة الفريق، أن يكون سبب غياب مابيدي له علاقة برفضه تجديد عقده المنتهي بنهاية الموسم الحالي؛ وهو ما سيكلف الخضر خسارة خدماته بشكل مجاني، إذ سيصبح لاعبا حرا يمكنه التفاوض مع أي فريق يريد رفقة وكيل أعماله.

وسيكون مابيدي من أبرز اللاعبين الغائبين عن مواجهة الديربي أمام الغريم الأزلي الوداد الرياضي، خلال المواجهة التي يحتضنها المركب الكبير بمدينة مراكش.

ويسعى الرجاء إلى تقليص الفارق عن الوداد، المتصدر برصيد 52 من 24 مباراة؛ بينما سيعمل التونسي فوزي البنزرتي على تحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب أكثر من تحقيق لقب الموسم الحالي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.