التعاقد مع النصيري يسبّب تنافس بيتيس وأرسنال

التعاقد مع النصيري يسبّب تنافس بيتيس وأرسنال
الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 11:27

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن رغبة فريق ريال بيتيس في التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم ليغانيس، من أجل تعزيز الخط الأمامي ابتداء من الموسم المقبل، بعد المستوى المتميز الذي قدّمه منذ انطلاق الموسم الحالي.

وحسب صحيفة “أس” الإسبانية، أصبح يوسف النصيري أحد المرشحين لتعزيز صفوف ريال بيتيس، الراغب في تقوية خطه الهجومي والدخول بقوة أكبر الموسم المقبل، بعد أن أبدى الطاقم التقني اهتمامه الكبير بضم هداف ليغانيس.

وأظهر مسؤولو بيتيس اهتماما كبيرا بخدمات يوسف النصيري، البالغ من العمر 21 عاما، بعد أن تمكن من تسجيل 10 أهداف بقميص ناديه ليغانيس؛ ثمانية منها في الدوري الإسباني الممتاز، بينما سجل هدفين في كأس الملك.

وكشفت الصحيفة نفسها عن الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد المهاجم المغربي، مشيرة إلى أنه يتجاوز 20 مليون أورو، كما يملك عقدا ساري المفعول لأربع سنوات أخرى (ينتهي في عام 2023)؛ وهو ما قد يصعب من مأمورية الفريق الأندلسي في التعاقد مع مهاجم الأسود.

في مقابل ذلك، أعلن فريق مالقا، الممارس بالدرجة الثانية، أن لديه خيارا تفضيليا يتعلق باستعادة اللاعب النصيري بقيمة 15 مليون أورو في حال حقق الفريق الأزرق والأبيض الصعود إلى القسم الممتاز بالليغا، علما أن فريقه الحالي دفع 5 ملايين أورو في الصيف المنصرم مقابل استقدامه.

وحسب تقارير إنجليزية، يسعى فريق أرسنال الإنجليزي وراء ضم النصيري خلال المركاتو المقبل، بعدما أبدى الإسباني أوناي إيمري، مدرب الفريق، اهتمامه بخدمات اللاعب بغية تعزيز الخط الهجومي تحسبا لخروج الغابوني بيير أوبميانغ (هداف الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا مناصفة مع الكون أغويرو ومحمد صلاح).

ويعتبر مهاجم الأسود الشاب أول لاعب في تاريخ ليغانيس يتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” خلال مباراة واحدة في الليغا، وحصل ذلك أثناء مواجهته لريال بيتيس الراغب في استقدامه بالصيف المقبل، كما يعتبر الهداف الأول لفريقه الحالي خلال الموسم الجاري.

وغاب الدولي المغربي يوسف النصيري عن الميادين لأسبوعين ونصف الأسبوع بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، وعاد للظهور يوم الاثنين من الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد، وفور دخوله سجل هدفا جميلا؛ لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل. كما شارك النصيري أمام فياريال، يوم أمس الأحد، وتركه المدرب بيليغرينو مرة أخرى على مقاعد البدلاء لإعطاء الاستمرارية لجويدو كاريو.

‫تعليقات الزوار

3
  • محب للرجاء
    الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 11:59

    نتمنى التوفيق لكل محترف مغربي يمثل الكرة المغربية العالمية والرائدة افريقيا وعربيا النصيري امتداد لمسيرة بدات مع العربي بن مبارك كاول محترف عربي وافريقي باسبانيا ومرورا بالجيل العالمي الزاكي وبودربالة والتيمومي وغيرهم من اللا عبين الذين بصموا على اداء رائع بكل المشاركات بكاس العالم(1970-86-94-98-2018) والقاد افضل انشاء الله.

  • Rad al maroki
    الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 23:24

    اروادو جلبه لانه صدمهم بتغلبه على أقوى مدافع في اسبانيا في كاس العالم الأخيرة بي روسيا من كرة هوائية وبارتقاء ولا اروع براءسية في شباك حارسهم الاءول ديخيية

  • ودادي
    الأربعاء 24 أبريل 2019 - 11:23

    اتمنى ان يبقى يوسف في اسبانيا ريال بيتيس فريق قوي و يلعب كرة جميلة. فكرة ان ينتقل يوسف إلى ارسنال غير صائبة لأن الفريق يضم لاعبين اخرين اقوياء و اخشى ان يتكرر معه سيناريو الشماخ الذي بقي وقتا طويلا جالسا في الاحتياط.

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 12

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 6

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 3

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55 1

"ليديك" تثير غضب العمال