24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3405:1712:2916:0919:3221:02
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بوفال يقود التشكيلة المثالية في "الليغا" الإسبانية

بوفال يقود التشكيلة المثالية في "الليغا" الإسبانية

بوفال يقود التشكيلة المثالية في "الليغا" الإسبانية

اختير المهاجم المغربي سفيان بوفال، لاعب سيلتا فيغو، ضمن التشكيلة المثالية عن الجولة الثالثة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز، بعد المستوى الكبير الذي قدّمه أثناء مواجهة ناديه لضيفه جيرونا.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد جرى اختيار الدولي المغربي ضمن تشكيلة الأسبوع، بعد قيادة فريقه بنجاح إلى تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد أمام مواطنه ياسين بونو، حارس جيرونا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن الأسبوع الثالث والثلاثين واحتضنها ملعب "بالايدوس".

وتألق المهاجم المغربي بشكل لافت خلال اللقاء بعدما صنع هدف زميله الإسباني إياغو أسباس في الدقيقة الرابعة والثلاثين، قبل أن ينجح الضيف جيرونا في تعديل النتيجة عبر كريستيان بورتوغيس بهدف احتسبه الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

ونجح النجم المغربي سفيان بوفال، في الدقيقة التاسعة والستين، في توقيع هدف الفوز في مرمى ياسين بونو، زميله في المنتخب الوطني المغربي، ليمنح بذلك ثلاث نقاط غالية إلى أصحاب الأرض.

وقاد المهاجم المغربي فريقه إلى حصد ثلاث نقاط ثمينة ارتقت به إلى المركز الرابع عشر بعد بلوغه النقطة الخامسة والثلاثين، بينما توقف رصيد جيرونا عند النقطة 34 في المركز الخامس عشر.

وشهدت التشكيلة المثالية وجود جوردي ألبا وكليمونت لونغلي من برشلونة، بعد تسجيلهما لهدفي الفوز أمام ريال سوسيداد، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ونجم فالنسيا غيديس وأسماء أخرى.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.