24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3405:1712:2916:0919:3221:02
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "لييج" يقترب من حسم التعاقد مع المغربي أملاح

"لييج" يقترب من حسم التعاقد مع المغربي أملاح

"لييج" يقترب من حسم التعاقد مع المغربي أملاح

يخطط مسؤولو ستاندار لييج البلجيكي لكرة القدم لتعزيز صفوف ناديهم خلال المركاتو الصيفي المقبل بضم بعض اللاعبين المتألقين في الموسم الحالي، ومن يملكون الإمكانات التي تخول لهم تقديم الإضافة المرجوة.

وحسب ما أوردته الجريدة البلجيكية اليومية "Dernière Heure"، فإن نادي ستاندار لييج توصل إلى اتفاق شفهي مع المغربي سليم أملاح، متوسط الميدان الهجومي لنادي رويال موسكرون، بغية ضمه بعقد يمتد إلى أربعة مواسم رياضية ابتداء من الموسم المقبل.

وأضاف المصدر نفسه أن المفاوضات القادمة بين الناديين خلال الأسبوع الحالي وحدها الكفيلة بإتمام الصفقة؛ في حين يرجح وبشكل كبير أن يحصل اللاعب البالغ من العمر 22 سنة على الضوء الأخضر للانضمام إلى فريقه الجديد.

ورصدت إدارة ستاندار لييج مليوني أورو مقابل إغراء نظيرتها من موسكرون بالسماح لها بالحصول على بطاقة اللاعب الذي خاض هذا الموسم 19 مباراة في "الدوري البلجيكي"، سجل خلالها ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى مشاركته في لقاء واحد ضمن منافسة الكأس.

ويرتبط اللاعب المذكور بعقد مع ناديه الحالي يمتد إلى غاية 2021 بعد أن عاد إليه صيف سنة 2017، ويعتبر من بين الأسماء المتألقة خلال الموسم الحالي، وهو ما خول له خطف أنظار العديد من الأندية الراغبة في كسب وده لتعزيز صفوفها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.