24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | وزير الشباب والرياضة يجمد مهام جامعة كرة السلة

وزير الشباب والرياضة يجمد مهام جامعة كرة السلة

وزير الشباب والرياضة يجمد مهام جامعة كرة السلة

قرر رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، تجميد مهام المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة السلة، وتعيين لجنة مؤقتة تسهر على تسيير شؤونها.

واستند الطالبي العلمي في قراره إلى التقرير النهائي الذي تم إعداده من طرف مكتب افتحاص معتمد من طرف وزارة الشباب والرياضة، الذي أكد عدم المصادقة على البيانات المحاسباتية والمالية لجامعة السلة، وبناء على الإعذار الذي تم توجيهه للجامعة المذكورة بتاريه 02 أبريل قصد تسوية الوضعية.

وقررت الوزارة الوصية تجميد مهام أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة السلة وتعيين لجنة مؤقتة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان استمرارية النشاط الرياضي المعني، بناء على عدم استجابة المكتب المسير للإعذار المشار إليه داخل الآجال القانونية.

وتتكون اللجنة المشار إليها من عبد المجيد بورة رئيسا، وعدنان بوزيان نائبا له، وهاجر القندوسي أمينة للمال، فيما آلت مهام الكاتب العام إلى مستقيم إسعاد، إلى جانب جهاد أكرام مستشارا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - يووسف الجمعة 26 أبريل 2019 - 00:09
شئ جميل لو يشمل جميع الإدرات و المؤسسات و الجامعات
2 - انا الجمعة 26 أبريل 2019 - 00:37
وزير الشباب و هو عمرو 85 عام....
3 - Rachid الجمعة 26 أبريل 2019 - 00:46
تجميد وإقالة بدون أي محاسبة. نفس الروايات والقصص
4 - موراد الجمعة 26 أبريل 2019 - 01:02
لازالت فضائح الرياضيين السابقين مستمرة في المغرب فبعد الكشف عن لائحة المستفيدين من الإكراميات التابعة لوزارة التجهيز والنقل، والتي فضحت استفادة عدة رياضيين من رخص لحافلات للنقل العام وعدم اداء الظرائب رغم كون أغلبهم يعتبر في خانة الأغنياء

وجاء الدور على وزارة الشباب والرياضة لتكشف ملفا جديدا يتعلق بموظفين أشباح لا يزاولون أي عمل ويتلقون أجورا كبيرة وهم خارج الوطن
متل زهرة واعزيز تشتغل في قطر وشبح في المغرب
5 - الرياضة الجمعة 26 أبريل 2019 - 06:55
اترك الرياضة لأصحابها، شخص لم يسبق له أن مارس أية نوع من الرياضاة إلا رياضة الأصابع والتهرب الضريي... إذا سلمت الأمور لغير أهلها فانتظر الساعة...
6 - مصطفى ارجاوي الجمعة 26 أبريل 2019 - 09:12
ماذا عن جامعة الشطرنج؟ أليست معنية هي أيضا؟
7 - للذكرى فقط الجمعة 26 أبريل 2019 - 10:49
مستقيم إسعاد أظنه لاعب سابق لجمعية سلا في كرة الطائرة، وكان طائرا ماهرا وفنانا بالفعل إلى جانب ثلة من اللاعبين المميزين كالبستاني وبنطلحة وطارق الموزع البارع
8 - عبدي عمار الجمعة 26 أبريل 2019 - 11:54
هل هناك في العالم وزارة للشباب ؟؟ طبعا لا توجد هذه الظواهر الغريبة الا في المغرب بلد الريع والتبذير !!
والريع يتطلب تطييب خواطر رموز الفساد السياسي الانتخابي بمنحهم مناصب وهمية يستفيدون من الامتيازات دون مساءلة من اجل التصفيق لتمرير إجراءات التسلط والتحكم والحكم المطلق !!
التاريخ لا يرحم
9 - سعيد الجمعة 26 أبريل 2019 - 14:35
هده الرياضة ليست متطورة بالكافي في المغرب...كما انه لاتوجد ملاعب للقرب للتنس...؟ تتكلمون عن الهدف من السياسة ...و الناس مجبرين على لعب كرة القدم الشعبوية... الا يمكنكم تغيير هدا ما دمتم المسؤول على هدا القطاع في المغرب!
10 - شيخ البيصارة الجمعة 26 أبريل 2019 - 17:00
تمنيت لو قام معالي الوزير بتجميد كل الجامعات وعلى رأسهم جامعة كرة القدم التي لاتفيد في شيئ والتي هي سبب الهدر المرسي والتخلف المدرسي .
11 - Berkanais الجمعة 26 أبريل 2019 - 20:16
لماذا ليس عندنا وزير الأطفال وزير الكهول وزير الشيوخ وزير الشيخات راه احرام عليكم. احدثوا المناصب واتركوا الوطن
12 - amazighi الأحد 28 أبريل 2019 - 07:52
Est ce que ce monsieur a paye des impots ou pas encore.
13 - هشام السبت 04 ماي 2019 - 19:31
زعمة الإدارة الموقت قضاتها
طلبنا الإدارة الموقت ديال الشراع يسجلونا فالألعاب الأفريقية الشاطية لتمتيل المغرب لاحياة لمن تنادي
خوتي لمغربا نجيكم من لآخر المغرب ديالنا كان فخبر كان ماكن لرياضة ولا واحد أصلا هاز الهم لبلاد
ديوها فالخدمة وعاءلتكم ما الرياضة اعتبروها نشاط لصحتكم والسلام
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.