24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3605:1912:2916:0919:3121:00
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية؟
  1. شهر رمضان يعزز التضامن بجزيرة "كران كناريا" (5.00)

  2. غياب قسم الإنعاش يودي بحياة أمّ وجنينها في طاطا (5.00)

  3. الفضاء العام بين "المخزن" والمتطرفين (5.00)

  4. مجلس النواب يُلغي إلزام بنك المغرب بإصدار أوراق مالية أمازيغية (5.00)

  5. التبغ المهرّب يجرّ شخصا إلى التحقيق في سطات (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | النصر يشهر سلاح مرابط أمام اتحاد جدة بالكأس

النصر يشهر سلاح مرابط أمام اتحاد جدة بالكأس

النصر يشهر سلاح مرابط أمام اتحاد جدة بالكأس

أصبح الدولي المغربي نور الدين مرابط، مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، جاهزا من أجل المشاركة في مباريات ناديه المقبلة، بعدما استعاد عافيته جراء الإصابة التي ألّمت به وأبعدته عن الميادين خلال المواجهات الأخيرة.

وشارك مهاجم الأسود خلال مران ناديه الجماعي يوم أمس الخميس، وخاضه بفاعلية ومعنويات كبيرة قبل ملاقاة اتحاد جدة، يوم غد السبت، برسم قمة نصف نهائي كأس خادم الحرمين على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

وأخضع الطاقم الطبي للفريق النصراوي اللاعب مرابط إلى برنامج علاجي مكثف؛ وهو ما مكنه من استعادة عافيته وجاهزيته الكاملة، بعدما حرمته الإصابة من خوض المباريات السابقة ليظهر تأثير غيابه في الخط الأمامي.

وحسب مصادر سعودية، يرتقب أن يعتمد البرتغالي روي فيتوريا على مرابط، بشكل أساسي أمام اتحاد جدة، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة ليقود الخط الهجومي رفقة زميله عبد الرزاق حمد الله والنيجيري أحمد موسى.

ويعوّل الطاقم التقني للنصر على خدمات مرابط وحمد الله من أجل تحقيق الفوز أمام اتحاد جدة الذي يقود خطه الدفاعي المغربي المتألق مروان داكوستا ومواطنه كريم الأحمدي الذي ينشط في خط المنتصف، خلال مباراة ينتظر أن تعرف مشاركة 4 لاعبين مغاربة.

وستكون مواجهة يوم غد، هي الثانية بين الفريقين في غضون أسبوعين فقط، بعدما التقى الفريقان يوم 13 أبريل الجاري ضمن الأسبوع الـ27 من الدوري، وحقق الاتحاد فوزا ثمينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي المواجهة التي غاب عنها المقاتل المغربي مرابط بسبب الإصابة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - مجرد رأي الجمعة 26 أبريل 2019 - 15:21
تفرجت فمقابلة النصر ضد الهلال و مباراة النصر ضد الإتحاد، حنا كنعيبو على الدوري السعودي و لكن راه الصراحة هاربين علينا بزاف و واصلين فعلاً لمستوى الإحتراف، لا من ناحية جلب لاعبين محترفين في المستوى أو من ناحية الإخراج التلفزي بحيت فاش كتكون كتفرج كتحس بحال إلى كتفرج فشي مقابلة فدوري أوروبي و للأسف الدوري المغربي هو لي ضعيف و باقي الإحتراف بعيد علينا
2 - شكون نتوما? الجمعة 26 أبريل 2019 - 17:06
لاينكر اي احد ان امرابط لاعب مقاتل في الميدان ويلعب بندية كبيرة,لكن القوة البدنية و السرعة بدون مهارات تقنية وفنية لا تصنع الفارق في كرة القدم,
حيث ان امرابط لا يتمتع باي مميزات غير تلك التي ذكرت,وهو يلعب مع المنتخب المغربي منذ سنين طويلة ولم يقدم اي اضافة ولم يتحسن اداء المنتخب الا بعد مجيئ زياش و اشراك بوفال,الذين يتمتعان بمهارات المراوغة و دقة التمريرات و ذكاء تسديد الكرات التي يسجلان منها اهداف حاسمة.
نور الدين امرابط لعب في الدوري الانجليزي وفي الدوري الاسباني,ولم يفد فرقه في شيء,سوى في تحركه الكثير داخل الملعب,وهو مايوهم المشاهد انه مهم في الفريق في حين ان اغلب تمريراته لزملاىه خاطىة خاصة العرضية منها,ورغم انه وسط هجومي فانه لا يسجل الاهداف,
تالقه في الدوري السعودي راجع لضعف الدوري,وليس لمستوى اللاعب,ولو كان كذلك لبقي مع واتفورد الذي لم يسجل معه ولا هدف في اكثر من خمسين مبارة.
دعايم المنتخب هم بالاضافة الى زياش و بوفال,هناك سايس اسد الدفاع و كريم الاحمدي الذي انقد المنتخب خاصة في كاس العالم خاصة من هجمات كانت ستتسبب في اهداف محققة.
3 - الشتاف الجمعة 26 أبريل 2019 - 18:46
الله الله على السلاح,تفكرتو ملي كان في اسبانيا تيشتف وتيدفع حاسب راسو تيلعب rugby حتا عاقو بيه وقالو لو بدل الحرفة او سير عند السواعدة را ما تيفهموش في الكرة وعطاو فيه 8.5 مليار وباش يهنديهم صرح انه اختار السعودية باش يكون قريب لمكة
4 - تقهقر الأحد 28 أبريل 2019 - 11:21
اتمنى صادقا على الناخب رونار التخلي عن امرابط لأنه لا يصلح لمنتخبنا. كرة القدم ليست القتالية دون فكر كروي.
مستواه ضعيف حتى قبل رحيله للخليج .. لا يجيد التمرير نهائيا.
لذلك نرجو من رونار أن يختار الأنسب بدون عواطف أو اعتبار صداقات مع بعض اللاعبين.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.