24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4006:2513:3917:1920:4322:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟
  1. حراك الجزائر في الجمعة الحادية والعشرين (5.00)

  2. تباطؤ معدّل النمو الاقتصادي يعمّق أزمة البطالة والمديونية بالمغرب (5.00)

  3. علماء يبحثون عن إجابات لنشأة الأرض بالحفر تحت سطح القمر (5.00)

  4. جمعية: قطع الطريق يُفسد الأفراح في أمسمرير (5.00)

  5. شباب فرنسيون يغرسون 700 شجرة في كلميم (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | جامعة الكرة تنهي خدمات المدير التقني ناصر لارغيت

جامعة الكرة تنهي خدمات المدير التقني ناصر لارغيت

جامعة الكرة تنهي خدمات المدير التقني ناصر لارغيت

أنهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مهام المدير التقني ناصر لارغيت، بعد نتائج الخبرة والتقييم بشأن عمل الإدارة التقنية الوطنية خلال السنوات الماضية.

وكشفت الجامعة الملكية المغربية في بلاغ لها، عن قرار إنهاء خدمات ناصر لارغيت، وإعادة النظر في هيكلة الإدارة التقنية الوطنية، قصد مواكبة الأهداف المسطرة، إضافة إلى تكوين لجنة من الخبراء التقنيين لاختيار المدير التقني الوطني الجديد ووضع الاستراتيجية الجديدة للإدارة التقنية الوطنية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (32)

1 - mido الجمعة 03 ماي 2019 - 13:38
الرجل محنك اكتشف العديد من المواهب غير أن النتائج المحققة للفئات العمرية لم تكن في مستوى التطلعات نريد فريق وطني عسكري يلعب بالروح وليس أولاد دانون وla glace . دهب الشباب مع قوته في جيلنا يأكلون الأخضر واليابس.
2 - ADAM الجمعة 03 ماي 2019 - 13:41
قرار غير محسوب كان خاصه على الاقل يكون ورا الكان الجامعة كانت باغة طيرو العام اللي فات ورونار قال لهم يمشي هو نمشي انا عرفان منو بالجميل حيث هو الللي جايبو دابا والله اعلم الجامعة اقتنعت ان رونار غيمشي مورا الكان ومرا تصريحاته لموقع البطولة جاوبته بهاد الطريقة هادشي سيئ بزاف والكان بعد شهر الله يلطف وصافي
3 - تعطلتو الجمعة 03 ماي 2019 - 13:43
هرمنا من اجل هذه اللحظة.....اعطيو المنصب...الزاكي اومن بعد حاسبوه قانونيا ماشي سوقيا
4 - salaheddine الجمعة 03 ماي 2019 - 13:46
السلام عليكم ناصر لاركيط لم يقدم أي اظافة تذكر للكرة المغربية فما دمنا نعتمد على المدرسة الفرنسية فو الله لن نتقدم يجب علينا الذهاب الى الكرة الإسبانية أو الهولندية أو الألمانية شكرا للجميع
5 - Saddam الجمعة 03 ماي 2019 - 13:46
لا يستحق فقط الإعفاء بل المحاسبة على ما فعل بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم التي لم تنتج أي لاعب أو موهبة في عهده بل هذا الفاشل كان يفرض خريجيها على المنتخبات الوطنية كما حدث مع المنتخب الأولمبي الذي أقصي على يد الكونجو قبل أن يتأهل بالقلم،حيت تمت المنادات على لاعبين غير جاهزين و مصابين و يلعبون في الدرجة الثالثة، كل ما في جعبتهم هو أنهم خريجوا أكاديمية لارغيط.
6 - ابن سوس المغربي الجمعة 03 ماي 2019 - 13:51
ملايير من أموال الشعب المغربي تهدر دون اي نتيحة دول إفريقية فاتونا
7 - lbahjawi الجمعة 03 ماي 2019 - 13:51
سعداتوا شكون بحالوا إنهاء المهام حرفية بلا محاسبة تنتمنى إختاروا شواحد من هاذ الثلاثة الطاوسي الزاكي عموتة لأنهم الوحيدين لدارو بصمة على الصعيد الافريقي
8 - كاتب حر الجمعة 03 ماي 2019 - 13:53
لم يقدم السيد لارغيث أية إضافة منذ توليه لمنصبه سنة 2014، الإخفاقات تلو الإخفاقات
أعتبر القرار قرارا صائبا و نتمنى أن تبحث الجامعة الملكية لكرة القدم على مدير قادر على إعادة الفئات الصغرى و اكتشاف المواهب حتى يكون لمنتخبنا الوطني الخلف لخير السلف.
9 - Mosi الجمعة 03 ماي 2019 - 14:00
بكل بساطة يجب عليكم أن تحددوا الأسلوب الذي تريدون أن تلعب به المنتخبات الوطنية كلها...ثم تعينوا مدير تقني يحمل مباديء ذلك الأسلوب الذي سيقترح على الجامعة المدربين الذين يلعبون بنفس الاسلوب...بهذه الطريقة ستكون المنتخبات مترابطة و لها استمرارية في اسلوب اللعب...وليس كما كان الأمر ايام لارغيت...منتخب الشبان يلعب بطريقة فرنسية والفتيان بالطريقة الهولاندية و الكبار بخليط اسباني فرنسي....كيف تريدون من اللاعبين ان يكون لهم عطاء و هم يأتون الى المنتخب دون دراية مسبقة بأسلوب اللعب...
مثاااال. اي لاعب يأتي الى برشلونة فهو يعلم مسبقا ان اسلوب لعب الفريق هو التيكي تاكا و الاستحواذ على الكرة...
حددوا اسلوب لاعب ثم طواقم تحمل نفس الفكر التقني واسلوب اللعب لكل فئات المنتخب...تحديد اسلوب اللعب مسبقا يسهل عمل المدرب و اللاعبين و يسهل اندماج اللاعبين الجدد مع المخضرمين و يبرز امكانياتهم سريعا...
10 - gogo الجمعة 03 ماي 2019 - 14:23
للعب مع الافارقة تحت 20 سنة يجب اختيار لاعبين 14سنة ذوي البنية القوية خصوصا من مناطق المغرب الصحراوي مع اخضعهم لتكوين تقني خاص والعب مع الفرق المالية او السنغالية. كما يمكن تجنيس افارقة مزدادون في المغرب.
11 - مراكش الجمعة 03 ماي 2019 - 14:24
كان إعفاؤه ضروريا حتى لا يورث المنصب لابنه؛ فقد عمر فيه طويلا دون نتائج.
12 - الغفلة الجمعة 03 ماي 2019 - 14:42
شكون بحالو السيد جا لبلاد السيبة ف27/6/2014 درب تقريبا 59شهر .الاجرة ديالو مسكين غير 500،000درهم فالشهر الخلصة ديال 230موظف بالحد الادنى للاجور. زائد الاقامة والامتيازات المعيشية والتنقل وتذكرة الطائرة .تايطيح هاد المنطيح علينا تقريبا 600،000درهم فقط أي 60مليون فالشهر ×59شهر=3540مليون لا غير .بلا ما نذكرو صاحبو السي جون بيير مورلان، والشاغل لمنصب مدير التكوين بالإدارة التقنية الوطني اللي تايشد200،000درهم فالشهر لا غير توازي الاجرة اصحاب 76 واحد من ذوي الحد الادنى للاجور +المتطلبات والامتيازات الاخرى .وشحال من مرة حصلوه ناعس فالمكتب تايشخر ومتايدير والو تماما .
والأكاديمية ماحققات والو مقارنة مع الميزانية المرعبة اللي تاتاكلها من فلوس الفقراء .
13 - رحل المعمر الجمعة 03 ماي 2019 - 14:46
وأخيييييييييييييييييرا رحل أكبر معمر في جامعة الكرة ...... هنيئا لنا بذهابه دون رجعة .... لكن وجب محاسبته ، بل محاكمته .... حتى يكون عبرة لمن سيخلفه ولغيره ممن يتولى أي منصب عمومي في هذا الوطن السعيد .
14 - الصلاحية...و المتابعة. الجمعة 03 ماي 2019 - 14:55
كرة القدم موهبة و ما يخص البحث عنه هو مسؤول في اختيار الاعبين ( جسمانيا أولا و حسن السيرة ثانيا ) ...و كل المدربين الدين أسندت إليهم المهام سابقا مع المنتخب لا يمكن أن يتوفقوا في الشريحة الناشئة ...!
هناك مدربين شبان ، مثقفين ، لهم فكرة حديثة في ميدان التكوين ...فعل الجامعة أن تدرس ملفاتهم و تدعمهم ...و يما أن الأمر يتعلق بالتكوين ، بإمكان الجامعة أن تعين حتى 2 أو 3 مدربين لتوسيع دائرة التتبع ...
15 - مواطن الجمعة 03 ماي 2019 - 15:14
ياك كانت تخلصوا الجامعة اشمن محاسبة ولاتخربيق لي خاص يتحاسب الجامعة ماشي الموظف لانها هي المسوولة عت التبذير .الى دا لشي واحد شي فرنك يشكي بيه .البعض كايتهم الناس بالياطل وبدون مبررات .الله يعفو عليهم ويغفر ليهم.
16 - مغربي و أفتخر الجمعة 03 ماي 2019 - 15:36
حرمة الله هو الرجل المناسب
كلفوه و دعوه يشتغل
17 - BADAOUI الجمعة 03 ماي 2019 - 16:06
السلام عليكم الرجل وجب عليه أخد وقت من أجل الاستراحة و ترك المكان لإطار آخر حتى يتم النهوض بالكرة المغربية من جديد أما الاطر فهناك العديد منها في البلاد و دول كفاءت عليا و لهذا أرشح السيدان حرمةالله أو فتحي جمال فهما إطاران ممتازان و يحترمان لاعبي كرة القدم قداما أو جدد مع التجديد تكون الدينامكية قوية
18 - كريم مختار الجمعة 03 ماي 2019 - 16:18
الذهاب بدون محاسبة لهذا يسمونه اجمل بلد في العالم لانه لو كان بلد الحق والقانون لكان كلام آخر !!
خمس سنوات براتب خيالي وبدون اَية نتيجة على مستوى الفءات العمرية فالإقصاءات تعتبر فضاءح مدوية مما يترتب عنه المحاسبة باسترجاع الاموال حسب العقود المبرمة مع جيش من اشباه المدربين والتقنيين
19 - شكرا سي ناصر الجمعة 03 ماي 2019 - 17:20
أتشاءم شخصيا من أي اسم أو مصطلح ينتهي ب Get منطوقة إنجليزا على وزن بيل كيت، ستار كيت، طار كيت الخ...لكن ناصر أعطى للكرة المغربية كشخص كان يعمل في الخفاء.. ناصر لا يمثل فقط شخصا بل هو منظومة ومسلسل Processus كانت تشتغل به الكرة المغربية ( الجامعة، المسيرون، الموارد البشرية المسؤولة العاملة في الخفاء والتي كان عنوانها الكبير هو ناصر). إذا فشل ناصر فذلك لأن المنظومة كلها فشلت وليس هو المسؤول عن فشلها... على كل حال نبحث دائما في المغرب عن ذلك المشجب أو تلك الشماعة... وقلما لا نجدها.. شكرا لك سي ناصر
20 - معقد الجمعة 03 ماي 2019 - 18:04
اخيرا شيء يفرح القلب هذا الشخص اغتنى مقابل الهزائم و الإقصاءات وعنده الجرئة ان يقول انه اكتشف النصيري و منديل و كانهم ميسي و رونالد
21 - Amra الجمعة 03 ماي 2019 - 18:12
جيبونا الجعواني مدير تقني في المستوى ومدرب كفؤ ان كان بدون عقد
22 - البجعدي الجمعة 03 ماي 2019 - 18:21
من يفعل ماذا في هذا البلد ؟؟؟ فيه أميين في مناصب عليا !!! مثلا المدير التقني لفريق المنتخب الشاطئي أمي وأبي فيه برلمانيين أميين ......وكثير من الشباب بشهادات عليا يسبحون في الفقر !!! من يفعل ماذا في هذا البلد ؟؟؟
23 - حسن حسني الحسني الجمعة 03 ماي 2019 - 18:29
لا تفرحوا كثيرا برحيل هذا المعمر الذي استنزف اموالا كثيرة تعد بالملايير !الاخطبوط المتحكم في زمام الامور سينصب رجلا اخر تابعا ...!رجعنا الى نقطة الصفر,لارغيت خرج من الباب الواسع بدون حساب ,ولا محاسبة من عينه,نتائج مخيبة للامال لمدة 6سنوات تقريبا ,هذا هو المغرب ,السيبة والرعونة في التسيير وتدبير الشؤون ,الفساد ينخر جميع القطاعات ,اللهم ان هذا منكر,وحسبنا الله ونعم الوكيل,الشعب ميت لا فائدة ترجى منه.
24 - Amjad الجمعة 03 ماي 2019 - 18:30
في رأيي ان الرجل المناسب هو حسن حرمة الله إذا أردنا أن ننهض بالكرة المغربية
25 - الى gogo الجمعة 03 ماي 2019 - 18:33
تجنيس الأفارقة؟ واش حنا ناقصنا بشر؟ المغرب 40 مليون مغربي ولسنا بحاجة إلى تجنيس حنا ماشي الخليج عندهم المال و ناقصهم بشر، المغرب يحتاج رجال أكفاء يسيرون الإدارات المغربية الشفافية محاسبة نحتاج إلى بناء الإنسان المغربي ولسنا بحاجة إلى تجنيس أحد يكفينا اللي فينا راه الشباب المغربي غير ضايع خاص اللي اهتم به
26 - BVB1 GERMANY112 الجمعة 03 ماي 2019 - 21:04
سيرو تتكمشوا واسمو الزاكي ديما يبكي لا خطة لا فرجة لا بطاط بالحكم يا الحرارة يا العابة هو خطيه ولو مرة سمعت منو مثل المدربين الأروبين هو المسأول عن النتيجة
27 - قاصح خير من كذاب الجمعة 03 ماي 2019 - 22:16
ملايير تصرف على كرة القدم في المغرب بدون أية فائدة. و الدليل ان منتخبنا الوطني كل لاعبيه تكونوا إما في فرنسا أو بلجيكا أو هولندا . و لا لعب واحد ينتمي إلى البطولة المغربية. إذن لماذا هاذا التبذير باللجوء إلى لاركيت أو غيره من الأطر الأجنبية المكلفة بالتاطير. دابا المغرب تيلعب دور مول الشكارة يصرف الملايير و في الاخير و لا لاعب واحد منتوج وطني. لهاذا و لنفرض أن المنتخب الوطني فاز بكأس العالم فلن يكون لهاذا الفوز أي طعم من وجهة نظري لكوننا نكون قد حققنا هاذا الفوز بلاعبين من تكوين مدارس أجنبية و مدرب أجنبي و كذا مساعد مدرب أجنبي . و إلى متى . هاذا لا يشرف المغرب اللذي حصل على استقلاله لما يزيد عن 60 سنة.
28 - Ouhairou الجمعة 03 ماي 2019 - 23:14
À mon avis je ne vois que 2.hommes qui peuvent occuper ce poste et qui ont les compétences requises=sellami ou hormat allah
29 - yakoubi الجمعة 03 ماي 2019 - 23:51
حسب علمي كان يتقاضى عن مهمته 10ملايين سنتيم بالتمام والكمال!!!؟
30 - عينك ميزانك السبت 04 ماي 2019 - 10:22
المواهب الكروية المغربية توجد في الأحياء و ليس في مدارس كرة القدم يجب اعادة إحياء بطولات الأحياء الخزان الحقيقي للأندية .لان هناك مواهب كثيرة تضيع بسبب الارتجال التسيري الدي تعرف الأندية.
31 - سامي السبت 04 ماي 2019 - 18:01
صاحب التعليق بغينا زاكي واش مدرب أي فرقة دربها خرج عليها فيه غرور مدرب درب المغرب جرب خمسين لعاب في عامين
32 - محمد الأحد 05 ماي 2019 - 10:18
قرار في محله..وشكرا للرئيس القجع على هاد البادرة..وانهاء التسيب .المنتخبات الوطنية اصبحت وسيلة ريعية للاغتناء الفاحش..من قبل كل من تهيأت له الفرصة للظفر بمنصب فيها.... يجب العمل على سقفنة الاجور فيها..بحيت لايتعدى الاجر الشهري 4 مليون سنتيم وتكون حكرا على المغاربة فقط...مداخيل الجامعة يجب ان تنفق في بناء ملاعب القرب وشعبنة كرة القدم ...وليس على اجور المدربين وامتيازاتهم..راه غير كرة القدم وليس بالمجلس الاعلى لعلماء اليكترونك ...
المجموع: 32 | عرض: 1 - 32

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.