24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "الكاف" يورّط الرجاء والوداد قبل الانتقالات الصيفية

"الكاف" يورّط الرجاء والوداد قبل الانتقالات الصيفية

"الكاف" يورّط الرجاء والوداد قبل الانتقالات الصيفية

حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم فاتح يونيو و30 من الشهر ذاته، من أجل التوصل بلوائح الأندية المشاركة بمسابقتي دوري الأبطال الإفريقية وكأس "الكاف" عن النسخة المقبلة.

وطلب الجهاز المذكور من فريقي الرجاء والوداد إرسال لائحتيهما الإفريقيتين قبل الـ30 من شهر يونيو المقبل، من أجل المشاركة في النسخة المقبلة لمسابقتي دوري الأبطال وكأس "الكاف".

وستواجه الأندية المغربية المشاركة في التظاهرة القارية إشكالية تتجلى في كون التاريخ النهائي المحدد من قبل "الكاف"، بغية قيد الأسماء المشاركة في المسابقات الإفريقية يأتي قبل بداية المركاتو الصيفي والمقرر في فاتح يوليوز المقبل.

ومن أجل فسح المجال أمام الأندية المغربية المشاركة في المسابقتين على غرار باقي الأندية الإفريقية من أجل تسجيل الأسماء الجديدة التي سيتم التعاقد معها بسوق الانتقالات المقبلة، فسح "الكاف" المجال أمام الأندية المشاركة من أجل إضافة لاعبين جدد من فاتح إلى 10 يوليوز، مع أداء غرامة بقيمة 250 دولارا عن كل لاعب.

كما يمكن للأندية تقييد لاعبيها الجدد في فترة جديدة من 21 إلى 31 يوليوز، مع تسديد غرامة 500 دولار؛ غير أن اللاعبين الذين تتم إضافتهم في المرحلة الثالثة لن يتمكنوا من المشاركة مع الفريق في الدور التمهيدي والدور الأول.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - Adil السبت 04 ماي 2019 - 06:48
يجب على جميع. الفرق شمال افريقا التخلي عن هدا الكأس او اعتراض البطولة لم تنته ويجب على الفرق بتقديم la liste des joueurs آش هاد الى كان مفرود على الفرق الافريقية خص يكون على البطولة الأوربية حتى هية لان FIFA هية لتتحكم أسي سمير
2 - مستغرب السبت 04 ماي 2019 - 08:15
هناك نوع من الارتجالية وعدم التنسيق فيما بين الكاف والاتحادات المحلية لان هته السنة هي مرحلة انتقالية حيث ستصبح رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية تطابق المسابقات الأوربية لذلك وجب على الاتحادات ان تغير مواعيد سوق الانتقالات لكي تطابق لوائح الكاف على العموم ارى ان الأندية ستضطر الى دفع غرامة لإضافة بعض اللاعبين المشكل الكبير هو لدى الاتحاد المصري الذي تفصله 6 أسابيع عن النهاية ولَم تحدد ملامح البطل بعد وهناك احتمال ان يؤجل الدوري الى مابعد العرس الأفريقي الذي تنظمه مصر
3 - Karim السبت 04 ماي 2019 - 10:05
كفى من البكاء و التظلم الفارغ، من يقرأ المقال بكامله يفهم أن الكاف تتيح الفرصة للأندية من أجل إضافة لاعبين جدد لاحقا
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.