24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1513:3517:1620:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | اشتباكات بالأيادي في تداريب "الريف الحسيمي"‬

اشتباكات بالأيادي في تداريب "الريف الحسيمي"‬

اشتباكات بالأيادي في تداريب "الريف الحسيمي"‬

شهدت الحصة التدريبية المسائية لفريق شباب الريفي الحسيمي لكرة القدم بملعب ميمون العرصي، تأهبا لخوض المباراة المقبلة أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الأسبوع 28 من الدوري المحلي، اشتباكات بالأيادي بين بعض المناصرين الغاضبين ولاعبي الفريق.

وتوقفت الحصة التدريبية المسائية للفريق الحسيمي بعد احتجاجات الجماهير الريفية الغاضبة من أداء المجموعة المقدم خلال مباريات الموسم الحالي، بعد أن تم اتهام اللاعبين بالتهاون والتقاعس عن تأدية مهامهم بالوجه المطلوب، ما أثر سلبا على النتائج المحققة، والتي جعلت الفريق يعاني ويضع قدما بالقسم الثاني.

واقتحم بعض المناصرين أرضية الملعب ودخلوا في عراك وتشابك بالأيادي مع بعض لاعبي الفريق، كما تم الاعتداء على بعضهم بالضرب والرفس وسط أجواء مشحونة استدعت تدخل عناصر الأمن من أجل تهدئة الأوضاع والسيطرة عليها، قبل أن تتحول إلى معركة دموية.

وحضرت التعزيزات الأمنية من خارج ملعب ميمون العرصي إلى مستودع ملابس الفريق من أجل توفير الحماية للاعبين، خوفا من اصطدامهم من جديد مع الجماهير الغاضبة، لاسيما أن أعدادا غفيرة بين مشاهدين وغاضبين تجمهروا خارج الملعب قبل حضور السلطات الأمنية.

ويأتي احتجاج وغضب بعض من جماهير الريف الحسيمي عقب النتائج السلبية التي حصدها الفريق خلال الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الأخير في الترتيب العام بعد مرور سبع وعشرين جولة، تكبد مرارة الهزيمة خلالها في 14 مباراة، ولم يذق طعم الفوز سوى في خمس مباريات، بينما تعادل في 8 مواجهات، واستقبل 48 هدفا، فيما سجل الخط الأمامي 24 هدفا في شباك المنافسين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - الحقيقة الخميس 09 ماي 2019 - 02:17
سبحان الله هؤلاء الحسيميين ثوريون حتى فيما بينهم وأكثرهم حقودون الله يكون في عون الفريق المسكين لم يتسن له حتى التدريب ربما سيهرب إلى الضفة الأخرى اذا لم يفز في المباراة
2 - أبو أدم الخميس 09 ماي 2019 - 05:52
على الحسيميين ضبط النفس واﻹبتعد عن مثل هاته اﻹنفعاﻻت الطائشة. ففي اﻷخير ما هي إﻻ لعبة إما رابح أو خاسر. فجل الفرق في العالم تعيش بين القسمين اﻷول والثاني. ارتكبت أخطاء؟ نعم، سواء في التسيير الغير الحكيم، تغيير المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق، وبعض اﻹنتدابات الغير المدروسة. ومن اﻷخطاء تستخلص العبر.
3 - ميمون الخميس 09 ماي 2019 - 09:26
يااسفاه عن الجماهير الحسيمية لديها عقول متأخرة ومتجمدة دائما يريدون ويحبون انفسهم فوق الجميع انها انانية لماذا المغرب والوداد الفاسي وكثير من الفرق في القسم الثاني ولكن الحمقات والتهورات تبين فئة عن حقيقة عقولها اللهم رد بهم الى الصواب امين.
4 - الوجدي الخميس 09 ماي 2019 - 09:26
كرة القدم تبقى لعبة مرة خاسر ومرة رابح. والعنف شيئ غير مرحب به.كان الأجدر للجمهور المتعصب تشجيع الفريق عكس تعنيف لاعبيه.
5 - درداش الخميس 09 ماي 2019 - 14:12
أتمنى لهذا الفريق الهبوط إلى القسم الثاني على كثرة صداع الرأس و تأخره الكبير في العقلية وتسيير الفريق و أن دل على هذا هروب المدرب و تركهم في دنياهم يعمهون.
6 - مصاوي الخميس 09 ماي 2019 - 16:39
الجمهور يتعدى على اللاعبين لان جلهم ليسوا من أبناء الريف الحسيمي فلو كان اللا عبيين ريافة لما تم التعدي عنهم حتى وإن نزل الفريق إلى الهواة ، إنها عنصرية وأنانية ريافة يا سادة
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.