24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1413:3517:1520:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. الاقتصاد في فاتورة الكهرباء يرفع مبيعات أنظمة اللوحات الشمسية (5.00)

  2. أمزازي: معدل 14,40 لدخول كليات الطبّ الخاصّة (5.00)

  3. هيئة تربط "اختفاء الأدوية" بمسؤوليّة وزير الصحة (5.00)

  4. تلميذة من أسرة الأمن تتصدر نتائج "الباك" بتنغير (5.00)

  5. المرأة ذات الخمار الأسود (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الوداد يتعادل مع الجيش ويتمسّك بصدارة البطولة

الوداد يتعادل مع الجيش ويتمسّك بصدارة البطولة

الوداد يتعادل مع الجيش ويتمسّك بصدارة البطولة

تعادل فريق الوداد البيضاوي بميدان الجيش الملكي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مؤجل الدورة الـ 26 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل للوداد الليبيري وليام جيبور في الدقيقة 12 من ضربة جزاء، فيما تعادل للجيش الملكي المهدي برحمة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء أيضا.

ورفع الوداد البيضاوي بعد هذا التعادل رصيده إلى 54 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية مع مباراة ناقصة، بفارق 5 نقاط عن المطارد الرجاء البيضاوي، فيما ظل الجيش الملكي في المركز ال13، بمجموع 31 نقطة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - wydadi الجمعة 10 ماي 2019 - 01:09
خمسة الدقايق لي زاد ديالاش؟ واشًكانت شي موت؟ واش هاديك دربة جزاء؟ قاليه نوضًشوية قاليه كلس راه بينالتي! بغيت غير نعرف منين كايجيبو هاد الحكام؟ واش بغاو الجيش تبقا ف الدرجة الاولى؟ باز! هادي راه مشي كورة هادي راه العفن. بالحق الفالطة ماشي فيهم، الفالطة فيا انا لي كنتفرج فيهم
2 - رباطي الجمعة 10 ماي 2019 - 01:17
الجيش فريق فقد الكثير من شخصيته و أصبح يجمع خردة من اللاعبين انتهت صلاحيتهم بينما يتم تسريح اللاعبين المتميزين مثل الشاكير اجروتن الفقيه النغمي مما يدل على فشل الإدارة التقنية..هدف البزغودي صحيح و قناة الرياضية لم تقم بإعادة لقطة التسلل حتى لا ينكشف خطأ الحكم مما يدل على أن الإعلام الرياضي يسبح في بحر الفساد و غياب المهنية
3 - فارس الجمعة 10 ماي 2019 - 01:20
استمرار الفساد داخل لجنة التحكيم الهاوية.لبطولة الانحراف.من يريد افساد فرحة الوداد ؟؟؟؟يا مسيروا الوداد كفاكم صمتا ....لقدفاحت راءحة الفساد التحكيمي مقابلة مهمة تمنح احكم هاوي .....حب من احبةوكره من كره الوداد بطلة ....اللهم اضرب الظالمين بالظاليمين واخرج الوداد منتصرين
4 - ودادي19 الجمعة 10 ماي 2019 - 01:21
اود ان اهنيء جميع الامة الودادية وعلى المغاربة حلول شهر رمضان ونتمنى لفريقنا المفضل الوداد الرياضي الفوز باللقب. 20 والكاس الافريقية..
5 - شاهد مشافش والو الجمعة 10 ماي 2019 - 01:24
حتى الأنفاس الاخيرة للمقابلة فكان الحظ رحيما على
العساكر للحصولةعلى نقطة تزيد في الرصيد المخجل من النقط التي يتحصل عليها فريق يفوق كل الفرق بإمكانات ابسطها لاتتوفر عليه اغلب الفرق..
...نقطة للإتفهام !
6 - السخفة الجمعة 10 ماي 2019 - 01:26
ماتش عيان,لاعبين سخفانين,مدربان بلا خطة,واش شربو الحريرة وكلاو المسمن قبل الماتش
7 - متتبع الجمعة 10 ماي 2019 - 01:31
هذف البزغودي صحيح 100% لكن الحكم رفضه بداعي التسلل و الجمهور ينتظر الإعادة
8 - كوار الجمعة 10 ماي 2019 - 01:47
كانو 2 ماتشات في اوروبا:valence-arsenal وschelsea-franckfort ماتشات روعة وكرة.اما لاعبي الوداد والجيش فتقلات عليهم الحريرة ,ماتش تيجيب النعاس
9 - عسكري الجمعة 10 ماي 2019 - 02:09
مباراة أخرى للنسيان و نتمنى ان يستفيق الزعيم الموسم القادم
10 - جسم سليم لكن عقل غير سليم الجمعة 10 ماي 2019 - 02:26
مشكل كرة القدم أن اللاعبين بعيدين كل البعد عن العقلية الإحترافية لأن أغلبهم ليس لديهم لا مستوى ثقافي ولا أخلاقي. عندما يتأهل فريقا لنهائي إحدى البطولات الإفريقية من الطبيعي أن يعبر لاعبوه عن فرحتهم في مستودع الملابس، لكن الغير الطبيعي هو أن تصل درجة إنحطاطهم إلى سب وشتم الفريق الغريم الموجود بالمغرب والذي لم يشارك هذه السنة في هذه البطولة، لو كان ذلك صادر عن الجمهور لاعتبر شيء عادي نظرا لما أصبحت عليه الجماهير المغربية من تعصب يتجاوز اللياقة.فهؤلاء اللاعبين كان لزاما عليهم أن يعطوا المثل في نبذ التعصب و التطرف وإعطاء درس في الأخلاق و السلوك الرياضي السليم لجمهورهم، هاهم يظهرون بالملموس أنهم هم من يفتقدون للأخلاق و السلوك السليم.
11 - عاشق الجمعة 10 ماي 2019 - 02:27
العز والنصر للوداد ديما ديما.البطولة ودادية
12 - احمد الجمعة 10 ماي 2019 - 02:33
إلى المعلق رقم 1 ضربة جزاء لاغبار عليها ولا حرام عليهم وحلال علينا
13 - said الجمعة 10 ماي 2019 - 03:26
ضربة جزاء خيالية لم يراها الا الحكم تردد ثم اعلنها وحرم الوداد من الفوز.ثم لااعرف لماذا زاد الحكم 5 دقائق.هل لتتمكن الجيش من التعادل ام ماذا.ويجب الاشارة الى ان لاعبي الوداد يتحملون المسؤولية في هذه النتيجة نظرا لاستهتارهم في الاخير .للاخوة المعلقين المتعصبين ضد الوداد أقول لهم لاداعي للسفسطة فالبطولة ودادية انشاء الله.
14 - رأى الجمعة 10 ماي 2019 - 03:36
الوداديين مراض !!! البنزرتي اشاد بالتحكيم و بوحمرون يبكون العادة واللاعبون يحتجون كالهواة !!! اما في ما يخص قضية 19 كذبة فهناك حسب المصادر الرسمية للكاف و الفيفا 15 لقب اغلبهم مشكوك فيه. انتهى الكلام.
15 - الى جسم سليم الجمعة 10 ماي 2019 - 04:14
رمضان كريم لكافة القراء والمغاربة اجمع . اولا مبارة متوسطة وكلاسيكو بلا ذوق بسبب الويكلو وترتيب الفريقين . الوداد كان على بعد خمس نقاط من اجل حسم اللقب 20 والجيش يبحث عن ثلات نقاط من اجل حسم بقاءه ...يا حسرة على الزعيم...توضيح بسيط حول فرحة لاعبي الاحمر بعد مبارة صانداونز. كنت اتمنى ان تىكز على الاهم وهو التاهل بجدارة واستحقاق بدل القشور وهو اغنية رددها بعض لاعبي الوداد من اغاني التراس...اليوتيوب موجود ...يوثق ايضا لاغاني لاعبي الرجاء وشتمهم الوداد ( كاينة اغنية سقسيوا اابطة )...ما يجب ان نتفق عليه ان يبتعد الاعبون عن افكار التراس واغانيهم والكلاش وغيرها وان يركزوا بالملعب اكثر .
16 - Mouh الجمعة 10 ماي 2019 - 09:27
Bravo wac
Le penalty a eté vu que par l'arbitre et les gens portant la maladie wydad al oma
Allah ichafi shab lhal
17 - انا الجمعة 10 ماي 2019 - 09:44
الصراحة ضربة جزاء كاينة لي مكيناش هي ديك الخمسة ديال دقايق علاش زادهم. الماتش من الاول وهو ميت وهو عاد بغ يحييه بدوك خمسة دقايق اشك ان القضية فيها ان .المهم الوداد ديما فالقمة احب من احب او كره من كره
18 - Bozar الجمعة 10 ماي 2019 - 09:49
الكدوب راه حرام ...وحتى في رمضان اصاحبي مازال الوداديين يحلفون الزور ان عندهم 19 لقب ويبحتون عن 20....باركا من الكدوب ....راه 19 ماكايناش ....لا تضحكوا على انفسكم
19 - العفو الجمعة 10 ماي 2019 - 11:14
الكورة ديال لعفن
اللاعبين غير كيتفلاو بحال يلا مقصرين و الجماهير كيحرقو فأعصابهم
الحكم لا علاقة قال ليه نوض وعاود قاليه غير نعس نعطيك بينالتي مايكون غير خاطرك.
المهم انا كودادي كانغير على فرقتي وليت لقيت راسي غير كنحرق فأعصابي فكل ماتش كيطيروها لي إما اللاعبين إما الحكام بحال يلا انا لي غايشيط لي الربح.
الحاصول الله يعفو علينا من هاد الكرة
20 - رشيد الجمعة 10 ماي 2019 - 11:51
المباراة كانت بين الوداد والجيش.فما دخل الجراد في ذلك ؟ البطولة 20 في الجيب. المشكلة والورطة في السنة القادمة ان شاء بعد رحيل ياجور وحدراف. تذكروا هذا التعليق جيدا. الله يشافيكم من مرض اسمه العملاق الاحمر.
21 - عسكري ودادي الجمعة 10 ماي 2019 - 21:08
المبارة تهم الوداد والجيش الفريقان العريقان بدون اندماج الاخ bozar مول اابزار...تتكلم عن عميد الاندية المغربية ب 44 لقب يا من احتاج فريقه الى اندماج ثلاتي الابعاد مع الحليب والياسام لتحصلوا على القاب هجينة ...كمتتبع رياضي افسر لك قصة القاب الوداد الخمسة مع ان الامر محسوم قانونيا لان ما ان يقترب الوداد من اي تتويج تبدء قصتكم الباسلة حول القاب الاحمر . في عهد الرءيس اكرم تم جمع ملف كامل حول تاريخ الوداد والقابه تحت الحماية وتم وضعه بلجنة بالفيفا بزوريخ على غرار اندية عالمية وقررت الفيفا احقية الوداد في القابه الخمسة لان المغرب لا يجزء ...هو انجاز يحسب لرجال ضحوا من اجل الوطن ولا يمكن ان نبخس حقوقهم. الفيفا حكمت لاندية عديدة كالاهلي المصري . الترجي التونسي . هرتا برلين من المانيا الشرقية ....الاحرى ان تضعوا ملفا كاملا حول الاندماج الحليبي الياسامي لنعرف قانونيته .
22 - غير داوي الجمعة 10 ماي 2019 - 21:16
ضربة جزاء واضحة الحكم كان في المستوى .شاهدوا مقبلات في عصبة الأبطال الأوروبية وسكتوا توتنهام سجلوا في الوقت الضائع أجاكس تقبلوا الهزيمة لي كتعني الإقصاء.خاص العقلية تبدل تقبل الهزيمة ومشاهدة المقابلة بالعاطفة وبدون تعصب
23 - المعطي الأحد 12 ماي 2019 - 23:37
ألقاب الوداد مشكوك فيها بما في ذلك اللقب الافريقي الاخير رغم كثرة الانتدابات والاموال الطائلة التي تصرف في هذا السياق يظل الوداد فريقا عاديا فلو توفرت نفس الامكانيات المادية لاي ناد مغربي لحصد الاخضر واليابس
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.