دورتموند يرفض طلب الريال بخصوص أشرف حكيمي‬

دورتموند يرفض طلب الريال بخصوص أشرف حكيمي‬
السبت 11 ماي 2019 - 06:15

رفض مسؤولو فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إعادة الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى ناديه الأصلي ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى الإسباني زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي، رغبته في إنهاء فترة إعارته.

وأكد مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، أثناء حديثه لوسائل الإعلام الألمانية، أن ناديه سيحتفظ بالدولي المغربي أشرف حكيمي لموسم آخر إلى أن تنتهي فترة إعارته متم يونيو 2020، كما هو متفق عليه مع نادي ريال مدريد.

وأضاف مسؤول التعاقدات بالنادي الألماني: “لا توجد لدينا أي نية للتخلي على أشرف حكيمي نهاية الموسم الحالي، لدينا علاقة جيدة مع اللاعب ووكيله الذي يزور النادي مرات متكررة”.

وكان زين الدين زيدان، مدرب الميرنغي، قد أكد، في إحدى خرجاته الإعلامية، أن اللاعب حكيمي، المعار لموسمين إلى دورتموند، سيعود إلى الريال للتحضير للموسم المقبل، بعد مشاركته في نهائيات أمم إفريقيا المقررة بمصر.

وصدم القرار المتخذ من لدن مسؤول دورتموند المدرب الفرنسي، الذي كان يعول على استعادة اللاعب حكيمي، لا سيما أن عقد إعارته لا يتضمن أي بند يتطرق لاحتمالية استعادة اللاعب بعد قضاء نصف فترة الإعارة فقط.

من جانبه، يرحب المدافع المغربي بفكرة عودته إلى النادي الملكي واللعب تحت قيادة زين الدين زيدان من جديد، حيث صرح في وقت سابق: “لا يمكنني أن أخفي رغبتي في العودة إلى الريال الموسم المقبل”.

وقدم النجم المغربي موسما لافتا رفقة دورتموند، بعد أن أصبح دعامة أساسية في خطط السويسري لوسيان فافر، الذي منحه الثقة كاملة وساعده على البروز والظهور بوجه مشرف جعله من أبرز التعاقدات بالدوري الألماني الممتاز الموسم الحالي.

‫تعليقات الزوار

6
  • مستغرب
    السبت 11 ماي 2019 - 07:27

    فخر لنا كمغاربة ان نرى اشرف بقميص الريال مرة اخرى
    لكن أظن انه وجب عليه التريت والبقاء مع دورتموند موسما اضافيا لان رسميته لاتناقش كما ان الفريق ساهم في تطور اللاعب شخصيا و بدون عاطفة ارى استمرار حكيمي مع دورتموند مع جدية اللاعب في التمرين و ابتعاد الإصابات كل هذا ينبيء بان يكون أحسن لاعب في مركزه على الصعيد الأوربي

  • Ibra
    السبت 11 ماي 2019 - 09:57

    في نظري من الأحسن البقاء في دورتموند . ستتاح له فرص كثيرة لتطوير مستواه .والرفع من قيمته المادية . فهذه. هي كرة القدم الحديثة

  • السلاوي
    السبت 11 ماي 2019 - 11:49

    تعليقي مافيه حتى زيادة على تعليق الاخوان قبل مني، فقط اللهم الرسمية في دورتموند ولا الزحام على البلاصة في الريال. الريال بغاتو ارجع باش يكملوا بيه 22

  • جمال.ع
    السبت 11 ماي 2019 - 12:01

    عليك ان تبقى في درتموند ….زيزو سوف يتركك في الاحتياط لان ادارة الريال لاتعترف بالشباب بقدر ما تعتمد على الاسماء حداري تم حداري اضافة ارى ان درتموند سوف تكون احسن من الريال العام المقبل لانها تهدمت ويحاولون الترميم من جديد….

  • علاء
    السبت 11 ماي 2019 - 12:35

    افضل ان تكون رسمي في جميع المباريات على احتياطي ولعب بعض المقابلات. مكانك احسن في المانيا لا داعي للعجلة. يلزمك الاحتكاك والخبرة أكثر قبل الذهاب إلى ريال مدريد.

  • Ahmed
    السبت 11 ماي 2019 - 16:59

    بقدر ما هو جميل ان يتنافس ناديين مثل دورتموند و خصوصا الريال على اشرف امر رائع ولكن من الافضل على الاقل ان يكمل الاعارة في دورتموند لا توجد ضغوط على الالاعب و هو اساسي الريال اكبر فريق في العالم ضغوط النادي و المطالبة بالالقاب رهيبة و يمكن ان تدمرك ان لم تكون شخصية و خبرة قوية و مكانك مهدد باستمرار اللعب بالريال حلم الجميع لكن يجب ان تكون حرفيا فران و قاد بحومة لحمل دلك القميص الثقيل جدا جدا .

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات