24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | نادي وولفرهامبتون يتردد في إبقاء رومان سايس

نادي وولفرهامبتون يتردد في إبقاء رومان سايس

نادي وولفرهامبتون يتردد في إبقاء رومان سايس

يضع فريق "وولفرهامبتون" الإنجليزي نصب أعينه التعاقد مع الدولي اليوناني أندرياس ساماريس، متوسط ميدان "بنفيكا البرتغالي، خلال "المركاتو" الصيفي القادم، ما يهدد مكان الدولي المغربي رومان سايس.

وأشارت تقارير صحافية إنجليزية إلى أن مدرب "وولفرهامبتون"، البرتغالي نونو سانتو، يرغب في تعاقد إدارته مع اللاعب ساماريس لتعزيز صفوف الفريق، بعد موسم متميز له في البرتغال، حيث يقترب من التتويج بلقب الدوري المحلي.

وأبرزت صحيفة "ميديا ريفري" البريطانية أن ساماريس يزاحم لاعبي خط وسط الفريق الإنجليزي، بمن فيهم سايس، الذي يؤكد أنه يؤدي أدوارا متميزة في وسط الميدان، ويلبي حاجيات المدرب رغم أنه لاعب مدافع.

ولعب سايس هذا الموسم 26 مباراة في جميع المسابقات التي لعبها "الذئاب" هذا الموسم، بمعدل 1804 دقائق، سجل فيها هدفين، وغاب عن آخر مباراتين في "البريمر ليغ"، آخرهما عشية أمس أمام ليفربول بملعب "الأنفيلد"، التي انهزم فيها أصدقاؤه بهدفين نظيفين.

ويعتبر رومان سايس من أبرز الأسماء التي يعول عليها الناخب المغربي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، من أجل قيادة المجموعة المغربية نحو تحقيق النتائج الإيجابية في القادم من المواعيد، وأهمها نهائيات كأس إفريقيا القادمة، المنظمة بمصر بعد شهر من اليوم.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - belami2002 الثلاثاء 14 ماي 2019 - 10:19
اريد رؤية اللاعب رومان سايس في فريق ساوثهامبتون ليستفيد من خبرات يوشيدا.. او بورنموث ليأخذ مزيدا من الدقائق رفقة ناتان آكي كونه فريق هجومي يحتاج فقط لمن ينظم دفاعاته
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.