24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | إدارة الأهلي المصري تحسم الجدل حول المدرب رونار

إدارة الأهلي المصري تحسم الجدل حول المدرب رونار

إدارة الأهلي المصري تحسم الجدل حول المدرب رونار

حسم مسؤولو الأهلي المصري لكرة القدم الجدل الدائر حول مفاوضات الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، من أجل الإشراف على قيادة الفريق الأحمر بعد نهاية مسابقة كأس إفريقيا المقرر إجراؤها بمصر الصيف المقبل.

وبحسب وسائل إعلام مصرية نقلا عن مصدر مسؤول بالأهلي المصري، فإن ما تردد حول مفاوضة إدارة الفريق الأحمر الفرنسي هيرفي رونار من أجل خلافة الأوروغوياني مارتن لاسارتي على رأس الإدارة التقنية "مجرد إشاعات عارية من الصحة."

وقال المصدر الأهلاوي إن إدارة ناديه تضع ثقتها في المدرب الحالي، نافيا أن يكون لتلك الشائعات أي تأثير على استقرار الأوروغوياني بحكم أنه مدرب محترف يجيد التعامل مع هذه الأنباء المتناسلة بين الفينة والأخرى.

وأوضح المصدر ذاته أن تركيز لاسارتي منصب على تحقيق لقب الدوري المصري بعد منافسة قوية من غريمه الزمالك، بالإضافة إلى فريق بيراميدز، موردا أن مكونات الحمر تعمل على توفير كل الظروف المناسبة للمدرب ولاعبيه لمعانقة اللقب نهاية الموسم.

في المقابل، عبر هيرفي رونار عن غضبه إزاء العديد من الشائعات والانتقادات التي باتت تحيط به في الأيام الأخيرة، بداية بما رافق تدوينة توديعه للمدير التقني ناصر لارغيت وتغيبه عن الاجتماع المنعقد بالجامعة لبحث مستقبل الكرة المغربية، بعد إنهاء خدمات هذا الأخير، وصولا إلى تسريبات صحيفة "ليكيب" التي كشفت عزمه الرحيل بعد نهاية كأس إفريقيا.

واختار المدرب الفرنسي صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي من أجل توجيه رسالته في شكل صورة تضمنت مقولة: "الشائعات هي أكاذيب اخترعها أناس حساد، غالبا ما يتداولها الأغبياء ويؤمن بها المغفلون، لأن الأشخاص الأذكياء يتحققون من صحتها قبل تصديقها".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - سعيد الثلاثاء 14 ماي 2019 - 00:20
في اي مجال كاينة التابعة ، الله يستر وصافي
2 - khaald الثلاثاء 14 ماي 2019 - 00:29
كشف هيرفي رونار مند شهور بانه يود الانتقال الى وطنه فرنسا و يشرف على تدريب احدى الفرق الفرنسية عندما تنتهي صلاحيته مع المنتخب المغربي. لا يود تدريب أي فريق افريقي. الجدل انهاه بنفسه منذ سنة
3 - رجاوي الثلاثاء 14 ماي 2019 - 01:08
لا اعتقد ان الاهلي قد يقوم بمفاوضة روناراواي مدرب اخرعلى راس فريق ما حاليا لان ذلك ليس من شيم النادي حسب علمي وكما ان رئيس النادي وطاقمه يسيرون امورهم بطريقة جيدة ولا يخرجون بخرجات مثل الاخرق والاحمق مرتضى منصوروالذي سيفقد مابقي له من عقله الذي اتلف بسبب سنه وجهله ان استمرفي استفزازالمغاربة ومحاولة الاساءة الى البلاد والعباد.
4 - salim said الثلاثاء 14 ماي 2019 - 02:11
Comment il peut quitter une fonction où tous les responsables du foot marocain se prosternent devant lui avec des avantages illimités et toujours au Sénégal !!
Il ignore les médias locaux et se comporte avec arrogance envers tout ce qui est marocain !!
Il a la main libre de choisir n’importe qui même de la ligue 2 française !
Il ignore les joueurs locaux n’assiste jamais aux matchs du botola
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.