24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1113:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دبلوماسية المملكة تضع الدولة الليبية على سكة وحدة المؤسسات‬ (5.00)

  2. أعناق آلاف المجازين والعاطلين تشرئب إلى لوائح "مباريات المتعاقدين" (5.00)

  3. تفاصيل اعتداء انفصاليين ونشطاء جزائريين على مغربيات في باريس (5.00)

  4. بوصوف يدعو إلى توأمة مدن الصحراء لمحاصرة أكاذيب البوليساريو (5.00)

  5. رصيف الصحافة: "كورونا" يخفض حالات الزواج المختلط بالمغرب (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | تعادل اتحاد طنجة والوداد يُشعل الصراع مجددا على لقب البطولة

تعادل اتحاد طنجة والوداد يُشعل الصراع مجددا على لقب البطولة

تعادل اتحاد طنجة والوداد يُشعل الصراع مجددا على لقب البطولة

أنهى التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي ونظيره اتحاد طنجة، أمس الجمعة، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم الجولة 29 من منافسات الدوري، ليشتعل من جديد الصراع على اللقب بين الغريمين الوداد والرجاء.

وضغط لاعبو الفريق البيضاوي على مرمى الضيوف مند الثواني الأولى للنزال، إذ أتيحت أولى فرص التهديف لإسماعيل الحداد، بعد ثوان معدودة من ضربة البداية، غير أنه لم يحسن التعامل مع اختراقه معترك العمليات، وفوت فرصة سانحة لإحراز هدف السبق.

ورد "فرسان البوغاز" على الضغط الهجومي المبكر لأصحاب الأرض، بكرة هجومية من رجل عبد الكبير الوادي، في حدود الدقيقة 16، إذ هدد مرمى الحارس الودادي رضا التكناوتي، بعد جملة تكتيكية محكمة بين رفاقه. في المقابل عرف المردود الهجومي لعناصر الوداد، خلال دقائق الثلث الثاني، بعض التراجع مقارنة ببداية المباراة.

وفي الوقت الذي عاد أبناء المدرب فوزي البنزرتي إلى الضغط مجددا على مرمى اتحاد طنجة، بحثا عن الوصول إلى الشباك، تمكن اللاعب أيوب الكعداوي من هز شباك الوداد من خلال كرة مرتدة سريعة، في حدود الدقيقة 41، ليقود بذلك فريقه إلى إنهاء النصف الأول للمواجهة بالتقدم بهدف نظيف.

وبدأت العناصر الودادية دقائق الشوط الثاني بالضغط من جديد على مرمى الحارس هشام المجهد، قابلها رفاقه بقتالية واستماتة دفاعية كبيرة، مكنتهم من إجهاض كل التحركات الهجومية للفريق البيضاوي، قبل أن يختار البنزرتي الدفع بورقة العائد محمد أوناجم، بحثا عن الفعالية الهجومية المفتقدة.

واضطر الحكم رضوان جيد إلى توقيف المباراة بضع دقائق بسبب رمي الجماهير الودادية للحارس المجهد والحكم المساعد الثاني كمال الرغداشي بالقارورات، قبل أن تتواصل أطوار المواجهة باستمرار بحث الوداد عن هدف التعادل، مقابل قتالية دفاعية من قبل عناصر اتحاد طنجة.

وكثّف رفاق وليد الكرتي ضغطهم الهجومي في الأطوار الأخيرة من المباراة، إذ ضيع محمد الناهيري وأشرف داري أبرز الكرات في الجولة الثانية، قبل أن ينجح بابا توندي في هز شباك الفريق الخصم.

وفي الوقت الذي كانت مجريات المباراة تسير نحو نهايتها، تمكن المهاجم مهدي النغمي من تسجيل الهدف الثاني برأسية مركزة في حدود الدقيقة 89، قبل أن يتمكن المدافع الودادي الشيخ كومارا من إحراز التعادل في الوقت الضائع.

وفوت الفريق البيضاوي، بعد هذا التعادل، فرصة وضع اليد الأولى على درع الدوري، إذ صار في رصيده 55 نقطة، محتلا الصدارة بفارق 3 نقاط عن المطارد الرجاء الرياضي، فيما رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 40 نقطة، محتلا بذلك المركز الخامس.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (63)

1 - البطولة 20 السبت 18 ماي 2019 - 01:10
انا ودادي حتى النخاع.لكن الحقيقة ان هناك تغييرات لابد منها واولهم المدرب والا فيجب تغيير المسيرين.
ولاننكر مايتعرض لو العملاق الاحمر وداد الامة من ظلم التحكيم والابواق المعادية من تشويشات على سيد افريقيا ولاننسى ضغط المباريات على الصعيد الافريقي والوطني والممتد لسنوات وهذا لايقدر عليه الا فريق واحد ولاغير مشرف المغرب والمغاربة وداد الامة العظيم.
2 - Youssef السبت 18 ماي 2019 - 01:15
J ai regardé la deuxième mi_temps du match l arbitre doit avoir honte et présenter ses excuses aux tangérois. Sans lui le WAC aurait perdu le match
3 - ودادي حر السبت 18 ماي 2019 - 01:16
سيقولون الحكم أضاف الوقت 6 دقائق، أنتم تعرفون الحكم جيد... صراحة نقطة الوداد مريحة ، يتبقى مقابلتين ، إنرشاء الله البطولة ودادية ، واللذين يريدون هزيمة الوداد فهم لا يعرفون بقيمة الوداد ، سنرى ما سيجري في المستقبل.. اللقب إن شاء الله للوداد.. وداد الأمة
4 - فتحاوي السبت 18 ماي 2019 - 01:16
فعاليات الرجاء لا تملك الروح الرياضية لأنها من الصنف المغربي الذي يطارد الناجح حتى يفشل
5 - محايد السبت 18 ماي 2019 - 01:17
ضيع اتحاد طنجة بسذاجة دفاعية الانتصار الذي سيجعله في رتبة تؤهله للمنافسات القارية. الوداد كان محظوظا في العشر الثواني الاخيرة من المبارة بحصوله على التعادل .الحكم لم يعلن عن خطأ لصالح المدافع الذي تم اسقاطه قبل تسجيل الهدف
6 - رجاوي السبت 18 ماي 2019 - 01:20
الى رقم 1 هل تعلم ان الرجاء في هذا الموسم حطمت الرقم القياسي لعدد المباريات التي لعبتها بل في تاريخ المغرب لم يسبق لي اي فريق ان لعب ذلك العدد......على العموم نتمى حظ سعيد للوداد امام الترجي والوصفه السحريه للفوز هي اللعب بحذر شديد معنى ذلك على الوداد ان تتدرب على ارجاع الكره للحارس والذي يجب عليه التدرب على التحكم فيه واعطائها من جديد لفريقه وليس توزيعها بعيدا ...هاذي هي الطريقه لي غتقتل الترجي
7 - مصطفى السبت 18 ماي 2019 - 01:21
اتمنى البطولة الوطنية للرجاء والابطال الافريقية للوداد .رمضان كريم لجميع المغاربة .وتغمد الله برحمته الواسعة في هذا الشهر الابرك الملك الراحل محمد الخامس .
8 - علم السبت 18 ماي 2019 - 01:25
الحكم وضع ضغطا متواصلا على الفريق الطنجي بحيث ان كل الاحتكاكات كان يستفيد منها الفريق البيضاوي ولولا حكم الشرط لاحتسب الاصابة التي جاءت من تسلل الحداد اما من ناحية سيد افريقيا ففريقم لازال وراء الفريق البيضاوي الاخر فما بالك بالاهلي الدي له ثمانية القاب على مستوى الابطال
9 - سكزوفرين السبت 18 ماي 2019 - 01:27
ما فعله جزء من الجمهور من رمي للاعبين بالقارورات والحجارة عار على وداد ( الأمة )
هناك جمهور مارق لبعض الفرق ويجب عليه ان يعرف ان الكرة تبقى كرة.
تقنيات لاحظت ان اغلبية لاعبي الوداد ضعاف بدنيا.
سأكون واضحا الصوم مؤثر وسيؤثر على كثير من المباريات.
تصور ان خصمك يفطر من اجل كسب المباراة
شخصيا أخشى على بركان
10 - وداد السبت 18 ماي 2019 - 01:27
والله الا شوهة البكاية قطعوا قلب لقجع و الناصيري كاليك حكا مانلعبوش و الوداد ناقصخا ماتش ههه اوا دابا الوداد غادة تسبقكم بماتش و تدي البطولة و نتوما بيعوا دوك جوج ماتشات هههه بكاية صافي
11 - Mouh السبت 18 ماي 2019 - 01:33
Tout a fait d'accord avec le 1 er commentaire
Vive wac
12 - كمال السبت 18 ماي 2019 - 01:34
تابعت الشوط الثاني وكنت وداديا بحق رغم أني من الشرق حمامة البوغاز كانوا بجد فريق منضم دفاعيا اللقاء كان ممتعا نوعا ما ومبروك للوداد اللقب الذي إقترب أكثر عليهم الفوز في المبارات القادمة وانتضار تعثر الغريم التقليدي الضاهر ان هناك عياء جماعي أصاب الفريق على الطاقم التقني التركيز على العامل النفسي. واسترجاع اللياقة البدنية قبل مواجهة الترجي الذي هو في وضعية مريحة جداا
13 - عبدو السبت 18 ماي 2019 - 01:39
لغز البوطولة بيد اولمبيك خريبكة عن المؤجل ضد الوداد
14 - مغربي السبت 18 ماي 2019 - 01:49
السلام
بصفتي كودادي غير متعصب اهنيء اتحاد طنجة على هاته المقابلة الكبيرة.بالنسبة للوداد ارى انه حان للوقت لبعض التغيرات سواء على المستوى التقني او الاداري لاعطاء دم و نفس جديد للفريق.لان هناك بعض اللاعبين تمادوا كتيرا في الاخطاء و الخروج على النهج التكتيكي للمدرب.ارى ان المدرب استنفد كل خططه التقنية و اصبح اللعب على المكشوف كما يقولون ربما دلك راجع لعدم وجود لاعبين كراس حربة او وسط ميدان مهاجم و عمق دفاعي.المهم اتمنى ان يتم اصلاح ما يمكن اصلاحه قبل المواجهات الحاسمة.
15 - خالد امير السبت 18 ماي 2019 - 01:51
رجااااااوي بيضاوي
بمجرد فوز الرجاء في اي مبارة يذب الخوف والهلع في انصار الوداد . اقول للوداديين اطمئنوا فالناصيري يعمل في الخفاء . والبطولة ودادية .
6 دقائق الثي اضافها الحكم خير دليل حثى تمكن الوداد من التعادل .
16 - Abdelkarim السبت 18 ماي 2019 - 01:54
عصبتين وسيد افريقيا هههههههههههههههههههههههههههه
17 - ادم السبت 18 ماي 2019 - 01:55
حكم المقابلة في دقيقة 57 جات فيه قرعة لراس من طرف الجماهير واستمر في الركض كي لا يتم معاقبة الوداد بالويكلو والملعب اصلا عامر قراعي ههههه ..اما جمهور الجيش فيتم صعود القوات المساعدة عنوة الى المكانة وضرب الجمهور كي يتم استفزازه ويرد الضرب على القوات لكي تتم معاقبته بالويكلو ههه وحجة امن الرباط هي ( ماكرهناش مركب مولاي عبد الله بلا جمهور حيث ف الرباط الاسبوع كامل الاضرابات والقوات تستريح في الويكاند لدالك يجب منع جماهير الجيش هههه مادمت في المغرب فلا تستغرب
18 - الجيلالي البيساوي السبت 18 ماي 2019 - 02:00
ردا على صاحب التعليق البطولة 20 : سيد افريقيا هو المرحوم معمر القذافي
19 - abo rida السبت 18 ماي 2019 - 02:03
كرجاوي اقول للوداديين حدار من صفر لقب .لانه شاهدت المباريات الاخيرة للوداد صراحة مستوى هزيل جدا جدا.بلا تعصب عفاكم
20 - زيد السبت 18 ماي 2019 - 02:05
الحكم فاطر عند الناصري هههههه وباز لكم
21 - Botola السبت 18 ماي 2019 - 02:06
أ شد شد ... هذه البطولة تريد الرجاء، الإثارة لآخر جولة.
22 - كوثر السبت 18 ماي 2019 - 02:19
التحكيم في المستوى و السيد رضوان جيد من خيرة الحكام في المغرب يجب تغريم الفريف الأحمر على السلوكات لي دار الجمهور ديالو الى بغيتو بطولة قوية الناس في دول اخرى لي كتباهاو بيها ! را كتعاقب الفريق على قبل هتافات عنصرية إما لشيرو على الحكم و حبسو الماتش را يخصمو ليهم من النقاط و سير قرأ القانون سلام
23 - رجاوي في الغربة السبت 18 ماي 2019 - 02:29
سيد أفريقيا هو الأهلي المصري بدون منازع؛ أما من يشرف و شرف المغرب و المغاربة هو من فرح 40 مليون مغربي وأخرج الآلاف إلى الشوارع في المغرب و خارجه. الوداد فريق كبير في المغرب بدون منازع، ولكن نريده كذلك على الساحة الدولية، ليس أن ينهزم أمام العين الإماراتي و تقول شرف المغرب، حشومة.
24 - jeo السبت 18 ماي 2019 - 02:32
يجيب الاستغناء على المدرب، غادي إخربه على الوداد ، لعب بالنفس الخطة مع بركان وانهزم ولعب مع طنجة بالنفس الخطة ، المدربين اصبحوا يعرفون خطتة المحدود لا تتغير طول المقابلة لانه ليس له القرأه الجيد للمقابلة لتغير الخطط داخل المقابلة ، كرتي وسعيد كانو ميتين في الملعب في مقابلة بركان البوم كدالك وإعتمد عليهم،،والحارس التكناوتي في الوقت الدي يجيب عليه الخروج لا يخرج والعكس ، اعتقد هدا المدرب لايستغل على الأخطاء بعد المقابلة، لانه نشاهد نفس الخطاء في جميع المقابلات ،
25 - مغربي حر السبت 18 ماي 2019 - 02:38
ما يجب استخلاصه من هذه المقابلة و هو ان الروح الرياضية شبه منعدمة في الميادين المغربية.
فالجمهور الودادي كان هو نجم المقابلة بامتياز ليس في أسلوب التشجيع فحسب و لكن أيضا في الشغب. فكيف يعقل ان يفوز الوداد في المقابلة بأساليب الترهيب الممارس من طرف جمهوره اتجاه الفريق الطنجاوي الذي نحييه على المقابلة البطولية التي قام بها اللاعبون الذين يستحقون التحية.
ثم ان التحكيم كان في المستوى اللائق بقيادة الحكم المقتدر و الذي لا يحابي احد رضوان جيد.
يجب على الوداد مراجعة حساباته و اذا كان يريد الفوز بالبطولة فيجب ان يكون ذلك على ارضية الميدان و ليس في المدرجات او الكواليس، و لكل مجتهد نصيب.
انتهى الكلام.
26 - رشيد من نيو جرسي السبت 18 ماي 2019 - 02:43
للأسف لم ننتصر ولكن فيها خير نحتافلوا نهار العيد ان شاء الله الان علينا تشجيع اللاعبين هناك مباراة اكثر أهمية والله ابعد علينا الحساذ
27 - ضغوط السبت 18 ماي 2019 - 02:46
الكرتي يعطي الكرة للخصم,هجوم مضاد وهدف.ناهيري يهدي الكرة للخصم,تمريرة وهدف2.الناصري يتحدث منذ ايام عن ضرورة الفوز بكاس افريقيا
28 - غير داوي السبت 18 ماي 2019 - 02:51
خاص هذا لي دار البرمجة يمشي فحالو ولا كان الناصيري يقدم الاستقالة هاد الشي بين فيه التخلويض هادي ماشي بطولة احترافية هذا دوري رمضاني . وفي دوري ديال رمضان وفيه البرمجة منظمة ماشي بحال الدوري لي منظموا الناصيري يلعب مع من ما بغا تقدمنا بكري بكرة بكري إن لله وإن إليه راجعون
29 - Amine السبت 18 ماي 2019 - 02:57
التشويشات ديال الجراد باركين على مبدا التكافوء شكون الان ليخسوا اشكي دأبا الودا غادي تلعب الماتش المؤجل ديال خريبكة عازبات تلعب العرجاء ماتش ديالها مع الماط ايوا فيناهو مبدا التكافؤ نبكوا حتى حنا
30 - مصطفى السبت 18 ماي 2019 - 03:04
ديما راجا ، سيد افريقيا ؟؟؟ كتعرف الاهلي ؟؟؟
31 - yacine السبت 18 ماي 2019 - 03:11
بالحديث عن ضغط المباريات فالرجاء وحدها من عانت من هذا الضغط ، فكانت تلعب كل 3 ايام و لمدة ليست بالقصيرة
32 - بومليك رشيد السبت 18 ماي 2019 - 03:14
الوداد تؤدي ثمن صبيانيات لاعبيه منذ انطلاق البطولة...لو كانوا محترفين عقليا و ناضجين كرويا و بعيدين عن الانانية لكانوا حسموا البطولة منذ دورات..
لكنهم ضيعوا الكثير ...
للاسف هذا حال العديد بل كل الفرق الوطنية. يطاقات صفراء مجانية .و اهداف تهدر عشواءيا ..
يجب الانتباه الى التكوين الفكري و اللعب الجماعي . و قتها اكيد الفرق الوطنية قد تحقق نجاحات محليا و قاريا..... وحظ موفق للوداد الامية عفوا الامة
33 - رجاوي من 22إلى3نقط السبت 18 ماي 2019 - 03:18
فريق وجمهور مفزوع اين هي طنجة في الجيب من بعد بركان في الجيب زيد الطاوسي في الجيب نحن نلعب على المرتبة التانية هل تريدون البطولة بتلك الطريقة الجمهور يرمي الاعبين بالحجارة النقاش اصبح متل الوقاية المدنية الحكم يرمي الكرة للوداد هيا بسرعة 6دقاءق الكل مسعور كم أنت كبير يا رجاء الخلعة مهزلة يا وظاظ
34 - MOHAMMED السبت 18 ماي 2019 - 03:29
الكرة المغربية بعيدة عن النزاهة والشفافية كيف يعقل ان تعطي خطء خارج خط المرمى وعند تنفيدها تنهي الشوط الاول من المبارات ؟؟؟؟؟؟ تحيز الحكم كان بالجملة كل كرة فيها اقل احتكاك يعلن الحكم خطء للوداد ...... يجب على رؤساء الفرق المغربية الاستقالة من مناصبها ، كيف يعقل رءيس الجامعة هو رءيس بركان و ناءبه رءيس الوداد و ........
هاد المهزلة نراها الا في المغرب
35 - Mouh السبت 18 ماي 2019 - 03:30
Ctout a fait d accord avec le 1er commentaire
36 - وجدة الوطنية السبت 18 ماي 2019 - 03:35
ملعب الاب جيكو غير صالح للبطولة ... تكدس اللاعبين في رقعة ضيقة افسدت الفرجة ... متمنياتي ::' سباعية مدوية في مرمى الزمالك و الترجي
37 - Mohaobrahim السبت 18 ماي 2019 - 03:44
Wydad champion inchaalah Raja deuxieme inchaalah le reste c'est n'importe quoi.
38 - simo السبت 18 ماي 2019 - 03:53
انا مشجع للحسنية لكن أتناء المبراة كان واضح انحياز الحكم للوداد أتناء المباراة وباضافته ل6 دقائق كاملة حيت سجل الوداد التعادل في الدقيقة 5 من الوقت الاضافي صراحتا محزرة تحكيمية و طنجة استحق التلات نقاط بجدارة
39 - nasma السبت 18 ماي 2019 - 03:53
الوداد بطل اقريقيا و يتعرض لضغط المباريات المتراكمة و كذلك التحكيم المتحيز و تشويش الجار الحسود.
البطولة ودادية ان شاء الله و يجب اعادة النظر في التحكيم.
40 - البشير السبت 18 ماي 2019 - 04:06
ليس هناك اي صراع على البطولة.. الوداد مصيرها بين ايديها.. 3 نقاط كافية لحسم اللقب من مبارتين.. هذا اذا افترضنا ان المحتل للصف الثاني ربح. و هذا مستبعد طبعا..
41 - أندلسي قح السبت 18 ماي 2019 - 04:39
تتحدث عن الوداد كما لو تتحدث عن الأهلي المصري أو الزمالك أو مازيمبي يا أخي الوداد ولا الرجاء ولا الجيش ولا الكرة المغربية لا ترتقي إلى المستوى المطلوب أما كثرة المباريات فهو أمر عادي لا بد منه ولك في الفرق العالمية خير مثال
42 - سعد السبت 18 ماي 2019 - 04:56
C'est le corbeau et le renard
Le wac doit accrocher bien sa fromage
Le rca attend la tombée du fromage, il met de la pression à tous les niveaux.
Le wac joue sur deux front et n'avait pas presse le raja en aller et en super coupe. On l'a soutenu tous.... t
43 - ودادي السبت 18 ماي 2019 - 05:39
الوداديسير بخطى إلى الوراء.
إن لم يفوز الوداد في مبارياته الأخيرة ليأكد أنه فعلا بطل.للأسف ولو فاز بالبطولة هذه السنة فإنه لايستحقها.هذه حقيقة من ودادي.
يجب تغيير جدري في الفريق ليستحق حمل إسم الوداد البيضاوي.
44 - taozari السبت 18 ماي 2019 - 08:05
اظن ان اابطولة ستكون رجاوية بأدن الله .اما سبب تدبدب نتائج الوداد في الخلعة من الرجاء
45 - Jamy السبت 18 ماي 2019 - 08:11
الحكم زاد 6 دقايق ديال الوقت الضا يع او غي سجلات الو داد صفر الفنال.
46 - فارس السبت 18 ماي 2019 - 08:48
كثر القيل والقال على ممثل الكرة المغربية الوحيد في اقوى المسبقات الافربقية.الوداد كما عاهدنا على المنافسة الشريفة والكرة النزيهة...مند انطلاق البطولة الوداد لم يشكي من البرمجة او تقارب المقابلات.هكدا عاهدنا وداد الامة وداد الكبرياء ....التاربخ ينصفنا...اللقاب الوداد غير ملطخ باافساد....اسالو امين الرباطي عميد ...؟؟؟مادا كان يطلب منه ااجنيرال هههه؟؟؟؟
47 - محمد الألماني... السبت 18 ماي 2019 - 09:11
السلام عليكم..
الى المعلق الأول ،الودادي حتى النخاع الشوكي..اقول لك بأن ما يجب تغييره هو عقليتك وطريقة تحليلك الأمور..وما أكثر أمثالك.
إقرء تعليقك من جديد..ثم حلل وناقش مع نفسك..
رمضان مبارك
48 - رأي السبت 18 ماي 2019 - 09:18
اولا لكم 14 بطولة و ليس 19 و اغلبها مشبوه فيها . ثانيا سيد افريقيا هو فريق الاهلي المصري و على الصعيد الوطني هناك الرجاء الرياضي. صحح معلوماتك . ام التحكيم فهو من اهداكم التعادل بعد اضافة 7 دقائق !!!!!!! إذا لم تستحي فأنت ودادي .
49 - منير السبت 18 ماي 2019 - 09:37
تفكير لاعبي الوداد مشتت بين البطولة و العصبة يعيشون في مفترق الطريق هناك ضغط كبير عليهم يخافون من تضييع كل شيء بعد مجهودات كبيرة أتمنى مزيدا من التركيز للمجموعة أنا لست ودادي ولكن الشعب يريد العصبة شوفو كيديرو موتو المهم العصبة بغيناها
50 - benmoh السبت 18 ماي 2019 - 09:58
les 2 buts de tanger sont super ceux du widad sont banales
51 - rachid السبت 18 ماي 2019 - 10:31
أأشمن مدرب خاصو يتغير !!!!!!!!!
سير كون تحشم على عرضك كيف تيقول العماري البطولة مع تكافؤ الفرص نهار

العيد غير كون هاني
52 - Mouh السبت 18 ماي 2019 - 13:12
Ca me fait rire quelques commentaires
Le wac n a pas de chance cette annee
L'arbitre a fait perdu le wac un but valable marque hadad
L'arbitre a fait donne un cadeau au FAR la derniere minute et a rajouter 05 minutes virtuelles comme temps additif
L'arbitre a fait annuler un but valable contre berkane marque jebour dans laller
Et egalement contre safi
Et autres fautes contres le wac
Egalement la programation est ilogique et le wac reclame rien
A titre dexemple: revient d'un match de demi finale decisif d'environ 10000KM de britoria pour aller jouer contre FAR 02 jours plutard et enchaine par berkane 03 jours plus tard et jouer contre tanger 04 jours plutard en ramadan avec toute la pression et la zizanie du dite jrada
Le wac est la cause du complexe de beaucoup fe monde
Mais le wac remportera le titre inchaallah malgre al hakidine al kaidina
53 - ابن سوس المغربي، الودادي السبت 18 ماي 2019 - 13:52
كا ودادي ادق ناقوس الخطر مستوى لاعبي الوداد متدبدب و غير ثابت تغرة وأخطاء في الدفاع بسبب عدم وجود تغطية شاملة من المدافعين داري و السنغالي الذين لا يعودون بسرعة إلى مكانهم و هذا ما بجعل الحارس تكناوتي يخرج باستمرار و يرتكب أخطاء سجلت منها عدة أهداف كان بمكن تفاديها، على كل البطولة ان شاء الله ودادية عن جدارة و استحقاق لا عزاء للمرضى الحاقدين، أتمنى على اللاعبين ان يشدو الهمة و العزيمة للنصر على الترجي إن شاء الله و تكون الحمراء في الموعد بالتوفيق إن شاء الله
54 - البطولة 20 السبت 18 ماي 2019 - 15:01
الى التعليق 48. اذهب الى تصنيف الفيفا لترى صدارة الوداد افريقيا وبجمهورها. هذا من جهة من جهة ثانية نحن في الصدارة منذ بداية الموسم.ثالثا رغم التعادلات والخسارة ومازال الفرق بين العملاق والثاني.رابع صحح لغتك الركيكة جدا.
55 - غشاش السبت 18 ماي 2019 - 15:50
إلى الأخ 48 نعم 19 بطولة ، 5 منها تحت لواء و حماية جامعة المستعمر الفرنسي لكرة القدم ، إعتراف علني بالمستعمر و ألقاب الفرنسي الدي قتل المغاربة، دون أن ننسى الفوز بكأس جيل GILو كأس بن عرفة!
56 - said السبت 18 ماي 2019 - 17:50
البطولة ودادية انشاء الله . رغم انف الحاقدين المتباكين .الذين يريدون دوما ايجاد مبررات واهية . للتشويش على الاخرين وتغطية مشاكل فريقهم الداخلية
57 - هنا امريكا السبت 18 ماي 2019 - 19:34
حسد يحسد حسدا و حسادا و حسودا ..
الوداد منذ ولدت و لعبت الكره في 1939 و هي بطله و جمهورها شبعان و رياضي ماشي بكاي و جيعان.
58 - عبدالعلي السبت 18 ماي 2019 - 20:39
اصلا الوداد تنتمي للدرجة التانية و اسألوا حافلة فاس.
59 - عبد الحق اهريتان السبت 18 ماي 2019 - 22:54
ظننت ان اتحاد طنجة لعب 11لاعبا، ضد 14لاعبا، (فريق الوداد + مجموعة ناس جيد)..
وللاشارة ، ولمحاسن الصدف ان اسوء حكم في البطولة اسمه جيد. اما باقي اصحاب السترات الصفراء، فليستحيوا .
60 - رشيد الأحد 19 ماي 2019 - 08:02
الحلم حق مشروع لكن الواقع يقول الوداد لها فارق ثلات نقاط على بعد دورتين فقط من نهاية البطولة يكفي الانتصار يوم 4يوبيو في هذه الحالة لاداع لإجراء الغريم لباقي مبارياته في هذه الحالة يدير ثكافؤ الفرص مع راسو ...الان ماميلينش ليكون العصبة الثالثة hdتنادي وليس عصبة noir et blanc التسعينات
61 - Jamal الأحد 19 ماي 2019 - 11:35
اولا يجب على كل ودادي ان يتذكر لماذا اسس المرحوم الابجيكو الرجاء ؟ الرجاء لم يتاسس للالقاب .
الرجاء لم يتاسس للكؤوس .
الرجاء تاسس ضدا في الوداد .
الرجاء تاسس لكي يحلقم الوداد.
الرجاء تاسس لكي لكي لا تفرح الوداد .و هناك ادلة كثيرة على ذلك و هذا الموسم خير ذليل على ذلك بعدما ضمنت الوداد البطولة في شهر مارس بفرق 20 نقطة على المحتلة الرتبة الثانية اصبحت الان تطلب الله غير باش تربح ماتش واحد باش تدي البطولة لان الكابوس الرجاوي يتربص بها اي خطأ ستتسلق الرجاء فوق ضهر الوداد هههه
62 - Sifdine الأحد 19 ماي 2019 - 15:42
انا لا اعترف بالرجاء في ماين 94 و 2000 لأنها كانت تعلب بلاعبي الاولمبيك وربحت ابطال إفريقيا ببطولة الاولمبيك البيضاوي... الدغاي نزير ...مستودع وووو ولاد الالمبيك
63 - Clooser الأحد 19 ماي 2019 - 17:32
خليونا من الهضرة الخاوية و العجرفة الزايدة ديالكم يا الوداديين و خاصة لي كايقولو بلي الراجا كاتحسدكم راه دابا ولات كاتبان لينا البطولة في البلان و ولينا لاعبين عليها من بعد ما ذوبنا فارق أكثر من عشرين نقطة، راكم نتوما لي ماعندكمش الثقة في الفريق ديالكم و حنا مالنا؟ نتوما لي غارقين في الهواية و نفختو اللعابة ديالكم و قلتو صافي دينا البطولة و بديتو الإحتفالات، و نسيتو نهار كنتو كتخلصو لفراقي لي كايلعبو ضد الراجا و لا نفكروكم؟ على العموم و الله و كون ما تحكيم ما تربحو طنجة جيد جات فيه قرعة و ما حس بوالو.... كون كانت الراجا كون الجامعة تجمعات مع الليل و حكمو عليها
المجموع: 63 | عرض: 1 - 63

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.