24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1413:3517:1520:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. الاقتصاد في فاتورة الكهرباء يرفع مبيعات أنظمة اللوحات الشمسية (5.00)

  2. أمزازي: معدل 14,40 لدخول كليات الطبّ الخاصّة (5.00)

  3. هيئة تربط "اختفاء الأدوية" بمسؤوليّة وزير الصحة (5.00)

  4. تلميذة من أسرة الأمن تتصدر نتائج "الباك" بتنغير (5.00)

  5. المرأة ذات الخمار الأسود (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الناشئ عبدو بلعربي يوقع على أول عقد احترافي

الناشئ عبدو بلعربي يوقع على أول عقد احترافي

الناشئ عبدو بلعربي يوقع على أول عقد احترافي

وقع مسؤولو فريق فاينورد الهولندي لكرة القدم أول عقد احترافي مع اللاعب المغربي الناشئ عبدو بلعربي، يمتد إلى يونيو 2022، بعدما لعب في السنوات الماضية ضمن الفئات السنية وتألق بشكل لافت.

وقدم بلعربي، البالغ من العمر 17 سنة، أداء متميزا ولافتا رفقة فاينورد لأقل من 17 سنة وتحت 19 سنة، بعدما سجل 14 هدفا خلال كل اللقاءات التي خاضها ضمن الفئات السنية، وهو ما دفع المكتب المسير إلى توقيع أول عقد احترافي مع الناشئ المغربي.

ويتنبأ العديد من المتابعين الرياضيين للاعب بلعربي بمستقبل زاهر له بفضل موهبته وطريقة مداعبته للساحرة المستديرة وتطوره موسما بعد آخر، على أمل وصوله إلى الفريق الأول خلال السنوات القليلة المقبلة.

وتحدث اللاعب إلى موقع ناديه الإلكتروني الرسمي عقب توقيعه لأول عقد احترافي، قائلا: "فاينورد هو فريقي المفضل وأنتظر تحقيق هدفي الأول وسأكافح من أجل ذلك وسأبذل قصارى جهدي لأصل إلى مبتغاي، من الرائع توقيع عقدي مع هذا النادي الكبير، ما حدث حلم أصبح حقيقة، بالإضافة إلى ذلك هذا حافز كبير لي نحو المستقبل".

من جانبه، أشاد مارتن فان جيل، المدير الرياضي لنادي فاينورد، بالإمكانات التي يتوفر عليها بلعربي رغم حداثة سنه، والذي يعتبر خامس لاعب شاب من فاينورد يوقع عقدًا هذا الموسم، بعدما سبقه كل من دينزل هول، وجوي كوريفار، وسبليتر دي مويج، وتين تروست، الذين ترغب الإدارة في تطور مستواهم داخل الفريق.

وقال المدير الرياضي متحدثا للموقع الرسمي لناديه: "هذه علامة جيدة للغاية، يود اللاعبون التوقيع للفريق لأنهم يعلمون أنه يمنحهم الفرصة للتطور والبروز شريطة أن يواصلوا العمل بجد. يمكنك أن ترى ذلك في عقود اللاعبين الشباب الذين نجحنا في توقيعها، وفاينورد يركز دائمًا على شبابه وسيواصل القيام بذلك".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - الحر الأحد 19 ماي 2019 - 11:04
وهل ولد بالمغرب؟ وهل تكون بالمغرب؟ وهل يتكلم المغربية؟ وهل تلقى دعما من المغرب ؟منذ بداية مشواره الرياضي؟ والله ثم والله ان لم يستثمر المغرب في طاقاته داخل المغرب ! فلن يكون هناك تقدم في كل القطاعات! وخاصة الرياضة عامة وكرة القدم خاصة ....
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.