24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. العرض التنموي بتنغير يتعزز بمشاريع بالملايير (5.00)

  2. أصوات تدعو إلى اقتناء "الأدوية الجنيسة" لمواجهة "لوبيات ريعية" (5.00)

  3. القضاء يفتح ملف "سمسار المحكمة" .. والموقوفون يعترفون بالتهم (5.00)

  4. دراجة الرباح (5.00)

  5. تلاميذ يواصلون اكتشاف "كنوز الإسلام في إفريقيا" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الكشف عن طريقة الحصول على تذاكر كأس إفريقيا

الكشف عن طريقة الحصول على تذاكر كأس إفريقيا

الكشف عن طريقة الحصول على تذاكر كأس إفريقيا

كشفت الشركة المسؤولة عن تنظيم عملية بيع تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة في مصر عن طريقة آمنة لدخول مباريات البطولة القارية.

وذكرت شركة (تذكرتي) في بيان رسمي، أن هذا النظام يستخدم أحدث التقنيات للحجز الإلكتروني للتذاكر المتاحة عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة وهو ما يلزم تسجيل بيانات المشجع و حصوله على بطاقة المشجع التي تتيح له حجز التذاكر.

وأضافت الشركة "بطاقة المشجع ستكون بمثابة جواز المرور من بوابات الملاعب المختلفة أثناء البطولة بخلاف تذكرة المباراة أو المباريات التي تم حجزها".

وأوضحت "سهولة النظام تأتى في خطوات تتم خلال دقائق معدودة أولها الدخول على موقع (تذكرتى) الألكتروني و اختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع ليدخل المستخدم رقم تليفونه المحمول لتصله رسالة نصية على التليفون تحتوى كود تشغيل التسجيل و بإدخاله في الخانة الظاهرة على الشاشة، ويبدأ النظام في طلب البيانات الشخصية للمشجع حسب بطاقة الرقم القومي مع إرفاق ملف لصورة شخصية و ملف لصورة من بطاقة الرقم القومي".

وذكر بيان الشركة "يبدأ النظام في التشغيل للتحقق من البيانات المسجلة وهو الأمر الذى بدأت الأنظمة العالمية لإدارة البطولات العالمية مثل كأس العالم لكرة القدم في استخدامها لضمان أمان المشجعين في الملاعب".

وتابعت "ينتظر المستخدم لحين وصول رسالة نصية جديدة أو إيميل يتضمن الرقم الخاص ببطاقة المشجع وكلمة المرور على النظام و بذلك يتم التسجيل بنجاح، بعدما يدخل المشجع على النظام باستخدام بطاقة المشجع و كلمة المرور، يمكنه الدخول لاختيار المباريات التي يرغب الحجز بها ويختار الدرجة التي يود الجلوس بها ومكان جلوسه للتشجيع".

يذكر أن البطولة ستقام خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليوز المقبلين.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - خالد الاثنين 20 ماي 2019 - 03:39
لم يوضحو هل تعفي بطاقة المشجع من الفيزا كما فعلت روسيا، إن لم يكن كذلك فسيكون عدد الوافدين قليل جدا
2 - Mourad.H الاثنين 20 ماي 2019 - 06:19
ينبغي اعتماد هذا النظام حتى في البطولات المحلية لتفادي الشغب في الملاعب وحبذا لو تم اعتمادها في البطولة الإحترافية في المغرب بنفس هذه الطريقة... وبالنسبة للقاصرين ينبغي أن تكون له بطاقة خاصة باسم ولي أمره.
3 - مهزلة التذاكر الثلاثاء 21 ماي 2019 - 11:28
جامعة كرة القدم المصرية وجنوب افريقيا بعضوها المرموق في الكاف يستفزان الفريق الوطني المغربي بطبع صورة علم البوليزاريو على التذاكر رغم ان هذه ليس لها دولة وليست عضو في الفيفا ولا حتى في الكاف وليس لها فريق كروي فكيف يصح ان يطبع في التذاكر وهي ليست في نهاءيات كاس افريقيا للامم .فالاستفزاز ,لامرين ان تضغط على نفسية الفريق الوطني بكل طاقمه والامر الثاني هو ان تضغط نفسيا على الفريق الكبير بركان في مبارة الاياب مع فريف الزمالك في عقر داره .ولست ادري ما دخل السياسة في الرياضة .ويجب على القجع كعضو مهم في الكاف ان يضع حدا لهذه المهزلة
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.