24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1413:3517:1520:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. الاقتصاد في فاتورة الكهرباء يرفع مبيعات أنظمة اللوحات الشمسية (5.00)

  2. أمزازي: معدل 14,40 لدخول كليات الطبّ الخاصّة (5.00)

  3. هيئة تربط "اختفاء الأدوية" بمسؤوليّة وزير الصحة (5.00)

  4. المرأة ذات الخمار الأسود (5.00)

  5. "زيرو جائع" .. مبادرة تُشبع بطون المتشرّدين بمحاربة هدر الطعام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | توتي يريد إعادة بنعطية إلى صفوف "ذئاب روما"‬

توتي يريد إعادة بنعطية إلى صفوف "ذئاب روما"‬

توتي يريد إعادة بنعطية إلى صفوف "ذئاب روما"‬

تقترب إدارة أيس روما الإيطالي لكرة القدم من تعيين أسطورة النادي فرانتشيسيكو توتي كمدير رياضي جديد خلفا للإسباني مونتشي، من أجل بناء مجموعة قوية تنافس على الألقاب ابتداء من الموسم المقبل.

وحسب تقارير إيطالية، يرغب توتي في ضم الدولي المغربي مهدي بنعطية، وإعادته إلى أجواء التباري بالكالشيو بقميص ناديه أيس روما، بالرغم من انضمامه خلال المركاتو الماضي إلى فريق الدحيل القطري.

ولا يزال حلم العودة إلى الدوري الإيطالي يدغدغ مشاعر المدافع المغربي المحترف حاليا في فريق الدحيل القطري، إذ ما زالت الذكريات الجميلة تسيطر على تفكيره عقب فترة متميزة وطويلة خاضها رفقة 3 من أبرز أندية الكالشيو ويتعلق الأمر بأودينيزي وروما ويوفنتوس.

ولم يستبعد بنعطية عودته إلى الدوري الإيطالي بالرغم من توقيعه لأربعة مواسم في كشوفات الدحيل، حيث اعترف بذلك في وقت سابق أثناء حواره مع صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، وخص بالذكر أيس روما تحديدا والذي يعتبره من أفضل التجارب التي خاضها، والتي ساهمت بشكل كبير في بروزه وتألقه اللافت ليحترف بعدها رفقة العملاق الألماني، بايرن ميونخ.

وعند سؤاله حول إمكانية رجوعه إلى إيطاليا من أجل خوض تجربة احترافية جديدة، قال قائد الأسود: "ربما سأعود يوما، فريق روما كان وسيظل فريقا استثنائيا بالنسبة لي؛ فالفترة التي قضيتها مع أيس روما تعتبر من الأفضل في مسيرتي الكروية و المدرب رودي غارسيا منحني الثقة، وفي الكثير من الأحيان وظفني كمترجم له".

واستعاد بنعطية شريط ذكرياته، مشيرا إلى أن مكونات أيس روما كانت تعامله بشكل جيد، لا سيما المدرب السابق، وأضاف: "لقد منحني شارة العمادة بعد اثنين من كبار الكرة العالمية وهما فرانشيسكو توتي ودانييلي دي روسي، بعض الأمور لا أستطيع نسيانها؛ ومن بينها ملعب الأولمبيكو وتشجيعات الجماهير التي تعطيك رغبة السيطرة والتحكم في العالم، هذه الجماهير تستحق الأفضل وتستحق الفوز بالألقاب".

يشار إلى أن المدافع سابق الذكر، البالغ 31 عاما، وصل إلى قمة مستواه رفقة أيس روما، بعد أن قضى برفقته موسما استثنائيا وكان واحدا من أفضل مدافعي الدوري الإيطالي الممتاز.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - مصطفى فربيك الثلاثاء 21 ماي 2019 - 11:27
اكاذيب و شائعات سماسرة وكلاء اللاعبين ، للفت الانتباه و خلق صورة جميلة عن اللاعبين بجعل الناس يظنون ان فرق كبيرة تهتم بهم
لكن اذا عدنا للواقع واش لعاب 31 سنة و اتبث فشله في الكالشيو و كان فقط لاعب احتياطي ن و ذهب لفريق قطري عادي ن و اللاعب لا يلعب منتظما فيه و يجد صعوبة في الاندماج قيه، واصبح ثقيلا من زيادته للوزن اللافت و اللي هو عدو المدافعين لي خاصهم يكونوا خفاف
قكيف بقدرة قادر توتي فكر فيه ؟ اشمن انجازات دار بنعطية باش يلفت انتباه توتي ؟
2 - لا لمقارنة باوربا و الخليج الثلاثاء 21 ماي 2019 - 12:51
الا الدوري الخليجي و كل الدوريات تضعك في المنافسة و التالق و التطور فنيا و بدنيا.. اما بالدوريات الخليجية قد تفقد كل شيء الا الزيادة في السمنة و الكسل.. الدوريات حتى و ان تسجل بها بكل ماتش عشرة أهداف تبقى اهداف مسجلة امام لا عب خليجي بدوري خليجي و بدون صدى دولي حقيقي..
3 - miloud الثلاثاء 21 ماي 2019 - 14:11
بتغطية لعب كبير اعطا بزاف الكرة المغربية أو خير دليل هو ان المنتخب المغربي ف الاقصاءيات متلقا حتى هدف بلا منساو الفرق اللي العب ليهم عمالقة
4 - loulou الثلاثاء 21 ماي 2019 - 16:01
benatia c un bon joueur. mais ils sera jamais comme nordin nibte on l'équipe national
5 - اليوسفي الثلاثاء 21 ماي 2019 - 16:42
رد الى مصطفى فبريك واش انتا هوا لطتفهم فالكورة احسن من اليوفي والباير ومانسيستر يونايتد لباقا تابعاه . واش انتا مكتعرفش ولا محساد ياك لعب العصبة مع البوفي كانت اليوفي اقوى والخطا امام كريستيانو المحليلين والحكام قالو ليس خطا . وانت سمك يتقاطر .
6 - حلا الثلاثاء 21 ماي 2019 - 18:12
إن حدث هذا فعلى بن عطية أن يوافق فورا.الاندية الاوربية أفضل من الخليجية.اختيار قطر تسرع وإقبار للذات قبل الأوان.على بن عطية أن يحصل على تقاعده من الكرة ويعتزل من ناد أوربي حيث ظهر نجمه أول مرة واكتسب مهاراته في الدفاع.
7 - كن بلسما الأربعاء 22 ماي 2019 - 02:22
أكبر خطأ ارتكبه بن عطية اللعب في دور ي قطر لاعب مدافع من طراز عالمي عميد فريق كان بإمكانه العريق قليلا كان سيحظى باللعب في نادي أروبي بد ل الدخيل بن عطية مازال بإمكانه العطاء فهو مدافع بإمكانات عالية ليس من السهل أن تلعب لروما أو يوفي أو بايرن وتكون مطلوب لأندية عملاقة كمان يونايتد اللي مكيفهمش فالكرة يبقى يسكت ولا يتطاول على الميدان الأخضر انشري يا هسبريس
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.