24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | فقدان لاعبين يهدد الترجي التونسي في "إياب الوداد"

فقدان لاعبين يهدد الترجي التونسي في "إياب الوداد"

فقدان لاعبين يهدد الترجي التونسي في "إياب الوداد"

يخوض 7 لاعبين من فريق الترجي الرياضي التونسي، اليوم الجمعة، مباراة الذهاب بنهائي دوري الأبطال أمام الوداد الرياضي وهم مهددون بالحرمان من خوض لقاء الإياب بداعي الإيقاف في حال حصول أي منهم على بطاقة صفراء في المواجهة التي ستجرى بالمغرب.

ويخشى الطاقم التقني للفريق التونسي غياب أكثر من لاعب عن إياب نهائي دوري الأبطال، الذي سيخوضه أمام ممثل الكرة المغربية خلال المواجهة التي ستجمع بينهما يوم 31 من الشهر الجاري، في حال حصول أي واحد من السبعة على بطاقة صفراء خلال مواجهة الذهاب.

ويهدد الإيقاف كلا من الحارسين رامي الجريدي ومعز بن شريفية، واللاعبين شمس الدين الذوادي، وغيلان الشعلالي، وفوسيتي كوليبالي، وطه ياسين الخنيسي، وأنيس البدري، ما سيدفعهم إلى اللعب بحذر شديد أمام الوداد يوم الجمعة المقبل بحكم أن حصولهم على بطاقة صفراء يعني غيابهم عن لقاء الإياب بتونس.

وسيضطر اللاعبون السبعة إلى اللعب بحذر شديد وتجنب أي احتكاكات بدنية مع لاعبي الوداد، مع تفادي ارتكاب المخالفات التي تستوجب إشهار البطاقات في وجوههم من قبل الحكم المصري جهاد جريشة، الذي سيدير المباراة بمساعدة السوداني وليد أحمد علي والجزائري عبد الحق عتشالي.

وقرر معين الشعباني، مدرب الترجي، ضم 22 لاعبا لقائمته التي ستواجه الوداد الرياضي، ويتعلق الأمر بـ: معز بن شريفية ورامي الجريدي وعلي الجمل في حراسة المرمى.

وسامح الدربالي ومحمد أمين المسكيني وأيمن بن محمد وشمس الدين الذوادي وخليل شمام ومحمد عليّ اليعقوبي وإيهاب المباركي في خط الدفاع.

وغيلان الشعلالي وفوسيني كوليبالي وفرانك كوم وسعد بقير وحمدو الهوني وأنيس البدري في وسط الميدان.

وياسين الخنيسي ويوسف البلايلي وآدم الرجايبي وهيثم الجويني وجونيور لوكوزا وبلال الماجري في الخط الأمامي.

وسيخوض الفريق التونسي حصة تدريبية وحيدة يوم غد الخميس، 23 مايو، في توقيت اللقاء الذي ينتظر أن يعرف عودة المهاجم ياسين الخنيسي إلى التشكيلة الأساسية بعد أن تخلف عنها في المباريات السابقة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - تمغريبيت الخميس 23 ماي 2019 - 11:14
سلام الاخوان يجيب علئ الوداد رد دين 2011. الفوز ثم الفوز علئ الأقل 2 الصفر ويبقي شباكه نظيفة ترجي سيفعل المستحيل لكي تبقئ الكأس في تونس. وريونا رجولة وروح قتالية. الله أوافق
2 - تاكتيك الخميس 23 ماي 2019 - 11:43
الا كانو الوداد معلمين العبو ليهم على هاد النقطة. استفزاز الاعبين باش اياخدو صفرات و اتوقفو
3 - خالد امير الخميس 23 ماي 2019 - 12:25
المقابلة لن تكون سهلة للوداد وعامل البرمجة في صالح التونسيين سيلعبون على التعادل او الخصارة ب هذف .
وفي الاياب نحن نعلم ادارة التونسيين ل90 دقيقة كلها مشاكل وعنصرية و اشياء لا صلة لها بالكرة .
لذلك تعتبر بالنسبة للوداد مباراة الدار البيضاء عامل مهم اذا فاز باكثر من 3 اهذاف لا ننسوا انه نهائي العصبة وليس كأس العرش . لذا القتالية واللعب الجماعي واللعب على التأثير على لاعبي تونس اصحاب الكروط الصفراء لانهم سيلعبون بتحفض . اتمنى ان تفوز الوداد ب 4 ل 0 وديما رجاء
4 - ابن سوس المغربي، نصيحة الخميس 23 ماي 2019 - 13:04
على اللاعبين الوداديين عدم الدخول في أي جدال او مشاحانات مع لاعبي الترجي او الحكم و التركيز على اللعب و إنتباه إلى الهجمات المضادة و تسجيل في الشوط الأول أكثر على الأقل هدف
5 - ahamid lbach الخميس 23 ماي 2019 - 13:28
حظا موفقا لفريق الوداد الرياضي البيضاوي العزيز على قلوب المغاربة... اليوم راه مزال الخميس.
6 - Ramadan Mubarak الخميس 23 ماي 2019 - 15:16
يخوض 7 لاعبين من فريق الترجي الرياضي التونسي، اليوم الجمعة، مباراة الذهاب...وسيخوض الفريق التونسي حصة تدريبية وحيدة يوم غد الخميس، 23 مايو...
7 - abohicham1 الخميس 23 ماي 2019 - 15:51
من رجاوي و محب للوداد اتمنى فوز النادي البيضاوي بثلاثية ولما لا برباعية نظيفة هذا من جهة و من جهة اخرى يجب على الوداديين التركيز في المبارة والا يفكروا في هذه الامور الصبيانية والتي قد تكون سلاح ذو حدين (يخوض 7 لاعبين من فريق الترجي الرياضي التونسي، اليوم الجمعة، مباراة الذهاب بنهائي دوري الأبطال أمام الوداد الرياضي وهم مهددون بالحرمان من خوض لقاء الإياب بداعي الإيقاف في حال حصول أي منهم على بطاقة صفراء في المواجهة) وانا اتفق مع كاتب العليق رقم4
8 - السبع الخميس 23 ماي 2019 - 21:03
بالتوفيق انشاء الله وعطيوهم العصير
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.